اخر اخبار رسمية هل سيصدر بلايستيشن 5 في هذا العام 2019 ومواصفات اولية

عبدالرحمن فكري 4/16/2019 06:40:00 م 12/16/2019 11:00:46 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: متى موعد صدور جهاز سوني من فئات بلايستيشن وقال تفاصيل اخرى عن مواصفات الجهاز التي سوف ياتي خليفة بعد لبلايستيشن 4 مواصفات الأجهزة
-A A +A

متى موعد صدور جهاز سوني من فئات بلايستيشن


اخر اخبار رسمية هل سيصدر بلايستيشن 5 في هذا العام 2019 ومواصفات اولية




البلايستيشن 5 أخيراً سوني اصبح جاهزاً للحديت عن الجيل الجديد من PlayStation التي كانت تقوم بالعمل علية مند 4 سنوات الفائتة لكن لا نعلم ما هو الاسم التي نحن نقول علية بلايستيشن 5 ماذا سيكون الاسم الذي رفض المهندس "مارك سيرني" عن قول أسم إلأ ان يكون رسمياً من سوني لكن المفيد والمحزن بنفس الوقت هو عدم صدور الجهاز في هذا العام ولم يفحصح عن المزيد من التفاصيل بشان موعد الاطلاق.

على الرغم من أننا لا نستطيع الإجابة على كل هذا حتى الآن ، إلا أن مايك سيرني ، كبير مهندسي ومصنع أجهزة Sony PlayStation ، قاموا بالتخلي عن كل ما يمكن توقعه من PS5 في مقابلة مع إبريل 2019 ومنذ ذلك الحين ، إلى جانب جيم ريان الرئيس التنفيذي لشركة Sony ، توسعت في ذلك في أكتوبر. وفي النهاية ، أكدت شركة Sony رسميًا بعض التفاصيل ، بما في ذلك الاسم الرسمي وتاريخ الإصدار ، وهناك حتى صورة مسربة لما يشبه لمحة أولى عن PS5 وبعض ملحقات PS5 أيضًا.


وقال تفاصيل اخرى عن مواصفات الجهاز التي سوف ياتي خليفة بعد لبلايستيشن 4:


  • وحدة معالجة مركزية: AMD Ryzen من الجيل الثالث وتدعم تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد.
  • وحدة معالجة الرسومات كرت الاشاشة: Radeon Navi من AMD التي سوف تدعم تتبع الأشعة ودقة تصل إلى 8K
  • محرك أقراص ثابت: سوف يعمل النطاق الترددي (SSD) على تقليل أوقات التحميل الطويلة.
  • بالإضافة إلى مواصفات الأجهزة ، لدى Cerny أخبار جيدة لأصحاب PlayStation 4: ستكون PlayStation التالية متوافقة مع ألعاب PS4 ودعم PlayStation VR - على الرغم من تردد Cerny في التحدث عن خطط VR للجيل القادم من Sony مع Wired.
  • كما اضاف الجهاز الجديد سوف يدعم العاب PS4 ودعم PlayStation VR لى رغم من تردد Cerny في التحدث عن خطط VR للجيل القادم من Sony مع Wired.
  • تم التلميح بشكل غامض إلى لعبة "ديث ستراندنغ" من مصمم الالعاب "هيديو كوجيما" من الألعاب المرشحة تاتي مع الجهاز الجديد ، ولكن هناك الكثير من المرشحين المحتملين الآخرين ، بما في ذلك "جوست أوف تسوشيما" و "ذا لاست أوف أس: الجزء الثاني" ، ولا يوجد موعد اطلاق.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/