تنزيل أفضل 10 لعبة الاندرويد والأيفون والأيباد بدون انترنت

عبدالرحمن فكري 5/11/2019 12:10:00 ص 4/27/2022 12:21:52 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل 10 العاب دون الحاجة للانترنت لل iOS وAndroid فيما يلي قائمة ببعض أفضل ألعاب iPhone و iPod iOS وAndroid شعبية وأفضلها في عام 2019 سوليتير اسفلت 8 حلم دوري كرة القدم الأراضي الوعرة 2 نباتات ضد الزومبي 2 Crossy للطرق قتال الظل 2 ست بنادق: عصابة المواجهة قضية اجرامية مخبز تاون
-A A +A

تحميل 10 العاب دون الحاجة للأنترنت لـ iOS و Android

تنزيل أفضل 10 لعبة الاندرويد والأيفون والأيباد بدون انترنت
تنزيل أفضل 10 لعبة الاندرويد والأيفون والأيباد بدون انترنت

يمكن أن تكون ممارسة الألعاب عبر الإنترنت باستخدام iPhone أو iPad مثيرة للاهتمام حقًا. اندفاع الأدرينالين والشعور بهما خارج هذا العالم ، خاصة وأنك تلعب بشكل مباشر مع أو ضد لاعبين آخرين في مواقع مختلفة.

ومع ذلك ، في حين أن الألعاب عبر الإنترنت رائعة ، يجب أن يكون لديك اتصال نشط بالإنترنت قبل أن تتمكن من اللعب ولا يمكنك الاتصال بالإنترنت إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى شبكة wifi أو خطة بيانات خلوية. إذن ماذا يحدث عند استنفاد خطة البيانات الخاصة بك ، أو فقدت إشارة الشبكة؟ بالتأكيد لن تكون قادرًا على اللعب ، وهذا عندما تصبح ألعاب iOS وAndroid غير المتصلة بالإنترنت مفيدة في محاربة الملل والحفاظ على الترفيه.

مع تزايد عدد دورات تطوير تطبيقات iPhone و Android  على الإنترنت ، يريد الجميع أن يصبحوا مطورًا لتطبيق iPhone ووAndroid  ، ومع زيادة عدد المطورين ، يزداد عدد الألعاب ، مما يجعل من الصعب اختيار أفضل ألعاب iOS المجانية دون اتصال بالإنترنت لتحميل.

لتسهيل الأمور عليك ، أنشأنا قائمة بأفضل 10 لعبة غير متصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone و iPads وAndroid في عام 2019 والتي يمكنك الدفع بدون بيانات أو شبكة WiFi.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل ألعاب iPhone و iPod iOS وAndroid شعبية وأفضلها في عام 2019:

  1. Solitaire.
  2. Asphalt 8: Airborne.
  3. Dream League Soccer.
  4. Badland 2.
  5. Plants vs Zombies 2.
  6. Crossy Road.
  7. Shadow Fight 2.
  8. Six Guns: Gang Showdown.
  9. Criminal Case.
  10. Bakery Town.

سوليتير:

سوليتير لا يتقدم في العمر، كانت هذه اللعبة الاستراتيجية عبر العصور ، مباشرة من عصر أجهزة الكمبيوتر الشخصية. إذا كنت قد استخدمت أي وقت مضى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام windows واستمتعت بلعب لعبة Solitaire ، فإن إصدار iOS وAndroid المجاني سوف ينفجر عنك.

وإذا لم تلعبها من قبل ، فاستعد لتجربة جديدة تمامًا مع هذه اللعبة الكلاسيكية لأن المطورين قاموا بإعادة تصميم سوليتير بإضافة ميزات رائعة ومثيرة تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

تتميز لعبة Solitaire بالتحديات اليومية لكل يوم جديد، الهدف هو الفوز بالتحدي ، لكن إذا وجدت صعوبة في الفوز ، يمكنك استخدام ميزة الصفقة الفائزة أو الخيارات القابلة للتخصيص لجعل الأمور ممتعة بمجرد اجتياز التحديات ، ستكافأ بالتيجان والجوائز.


اسفلت 8:

على الرغم من أنه لا يمكنك لعب أحدث لعبة Asphalt: Legend دون اتصال بالإنترنت ، إلا أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمغامرة في سباق السيارات دون اتصال بالإنترنت باستخدام iPhone أو iPad او Android عن طريق تنزيل أسفلت 8: القيادة الهوائية  لنظام التشغيل iOS. تأتي اللعبة مع رسومات تفاعلية فائقة مع حمولة شاحنة من الميزات للحفاظ على الترفيه. هناك العديد من السيارات القوية فائقة السرعة لتحطيم طريقك عبر أكثر من 40 مضمار سباق يمكنك فتحها في وضع Archase لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، أضاف المبدعون ميزة متعددة اللاعبين تتيح لك اللعب مع أكثر من 10 لاعبين.

تشمل الميزات الأخرى ترقيات تتيح لك تخصيص سياراتك وترقيتها وفتح مواقع جديدة ؛ والإضافات مثل أوضاع الألعاب الفريدة ، والتحديات في إتقانها ، والأحداث المهنية ، وغيرها الكثير. أفضل جزء في هذا كله هو أنك لست بحاجة إلى الإنترنت لتحقيق كل ذلك ، بالإضافة إلى تشغيله مجانًا.

حلم دوري كرة القدم:

إذا كنت من محبي كرة القدم تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم مجانية لنظام التشغيل iOS او Android ، تتميز هذه اللعبة المجانية في وضع عدم الاتصال برسومات تفاعلية عالية مع رسوم متحركة واقعية لتوفر لك تجربة مثيرة.

تمنحك Dream League فرصة لإنشاء وتخصيص فريق لبطولة الأحلام لكرة القدم مع لاعبين مرخصين من FIFPro ،ستقوم ببناء فريقك من نقطة الصفر وتصميم الاستاد الخاص بك بالطريقة التي تريدها. ومن المثير للاهتمام ، يمكنك مشاركة لحظاتك المفضلة باستخدام ReplayKitLive ؛ يمكنك حفظ تقدم اللعبة على iCloud حتى لا تتعثر مع جهاز واحد ، ويمكنك اتخاذ الإجراء عبر الإنترنت باللعب ضد الفرق الأخرى ، لكنك ستحتاج إلى الانترنت لاستخدام هذه الميزة.

الأراضي الوعرة 2:

تجمع Badland 2 بين الإثارة والمغامرة لمنح اللاعبين تجربة ألعاب ممتعة. تعد اللعبة واحدة من منتجات Frogmind Games وتم إصدارها في ديسمبر 2015. وفازت شركة Badland بجائزة أفضل لعبة لعام 2016 من Apple مع أكثر من 65 مليون لاعب حول العالم.

تتطلب اللعبة توجيه شخص ظل أسود صغير عبر العقبات ، مثل الآلات الموجودة في الغابة حتى تصل إلى وجهتها. على الرغم من أن تكلفة Badland 0.99 دولار ، إلا أنك ستستمتع بالتأكيد بلعب هذه اللعبة غير المتصلة لأجهزة iPad و Android  و iPhone.

نباتات ضد الزومبي 2:

على الرغم من أن لعبة Plants vs Zombies 2 الأولى حققت نجاحًا هائلاً ، إلا أنها شهدت بعض الانتكاسات، ومع ذلك ، فإن الإصدار الثاني ، Plants vs. Zombies 2 غير كل شيء.

إنه أكثر متعة ومغامرة من الإصدار السابق بأكثر من 300 مستوى و 11 عالمًا مجنونًا حيث تتصارع نباتاتك مع الزومبي. يمكنك تنزيل هذه اللعبة على نظام iOS  و Android  واللعب في وضع عدم الاتصال مجانًا.

Crossy للطرق:

Crossy Road هي لعبة أركيد تتطلب منك (الشخصية) أن تقفز في طريقك المزدحم بالشوارع دون أن تموت. اللعبة ليست سهلة كما تبدو كما يجب أن تواجه حواجز طرق صعبة مثل السيارات والقطارات والأنهار التي يمكن أن تؤدي إلى وفاة شخصيتك.

على الرغم من أن الشخصية الافتراضية لهذه اللعبة هي دجاجة 8 بت ، إلا أنه لديك خيار الاختيار من بين 145 حرفًا متاحًا. لعبة iOS  و Android هذه تسبب الإدمان ، وستحب بغض النظر عن عمرك.

قتال الظل 2:

Shadow Fight 2 هي لعبة قتال أركيد مصممة للاعبين الذين يحبون ألعاب فنون الدفاع عن النفس. تحتوي هذه اللعبة على شخصيات ثلاثية الأبعاد واقعية بالأبيض والأسود تتناقض مع ألوان الخلفية الجميلة.

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة من الأسلحة في المتجر ، وتم تجهيز النينجا بمهارات القتال المختلفة. Shadow Fight 2 هي واحدة من أفضل ألعاب القتال المجانية التي تعمل على نظام iOS و Android التي شاهدناها.

ست بنادق: عصابة المواجهة:

Six Guns: Gang Showdown هي لعبة مغامرة مثيرة للإعجاب ترسل لاعبي رعاة البقر في مهمات لمحاربة الطبيعة الخارقة في أرض الغرب المتوحشة المفتوحة، ستخوض معركة ضد أعداء مثل اللصوص ومصاصي الدماء وغيرهم من المخلوقات السحرية المجنونة بينما تحاول تجنب القتل أو التفوق.

يتميز The Six Guns بـ 40 مهمة مع كل مهمة تكملها. هناك 8 خيول مختلفة و 19 قطعة سلاح وذخيرة وملابس وعناصر مفيدة أخرى تحتاج إلى فتحها من أجل مغامرتك.

قضية اجرامية:

أحب كشف الأسرار وحالات الموت؟ القضية الجنائية هي لعبة مثالية بالنسبة لك. تتطلب هذه اللعبة منك التحقيق في حالات الجريمة المختلفة وحلها عن طريق استجواب المشتبه بهم ، والعثور على أدلة ، وجمع المعلومات لصيد المجرم الحقيقي. بمجرد جمع ما يكفي من البيانات والتلميحات ، يجب عليك تحليلها لتقديم أدلة قوية ضد الجاني. سيكون عليك أيضًا استجوابهم وبعض الشهود دون أن يتركوا أي حجر.

جعلتها لعبة iOS و Android المجانية هذه قائمة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لأنها تطلق العنان لمهاراتك في المخبر وحل المشكلات.

مخبز تاون:

هذا هو أولئك الذين يحبون تزيين الكعك والخبز والخبز اللذيذ والكعك والوجبات الخفيفة. Bakery Town هي لعبة مجانية لأجهزة iPhone و iPad  تتيح لك إنشاء متجر مخبز خاص بك حيث يمكنك تحضير الكعك الحلو لجذب المزيد من العملاء ، يمكنك تقديم اللبن والقهوة والشاي للعملاء أثناء تناولهم المأكولات اللذيذة. مع استمرار نمو قاعدة العملاء الخاصة بك ، يمكنك توظيف طهاة محترفين لمساعدتك في عملك.

Bakery Town هي لعبة iOS ولا يوجد للأندرويد يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال وستحبها إذا كنت تحب الخبز.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/