كيفية تفعيل خيارات المطور جوال شاومي بوكوفون اف 1

عبدالرحمن فكري 7/13/2019 02:07:00 م 12/16/2019 01:57:12 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شرح فتح خيارات المطور Xiaomi Pocophone F1 شرح كيفية تفعيل خيارات المطور ولان نقوم بضغط على MIUI version uav عشر مرات او حتي تطهر لك رسالة مثل الصورة في الاسفل في بعض الاحيان تحتاج لتفعيل ميزة او شي مهم لتعديل على النظام ولذالك يتطلب عليك تفعيل خيارات المطور وهذه الطريقة تنطبق على بعض هواتف شاومي
-A A +A

شرح فتح خيارات المطور Xiaomi Pocophone F1



هناك مجموعة مخفية من خيارات المطور على أجهزة Android يمكنك الوصول إليها إذا كنت تعرف كيف ، سواء كنت ترغب في تمكين تصحيح أخطاء USB ، أو قم بإلغاء تأمين أداة تحميل الإقلاع الخاصة بك حتى تتمكن من إجراء عملية روتية على هاتف Android الخاص بك ، أو قم بتغيير سرعة رسم الرسوم المتحركة لإعطاء هاتفك شعوراً بالملمس ، فهذا هو المكان الذي يمكنك القيام به وغير ذلك الكثير ، مهما كان السبب وراء رغبتك في الوصول إلى الخيارات المخفية ، عليك فتحها أولاً ، اقرأ الموضوع البسيط أدناه للتعرف على كيفية الحصول على خيارات المطور على Android.

افتراضيًا ، تكون خيارات المطور في هواتف Android مخفية. هذا لأنهم مصممون للاستخدام من قبل المطورين الذين يرغبون في اختبار أشياء مختلفة وإجراء تغييرات قد تؤثر على أداء الهاتف ، ليس من الذكي التفكير في خيارات المطور دون وضع غرض محدد في الاعتبار وفهم ما يشير إليه كل خيار ، لقد تم تنبيهك.

يمكنك إلغاء قفل خيارات المطور على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو جهاز لوحي من خلال تحديد موقع رقم البناء في قائمة الإعدادات والضغط عليه عدة مرات ، ومع ذلك ، قد يختلف الموقع الدقيق لرقم البناء المذكور أعلاه بناءً على الشركة المصنعة لهاتفك.

شرح كيفية تفعيل خيارات المطور:

في بعض الاحيان تحتاج لتفعيل ميزة او شي مهم لتعديل على النظام ولذلك يتطلب عليك تفعيل خيارات المطور وهذه الطريقة تنطبق على بعض هواتف شاومي.


نذهب الى الاعدادات التي موجودة في الاعلى شريط المهام الظاهر في الصورة.



ثم الى حول الهاتف ويملك شعار تعجب قد يختلف من جوال الى جوال اخر.




ولان نقوم بضغط على MIUI version نضغط عشر مرات او حتي تطهر لك رسالة مثل الصورة في الاسفل.



هنا الرسالة التي تخبرك بتفعيل خيارات المطور بعد عدة ضغطات.




ثم ترجع الى الخلف خطوة واحدة فقط ونختار كما موضح في الصور.




وهنا قد فعل خيارات المطور وانتهيت من تفعيلة كما موضح في الصورة.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/