أخر المواضيع

متطلبات تشغيل لعبة pes 2020 للاندرويد الجوال

مواصفات تشغيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للموبايل eFootball Pro Evolution Soccer 2020


متطلبات تشغيل لعبة pes 2020 للاندرويد الجوال

eFootball Pro Evolution Soccer 2020 (اختصار eFootball PES2020) هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها Konami لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Android و IOS ، اللعبة هي الدفعة التاسعة عشرة في سلسلة Pro Evolution Soccer وتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 ، وتم إطلاقها في آسيا في 12 سبتمبر 2019 ، وتتميز اللعبة الجديدة بتغيير اسمها مع إضافة "eFootball" ضمن العنوان ، مما يرمز إلى دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات eFootball Pro ، يعود ليونيل ميسي كنجم غلاف للنسخة القياسية ، منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، إلى جانب سفراء Pro Evolution Soccer سيرج غنابري وميرالميم بجانيك وسكوت ماكوميني ، ويمثل كل منهم أحد الأندية الشريكة في اللعبة ، سوف يظهر رونالدينيو على غلاف الطبعة الأسطورة.

ما هي الاجهزة التي سوف تدعم لعب لعبة بيس 2020:


بطبع تبحث عن المواصفات التي سوف يعمل جهازك المحمول الذكي فيها وفي ما يلي سوف نذكر مواصفات الهاتف التي سوف تعمل علية بيس 2020 الحد المستحسن اي الافضل والحد الضعيف اي الادنى من المواصفات التلفون.


عن العبة بيس 2020:


لعبة eFootball Pro Evolution Soccer 2020 هي اختصار eFootball PES2020 هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها Konami ل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

 ستكون اللعبة هي الدفعة 19 في سلسلة Pro Evolution Soccer وسيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر و 12 سبتمبر في آسيا. تتميز اللعبة الجديدة بتغيير الاسم مع إضافة "eFootball" ضمن العنوان ، مما يرمز إلى حدوث دفعة في مساحة الألعاب عبر الإنترنت مع التركيز على بطولات PESLeague و eFootball Pro.

يعود ليونيل ميسي كنجم غلاف للطبعة القياسية ، منذ ظهوره الأخير على غلاف Pro Evolution Soccer 2011 ، إلى جانب سفراء Pro Evolution Soccer سيرج غنابري وميرالميم بجانيك وسكوت ماكوميني ،سيظهر رونالدينيو على غلاف الطبعة الأسطورة.

تم إصدار العرض الاعلاني لـ PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows في 30 يوليو 2019.

متطلبات تشغيل الاحد الادنى:



 سرعة وحدة المعالج: رباعي النواه 1.4 جيجا هرتز.

ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 1.5 جيجابايت.

نظام التشغيل: اندرويد 6.0 مارشيمللو.



متطلبات الحد الاعلى:



 سرعة وحدة المعالج: ثماني النواه 2 جيجا هرتز.

ذاكرة الوصول العشوائية الرام: 3 جيجابايت.

نظام التشغيل: اندرويد 9.0 مارشيمللو.


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -