القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة لا نتمكن من استرداد البيانات في الوقت الحالي، يُرجى تحديث البطاقة

ما هي المشكلة التي تظهر في مكان الرصيد في ادسنس وكيف حلها


لا نتمكن من استرداد البيانات في الوقت الحالي، يُرجى تحديث البطاقة


لمادة تظهر الجملة بدل الرصيد في ادسنس:


  • قد تتفاجى بظهور جملة تخبرك "لا نتمكن من استرداد البيانات في الوقت الحالي، يُرجى تحديث البطاقة." او "We can not retrieve your data at this time, please update your card." وهية رسالة انا اعتبرها رسالة خطى من نظام ادسنس اي مثل ضعف الانترنت او تغير الايبي او خلل في المتصفح او مشكلة في الاتصال بسرفر ادسنس لذالك لا تقلق هية مشكلة ستتجاوزها مع مرور الوقت.

لا نتمكن من استرداد البيانات في الوقت الحالي، يُرجى تحديث البطاقة


انا قد حدث لي وكنت مستغرب عندما اضافو كلمة البطاقة لأني قد فعلة الحساب بالبطاقة فقد اعتقدة انهم يريدون تحديث لصورة البطاقة الهوية لكن قلت من الضروري ان يدعو رابط يوديك الى تحديث البطاقة لكن لم اجد اي رابط وبعد التمعن في كلمات الموجودة فعرف انة مشكلة بسيطة في نقل البيانات اكانت من سرعة الانترنت او من سرفرات ادسنس ولا يوجد حل سوة الانتظار بعض دقائق او ساعات فسوف تنحل المشكلة بادن الله.

Google ادسنس:

عبارة عن برنامج تديره Google يقوم من خلاله ناشرو مواقع الويب في شبكة Google لمواقع المحتوى بتقديم نصوص أو صور أو مقاطع فيديو أو إعلانات وسائط تفاعلية تستهدف محتوى الموقع وجمهوره. تتم إدارة هذه الإعلانات وتصنيفها وصيانتها بواسطة Google. يمكنهم توليد إيرادات على أساس كل نقرة أو لكل ظهور. لقد اختبرت Google خدمة التكلفة لكل إجراء ، ولكنها توقفت في أكتوبر 2008 لصالح عرض DoubleClick (المملوكة أيضًا من قِبل Google) ، في الربع الأول من عام 2014 ، كسبت Google 3.4 مليار دولار أمريكي (13.6 مليار دولار سنويًا) ، أو 22 ٪ من إجمالي الإيرادات ، من خلال Google AdSense ، AdSense هو أحد المشاركين في برنامج AdChoices ، لذلك تتضمن إعلانات AdSense عادةً أيقونة AdChoices على شكل مثلث ، يعمل هذا البرنامج أيضًا على ملفات تعريف الارتباط HTTP ، يستخدم أكثر من 11.1 مليون موقع AdSense.

reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لا تذهب بدون ترك تعليق