تحميل العاب سيارات سباق للاندرويد خفيفة وقوية 10 العاب

عبدالرحمن فكري 6/08/2019 05:58:00 ص 9/27/2023 02:44:00 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل العاب سباق سيارات للجوال للاجهزة الضعيفة والخارقة تحميل 11 لعبة سباق سيارات تنزيل Beach Buggy Racing تحميل #DRIVE تحميل Thumb Drift Real Racing 3 Fast & Furious Legacy
-A A +A

تنزيل العاب سباق سيارات للجوال للاجهزة الضعيفة والخارقة

تنزيل العاب سباق سيارات للجوال للاجهزة الضعيفة والخارقة
تحميل العاب سيارات سباق للاندرويد خفيفة وقوية 10 العاب

تحميل 10 لعبة سباق سيارات: سنذكر 7 العاب لسيارات مجانية وسنذكر 3 العاب غير مجانية تتراوح سعرها من 1 دولار الى 3 دولار.

وكما سيكون موقع التحميل من جوجل بلاي و آب تو دوين لندعك تستمتع بقراءة الموضوع وتحميل العبة المناسبة لك استمتع.

تنزيل Beach Buggy Racing:

Beach Buggy Racing هي تكملة لـ Beach Buggy Blitz وهي لعبة سباق سهلة أخرى حيث يتجول اللاعبون على طول ساحل شاطئ استوائي شبيها بلعبة سباق كراش ، في محاولة لضرب نقاط التفتيش المتقدمة قبل نفاد الموقت يساعد جمع العملات المعدنية على طول الطريق في تمويل ترقيات العربات التي تجرها الدواب.

لكن تأكد من تجنب مختلف الأكواخ والحيوانات وزملاء المتسابقين المتناثرين حول الدورة سوف تبطئك التأثيرات الرسومات ملونة وسلسة ، بما في ذلك بعض تأثيرات الماء والغبار والإضاءة الجميلة ، وهناك العديد من خيارات التحكم المتاحة بما في ذلك دعم وحدات تحكم Bluetooth.

قفز إلى Beach Buggy Racing إذا كنت تبحث عن شيء خفيف وصديق للأطفال قم بتحميلها.

رابط التحميل.

تحميل #DRIVE‏:

تبرز هذه اللعبة من ألعاب السباقات الأخرى بالطريقة التي تمزج بها مطاردات السيارات عالية السرعة مع أفضل العناصر من النوع الذي لا نهاية له على الفور ، أنت منجذبة بأسلوب فني رائع يستخدم خرائط تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية لرسم معالم الجذب السياحي والبلدات التي يجب أن تمر بها في جولتك الخارجة عن القانون ستحتاج إلى أن تصبح سائقًا ماهرًا لجمع كل أغطية الزجاجات أثناء التنقل ، والتي تنفق على فتح اختيارك لـ 29 مركبة رائعة بشكل فريد إن استكمال الأجواء هو صديقك المجهول الذي يذكرك في كل مرة تمر فيها بمحطة وقود وتعلق على كل ملكة جمال.

على الرغم من أن المتسابقين الذين لا نهاية لهم غالبًا ما يكونون ألعابًا عادية ، إلا أن أدوات التحكم باللمس تتطلب اهتمامًا تامًا من خلال مدخلات سريعة تستخدم لدفع سيارتك عبر مناطق ضيقة.

كل سيارة تقوم بإلغاء قفلها لها سرعاتها الخاصة ومعالجتها ، لكن يمكنك إتقان كل منها عند فتحها والسباق عبر التضاريس الثلاث - الصحاري والثلوج والغابات ولكل منها خمس مدن للتجول فيها يتضمن الإصدار المجاني الذي تقوم بتنزيله من Play Store الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها لتمديد التشغيل أو يمكنك دفع عملية شراء مرة واحدة داخل التطبيق لإزالة الإعلانات والحصول على مكافآت دائمة في اللعبة.

رابط التجميل.

تحميل Thumb Drift:

هل تريد السباق ، ولكن لديك يد واحدة فقط مجانًا Thumb Drift هي لعبة مثالية بالنسبة لك تتميز رسومات ساحرة وفرضية بسيطة ، هدفك هو الانجراف الجانبي من خلال أربع دورات متزايدة التحدي. مع أكثر من 70 سيارة للشراء عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق ، أو فتحها بشكل عشوائي باستخدام العملات المعدنية التي تم جمعها على المسار ، هناك ساعات من المرح الطائش التي يمكن الحصول عليها هنا.

Thumb Drift هو المتسابق غير المحدود الذي كنت تنتظره.

رابط التجميل.

تحميل Real Racing 3:

Real Racing 3 منضما إلى الحفاظ على الترفيه. إنها تضع سيارات ذات علامات تجارية حقيقية على مسارات العالم الحقيقي ومن هنا جاءت تسميتها إنه يتميز بنظام مثير للاهتمام غير متزامن متعدد اللاعبين حيث يتم تسجيل أوقات اللفة من أصدقائك ، وتنافس ضد الروبوت الذي يقود في ذلك الوقت.

بالطبع ، يمكنك أن تصطدم بهم وتؤثر على وقتهم في المسار ، وهناك مهنة لاعب واحد تستحق اللعب أيضًا. بمرور الوقت ، يربح اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية وحدات ميكانيكية مختلفة مع مكاسبهم ، ولكن تأكد من أنك تأخذها بسهولة على سيارتك سيكون عليك الحفاظ على رحلتك في حالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح.

Real Racing 3 رائع ، وحركة السباق البيضاء سوف تجعلك تعود لمزيد من المعلومات.

رابط التحميل.

تنزيل Fast & Furious Legacy:

Fast & Furious Legacy هي لعبة سباق تعتمد على أفلام الحركة الشهيرة. تتميز اللعبة بمزيج جيد من السباقات والبعثات المختلفة ضرب نيترو والانفجار الماضي خصومك في سباقات الشوارع ، سباقات السحب ، سباقات الانجراف يتم إنفاق المكاسب على ترقية ركوب الخيل لمواجهة التحديات الأكبر والأكثر تعقيدًا وأنت تتقدم من خلال وضع القصة ، حيث تضم جميع الشخصيات المفضلة لديك من امتياز الفيلم.

يقدم Fast & Furious Legacy سباقات بحجم اللدغة مع ألعاب متنوعة ورسومات جميلة.

تنزيل Death Rally:


Death Rally عبارة عن لقب سباق من أعلى إلى أسفل. يركب اللاعبون رحلتهم بكل أنواع الأسلحة من طراز Mad Max ويستبعدون المتسابقين في السباقات وموت الموت تتناثر قطع الأسلحة في كل ساحة معركة ، بالإضافة إلى المكافآت النقدية وزيادة سرعة النيترو إن الشيء الجميل في Death Rally هو أنه حتى إذا لم تكن قد احتلت المركز الأول في السباق ، فلا يزال بإمكانك الابتعاد بقدر ضئيل من المال بمجرد تفجير المعارضين.

يعد Death Rally لقبًا رائعًا لمن يبحثون عن تفريغ قليل من الغضب على الطرق.

تحميل CSR Racing:

CSR Racing هي لعبة سباق السحب نظيفة لا داعي للقلق بشأن التوجيه كل ما عليك فعله هو الوقت المناسب للتغييرات الخاصة بك. تحدد المؤشرات وقت إجراء التغيير الخاص بك المقبل ، وبافتراض أن توقيتك قد انتهى ، كما أن رحلتك قد تمت ترقيتها بشكل كافٍ ، يجب عليك اجتياز خط النهاية قبل خصمك ، وكسب بعض المكاسب يمكن استخدام العملة المتميزة لشراء السيارات المتطورة ، بينما يمكن استخدام العملة القياسية في شراء السيارات الأخرى ، بالإضافة إلى ترقية أجزاء معينة مثل علبة التروس والمحرك والمدخول والجسم.

يتلخص CSR Racing في تجربة السباق إلى ردود أفعال نقي.

الان ندخل الى تحميل الالعاب المدفوعة من جوجل بلاي:

تحميل Riptide GP: Renegade:

Riptide GP: Renegade هو الأحدث والأكبر في امتياز سباق جت سكي المستقبلي على نظام Android. عودة إلى ذكريات ألعاب مثل Jet Moto أو Wave Race 64 ، Riptide GP: Renegade تتميز بوضع مهني مدفوع بالقصص إلى جانب خيارات لتشغيل سباق سريع أو معركة ضد المعارضين عبر الإنترنت. الرسومات هي من الدرجة الأولى ، مع تأثيرات تمويه الماء والحركة ، مما يعطي اللعبة شعورًا جيدًا بالسرعة.

يستخدم نظام التوجيه القابل للإمالة للتحكم في طائرتك المائية ، والتي تعتبر أقل من مثالية ، لكن لوحات ألعاب Bluetooth مدعومة أيضًا وجعل الأشياء أكثر سلاسة عند الحديث عن عناصر التحكم ، يتمثل أحد الجوانب الرئيسية للعبة في التخلص من الأعمال المثيرة المجنونة ، والتي من السهل القيام بها باستخدام الضربات الشديدة السريعة هناك الكثير لإلغاء القفل والترقية أثناء اللعب من خلال الوضع الوظيفي ، و AI هي من الدرجة الأولى ، مما يوفر تحديًا حقيقيًا مقارنة بألعاب السباقات الأخرى لنظام Android ستحتاج إلى هاتف جيد جدًا للتعامل مع الرسومات ولعب الألعاب ، كما يمكنك تشغيلها بشكل رائع على جهاز التلفزيون NVIDIA Shield Android.

إذا كنت تبحث عن بعض النصائح قبل الغوص ، فتحقق من دليل المبتدئين لدينا عن Riptide GP: Renegade.

السعر 2.99 دولار.

تحميل Horizon Chase :

هورايزون تشيس هو متسابق ممتع على الطراز الرجعية مع طريقة لعب تذكرنا بمركز المتسابقين في الثمانينيات من القرن الماضي. تتميز الرسومات الرجعية الملونة الزاهية وأكثر من 70 المسارات التي تمتد 32 مدينة ، هناك الكثير من المرح ليكون هنا. عليك أن تبدأ كل سباق من الجزء الخلفي من حزمة 20 سيارة ويجب أن نسج طريقك الماضية خصومك لأخذ التاج. استمر في الفوز للترقية وإلغاء تأمين 16 سيارة متاحة.

تحصل على لعب المسارات في سان فرانسيسكو ولكن يجب عليك الدفع لفتح اللعبة بالكامل. بالنظر إلى كم هذه اللعبة جميلة وممتعة ، نراهن أنك سوف.

السعر0.99 دولار ملاحظة: قد تجدها مجانية لفترة وجيزة.

تحميل Repulze:

إن Repulze دليل على أنه ليست كل ألعاب السباق الرائعة تتطلب عجلات. إذا كنت من محبي امتيازات F-Zero أو Wipeout ، فأنت ستحب Repulze. سباق من خلال 24 مسارات متعرجة ، تتحدى الجاذبية في الحوامات التجريبية. شيء آخر يميز Repulze عن غيرها من الألعاب هو الطريقة التي تجمع بها تعزيزات turbo. بناءً على قطبية حرفتك ، فأنت تهدف إما إلى المرور عبر بوابات خضراء أو حمراء ، مما يفتح الباب أمام التعزيزات. وتختتم اللعبة بأكملها في قصة شاملة حول شركة الشر التي تتحكم في كل شيء من الظل.

Repulze هو متسابق رائع ومستقبلي يستحق بالتأكيد.

السعر 1.49 دولار.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/