أخر المواضيع

توقف دعم فلاش اوديو في متصفح جوجل كروم

أعلنت Adobe اليوم عن خططها لوقف دعم Flash في نهاية عام 2020
أعلنت Adobe اليوم عن خططها لوقف دعم Flash في نهاية عام 2020

يكشف هذا الاتجاه أن المواقع تنتقل إلى تقنيات الويب المفتوحة ، والتي تكون أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من Flas ، إنها أيضًا أكثر أمانًا ، بحيث يمكنك أن تكون أكثر أمانًا أثناء التسوق أو التعامل المصرفي أو قراءة المستندات الحساسة ، كما أنها تعمل على كل من الأجهزة المحمولة وسطح المكتب ، بحيث يمكنك زيارة موقعك المفضل في أي مكان.

أصبحت تقنيات الويب المفتوحة هذه هي التجربة الافتراضية لمتصفح كروم في أواخر العام الماضي عندما بدأت المواقع بحاجة إلى طلب إذن منك لتشغيل Flash ، سيستمر كروم في التخلص التدريجي من تطبيق Flash خلال السنوات القليلة المقبلة ، أولاً من خلال طلب إذنك بتشغيل Flash في مزيد من التصفح في الموقع التي يحتوي على فلاش ، وتعطيله في النهاية افتراضيًا سنقوم بإزالة Flash تمامًا من Chrome في نهاية عام 2020.

ماذا سوف يحدث للمواقع التي تحتوي على فلاش منتهي:

إذا كنت تزور بانتظام موقعًا يستخدم Flash اليوم ، فقد تتساءل عن مدى تأثير ذلك عليك ، إذا تم ترحيل الموقع لفتح معايير الويب ، فلن تلاحظ فرقًا كبيرًا فيما عدا أنك لن ترى مطالبات لتشغيل Flash على هذا الموقع ، إذا استمر الموقع في استخدام Flash ، ومنحت الموقع إذنًا لتشغيل Flash ، فسوف يعمل حتى نهاية عام 2020.

لقد استغرق الأمر الكثير من العمل الوثيق مع Adobe والمتصفحات الأخرى والناشرين الرئيسيين للتأكد من أن الويب جاهز لتكون خالية من الفلاش ، نحن ندعم إعلان Adobe اليوم ، ونتطلع إلى العمل مع الجميع لتحسين الويب.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -