تحميل برنامج panda vpn pro للأندرويد والأيفون مجاناً

عبدالرحمن فكري 5/14/2019 06:41:00 ص 9/25/2020 05:54:32 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل تطبيق الباندا في بي ان برو لفك المواقع المحظورة حماية أمنية على مستوى عالي فتح المواقع المحجوبة حماية الخصوصية سهولة الاستخدام دعم انظمة التشغيل المختلفة كثرة البروتوكولات روابط تحميل مباشرة من جوجل بلاي
-A A +A

تنزيل تطبيق الباندا في بي ان برو لفك المواقع المحظورة


تحميل برنامج panda vpn للأندرويد ولأيفون مجاناً



في بعض المناطق قد تحتاج الى الدخول الى مواقع مثل اليوتيوب او فيسبوك او محرك البحث المفضل لذيك ان كان جوجل وانت في الصين بتاكيد سوف تحتاج هذا التطبيق لكي تستطيع ادخول الى المواقع المدكورة لكي تستمتع بمشاهدة الفيديو تواصل مع اصدقائك والبحث عن اي شي عبر المحرك جوجل ولتي يوفر ما لا توفرة محركات بحث اخرى مثلة لذلك تحتاج هذا فمن الممكن ان تواجة الحظر في اي بلد اخر من مواقع مشابها ولا تبت اي سو في القيم الاخلاقية بل تستفيد منها في التعلم او الترفيه لك ولغيرك فهيا مفيدة ومن الظروريه لك.

تطبيق لفك المواقع وحمايتك من المواقع المجهولة والحفاظ على الخصوصية وعدم معرفة المستخدم واخفاء رقم الايبي الخاص لك حجم البرنامج 23 ميجا بايت يتطلب أندرويد 5.0 وما فوق.

حماية أمنية على مستوى عالي:

لا تقلق بشأن الكشف عن البيانات والمعلومات ، يتم تشفير جميع بياناتك لمنع السرقة وتسريبها، يمكنك تصفح الإنترنت بمأمن في جميع الاوقات.

فتح المواقع المحجوبة:

مهما كنت في اي منطقة وجودك في العمل أو المنزل  أو المدرسة ، يمكنك كسر قيود الشبكة وزيارة الوسائط والمواقع المفضلة لديك ، مثل Twitter و Facebook و YouTube والكثير.

حماية الخصوصية:

إخفاء عنوان الايبي (IP) الخاص بجهازك ويتيح لك زيارة المواقع الغير معروفة وسيحمي تطبيق باندا خصوصيتك الشخصية ، ولا يمكن لأحد تتبع تحركات الشبكة.


سهولة الاستخدام:

بنقرة واحدة للاتصال ، ستوصي Panda بأفضل الخوادم وفقًا لموقعك ويمكنك الاتصال بأي خوادم تريدها حاليًا توفر Panda عددًا كبيرًا من السرفرات في بعض من وأوروبا وآسيا أمريكا وكذالك تزداد الاماكن ودول.



دعم انظمة التشغيل المختلفة:

قريباً سيكون بامكانك بحساب واحد تسجيل الدخول من خلال الاندرويد ويندوز وماك.

كثرة البروتوكولات:

دعم الباندا لبروتوكول متعددة ، بما في ذلك Shadowsocks و OpenVPN ، سوف يبدأ الباندا تلقائيا تحديد البروتوكول الجيد لك.

روابط تحميل مباشرة من جوجل بلاي:






شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/