هاتف شاومي بالطاقة الشمسية هل ستنجح بعد حصولها على براءه اختراع

عبدالرحمن فكري 8/06/2019 03:48:00 ص 12/16/2019 02:17:55 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هل تكون اول شركة تصنع هاتف يشحن على الطاقة الشمسية قد يتم شحن الهواتف الذكية Xiaomi في المستقبل من قبل الشمس موعد اطلاق الهاتف القابل لشحن عبر الطاقة الشمسية
-A A +A

هل تكون اول شركة تصنع هاتف يشحن على الطاقة الشمسية


هل تكون اول شركة تصنع هاتف يشحن على الطاقة الشمسية

الطاقة الشمسية هي ضوء مشع وحرارة من الشمس يتم تسخيرها باستخدام مجموعة من التقنيات المتطورة باستمرار مثل التدفئة الشمسية ، والضوئية ، والطاقة الحرارية الشمسية ، والهندسة الشمسية ، ومحطات الطاقة المالحة المنصهرة ، والتمثيل الضوئي الاصطناعي.

إنها مصدر مهم للطاقة المتجددة وتتميز تكنولوجياتها على نطاق واسع بأنها إما طاقة شمسية سلبية أو شمسية نشطة اعتمادًا على كيفية التقاط الطاقة الشمسية وتوزيعها أو تحويلها إلى طاقة شمسية ، تشمل التقنيات الشمسية النشطة استخدام أنظمة الطاقة الضوئية والطاقة الشمسية المركزة وتسخين المياه بالطاقة الشمسية لتسخير الطاقة ، تشمل تقنيات الطاقة الشمسية السلبية توجيه مبنى إلى الشمس ، واختيار المواد ذات الكتلة الحرارية المواتية أو خصائص تشتيت الضوء ، وتصميم المساحات التي تدور الهواء بشكل طبيعي.

قد ننسى الشحن اللاسلكي ، قد يتم شحن الهواتف الذكية Xiaomi في المستقبل من قبل الشمس.  نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح.  في الأوقات التي تكون فيها العصير قليلًا ولا تجد أي نقاط شحن بالقرب منك ، فقد يكون هذا حلاً مثاليًا لك.  ضع في اعتبارك أنك تائهة في صحراء او مكان لا يوجد به كهرباء ، فهذا هو اليوم الذي تتمنى فيه أن يكون معك هاتف Xiaomi الذي يعمل بالطاقة الشمسية.


يعرض المكتب العالمي للملكية الفكرية ، الذي رصده LetsGoDigital لأول مرة ، براءة اختراع للهاتف الذي يحتوي على خلايا ضوئية في اسفل عدسات الكاميرا الخلفية.

 ليس من المؤكد كيف ستعمل Xiaomi هذا التصميم ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا في الطاقة الشمسية مثل الألواح الشمسية الشفافة وقد يكون هو المستخدم مستقبلاً لأنه لا يرى.

موعد اطلاق الهاتف القابل لشحن عبر الطاقة الشمسية:



يجب علينا بالتأكيد أن نراقب هذا الجهاز حتى يكون ملموس على الحقيقة.

في الوقت الحالي الجهاز هو مجرد براءة اختراع في ولا اعلم حقًا ما إذا كان هذا التصميم قد يرى النور.

والجدير بذكر ان ان سام وال جي قد كأنتا تعملان على هاتف يعمل بطاقة الشمسية.

 ما هي أفكارك في هذا الهاتف  هل يمكن لشركة Xiaomi عمل ما لم تستطع شركات مثل Samsung و LG  شاركنا بأفكارك في التعليقات.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/