تحميل مواقيت الصلاة في جدة والسعودية

عبدالرحمن فكري 8/06/2019 02:33:00 ص 2/20/2024 04:12:22 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: افضل تطبيق لمواقيت الصلاة في السعودية يمكن تحميل مواقيت الصلاة في جدة أو الرياض أو مكة أو غيرها من المناطق السعودية.
-A A +A

افضل تطبيق لمواقيت الصلاة في السعودية
افضل تطبيق لمواقيت الصلاة في السعودية

افضل تطبيق لمواقيت الصلاة في السعودية يمكن تحميل مواقيت الصلاة في جدة أو الرياض أو مكة أو غيرها من المناطق السعودية. تم تصميم أذان المملكة العربية السعودية بشكل خاص للإشارة إلى مواقيت الصلاة في المملكة العربية السعودية دقيقة (وقت الصلاة) لغالبية مدن المملكة العربية السعودية مثل أوقات الصلاة في الرياض.

مواقيت الصلاة في جدة من المهم معرفة مواقيت الصلاة في موعدها المحدد لكي لا تتأخر عن قيام الصلاة وتضيع عليك وتصليها متأخر فلذلك توجد تطبيقات وبرامج لتذكيرك بهذا الأمر المهم بنسباء لنا فهي شيء مهم جداً ولك يساعدك التطبيق على عدم التأخر عليك بتحميلة وتجربته وتقيمه.

لكي يستفيد الأخر من تجربتك له لكن حاول أن تقوم بضبط الإعدادات الصحيحة لكي تتوصل بلاذان الصحيح في الوقت الصحيح ويتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي سوف تتعرف عليها في هذا الموضوع المخصص للمعرفة توقيت الصلاة.

تطبيق صحيح لأوقات الصلوات في المملكة العربية السعودية:

أنت تبحث عن تطبيق يقوم بتذكيرك بأوقات الصلاة بالتوقيت الصحيح فلذلك قم بتجربة البرنامج الاندرويد التي ستجد رابط التحميل في الأسفل من جوجل بلاي. أن أردت طباعة أوقات الصلاة في جدة من هنا جاهزة.

مواقيت الصلاة في جدة والسعودية:

هذا التطبيق صمم لاحتساب أوقات الصلاة في المملكة العربية  السعودية، قران، أذان، الأذكار الخ.

يقوم بعرض أوقات الصلاة بتوقيتها الصحيح حسب أين أنت ساكن واي مدينة تقيم بها. تنبيه قبل الأذان وباستطاعتك اختيار الوقت من بين الدعوة والأذان. اختيار أو تحميل صوت للمؤذن المحبب بإمكانك التنوع بين الأصوات التي تحب سماعها.

إيقاف تنبيه الأذان بزر الصوت بنقرة مطولة بطريقة ذكية بإمكانك إيقاف الأذان. البحث والعتور على مسجد فريب منك نعم باستعمال خاصية الخرائط والموقع لمعرفة هذا. كما يوجد فيه بوصلة تأتيك باتجاه القبلة الصحيحة البوصلة مهمة لمعرفة اتجاه الكعبة. جدول شهري لأوقات الصلوات وتاريخ هجري ترتيب جيد.

التحكم بأوقات الأذان يدوياً إن وجد أي خطأ تغير الوقت إن كان يوجد خطب ما في البرنامج غير صحيح. كما يتميز بأكثر من 100 ذكر من الكتاب والسنة. والعديد من قراء القرآن الكريم 130 صوت. وباستطاعتك تحميل السور الآيات القرآنية واستخدامه بدون الأنترنت.

وهنا أوقات الصلاة في المدن السعودية:

  • مكة.
  • المدينة.
  • الرياض.
  • الدمام.
  • جدة.

تحميل مواقيت الصلاة في جدة رابط تحميل التطبيق هنا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/