حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 7 و8 و 10

عبدالرحمن فكري 6/21/2019 04:14:00 م 12/16/2019 01:09:01 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: لا تعمل بعض الالعاب في الكمبيوتر ما هو السبب وكيف نحل المشكلة قد تواجه بعض الرسائل المزعجة من ابرز المشاكل عند تشغيل الالعاب الشاشة السوداء نقص ملف dll. ستجد بعض الشروحات لحل المشكلة هنا تحديثاث برامج التشغيل في الويندوز او قم بتحميل دايركت إكس
-A A +A

لا تعمل بعض الالعاب في الكمبيوتر ما هو السبب وكيف نحل المشكلة


لا تعمل بعض الالعاب في الكمبيوتر ما هو السبب وكيف نحل المشكلة



قد تواجه بعض الرسائل المزعجة عن عدم قدرتك او تشغيل الالعاب وهذا بسبب نقص او متطلبات لا تدعمها العبة ومن المهم ان تتحري عن المتطلبات تشغيل اي لعبة قبل ان تقوم بتحميلها.

ولكي تعرف ما هي متطلبات اي لعبة كل ما عليك هو كتابته بمحرك البحث جوجل متطلبات تشغيل لعبة وهنا تضع سم العبة مثال "متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends للكمبيوتر قمة ألاساطير".

تحديث برامج التشغيل:
من الظروري تحديث برامج النظام الاساسية في تغيل الحاسوب لكي تتمتع باحدة التغيرات التي تحصل على النظام وعلى الالعاب فهذة الطريقة هي الافضل ولكن قد تعاني في بعض الاوقات كما ذكرنا نقص للملفات هنا عليك اتباع ما في الاسفل لكي تحل المشكلة.

لكي لا تعاني من مشاكل الالعاب عليك بالاهتمام بحاسوبك ودعة يتحدة من حين الى اخر لكي تتجنب الاخطأ البرمجية في نظام التشغيل.

من ابرز المشاكل عند تشغيل الالعاب:

الشاشة السوداء: وهي مشكلة قد تكون بمطلبات جهازك اي الحاسوب ضغيف ولا يستطيع تشغيلها او نقصان بعض الملفات كما سوف نذكرة في الاسفل او تحديث التعاريف مثل كرت الشاشة ايضاً في الاسفل.


تحديثاث برامج التشغيل في الويندوز: قد تظهر لك رسالة توضح لك انك لا تملك اخر تحديثات التعاريف مثل "update your graphic driver" وحلها هنا حل مشكلة update your graphic driver في البرامج والألعاب.


نقص ملف dll. ستجد بعض الشروحات لحل المشكلة هنا:


حل مشكلة لا يمكن بدء تشغيل البرنامج لأن d3dx9_43.dll مفقود من جهازك الكمبيوتر ، حاول إعادة تثبيت البرنامج لإصلاح هذه المشكلة ويندوز 7 و8 و10 وxp وفيستا.

حل مشكلة تعذر تحديد موقع نقطة إدخال الإجراء في مكتبة الارتباط الحيوي kernel32.dll.

ملف MSVCR100.dll MSVCP100.dll حل مشكلة عدم قدرة تشغيل البرامج او الالعاب بسبب رسالة.

او قم بتحميل دايركت إكس فهو مهم ان كنت تعاني من نقص ملفات بصيغة dll من هنا التحميل.



شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/