القائمة الرئيسية

الصفحات

تبريد الجسم عبر جهاز محمول من سوني فقط بجيب خلف القميص Reon Pocket

جهاز سوني تبريد او تسخين البدن اتناء الصيف او الشتاء اطلبة من صديق في اليابان



جهاز سوني تبريد او تسخين البدن اتناء الصيف او الشتاء اطلبة من صديق في اليابان



جهاز سوني لتبريد وتدفئة جسم إلانسان:



سواء أكنت تؤمن بتغير المناخ والاحترار العالمي أم لا ، فمن الصعب أن تنكر أن درجات الحرارة وأنماط الطقس هذه الأيام تختلف اختلافًا جذريًا عن الأعوام السابقة.  والأكثر شيوعًا أن الأيام الحارة تكون أكثر سخونة ولكن في بعض الأحيان قد تصبح الأيام الباردة غير محتملة قد لا تكون هذه مشكلة إذا بقيت في المنزل ولكن في اللحظة التي تخرج فيها ، تكون في الغالب بمفردك لهذا السبب فكر عدد قليل من الناس في Sony في جهاز Reon Pocket التي ، صدق أو لا تصدق ، تعد بتقديم مكيف هواء يمكنك ارتداؤه في الخلف اعلى الظهرك.

تبريد الجسم عبر جهاز محمول من سوني فقط بجيب خلف القميص


أصبحت التقنيات والمواد اليوم متقدمة للغاية بحيث يمكنها التأثير على الحالات الفسيولوجية لجسمنا بنقرة واحدة على زر الهاتف الذكي هذه هي الفكرة وراء Reon Pocket التي تستخدم Peltier ، وهو عنصر يستخدم لمبردات السيارات والمشروبات تستخدم المادة كميات صغيرة من الطاقة ويمكن استخدامها على مدار فترات زمنية طويلة.

تبريد الجسم عبر جهاز محمول من سوني فقط بجيب خلف القميص


 تعمل Reon Pocket ببساطة كافية ، مما قد يضيف إلى وعدها الذي لا يمكن تصديقه تقريبًا.  بعد ساعتين فقط من الشحن ، تنزلق الجهاز الناعم إلى جيب الملابس الداخلية المصممة خصيصًا يمكنك بعد ذلك ارتداء أي شيء آخر أعلى هذا القميص واستخدام تطبيق الهاتف الذكي للتحكم في درجة الحرارة.


لن تهدئ نفسك في الأيام الحارة يمكن أن يسخن في الأيام الحارة الجهاز رقيق بما يكفي لارتدائه تحت أي ملابس أخرى ولكن ستحتاج إلى ارتداء هذا القميص الخاص للتأكد من وضعه بشكل صحيح وآمن من الجيد أن يبردك خلال الأيام الحارة لأنك ربما ستحتاج إلى تعويض تلك الطبقة الإضافية من الملابس.

يتوفر Reon Pocket حاليًا من منصة التمويل الجماعي الأولى من Sony ، مما يعني أنه متوفر فقط في اليابان.


عن الجهاز:

البطارية تدوم 24 ساعة ، بشحن ساعتين فقط.

وزن الجهاز 85 جرام.

سعر الجهاز الواحد مع قميص واحد يبلغ 14080 ين او بمايعادلو بالدولار 130.


لدعم الجهاز من هنا.


reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات