حل مشكلة update your graphic driver في البرامج والألعاب

عبدالرحمن فكري 4/14/2019 02:14:00 م 4/25/2021 08:29:59 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ظهور رسالة تخبرك بتحديث شي بعد تثبيت لعبة او برنامج تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاصة بك قد تواجة مشاكل في برامج او الألعاب او برامج المحاكي مثل الأندرويد او محاكيات البلايستيشن عند تشغيلها او عند بدء التثبيت وهنا تظهر لك رسالة تخبرك فيها
-A A +A

ظهور رسالة تخبرك بتحديث شي بعد تثبيت لعبة او برنامج تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاصة بك


حل مشكلة update your graphic driver في البرامج والألعاب


برنامج تشغيل الرسومات: هو البرنامج الذي يسمح لنظام التشغيل والبرامج باستخدام أجهزة رسومات الكمبيوتر. إذا كنت تلعب ألعاب الكمبيوتر ، فيجب عليك تحديث برامج تشغيل رسومات الكمبيوتر للحصول على أفضل أداء من أجهزتك.

لقد سبق أن نصحك بعدم تحديث برامج التشغيل بشكل إلزامي ، ونحن نلتزم بذلك ، معظم برامج تشغيل الأجهزة التي تأتي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال Windows Update جيدة ، ومع ذلك ، فإننا نستثنى من ذلك برامج تشغيل الرسومات لأجهزة NVIDIA أو AMD أو حتى رسومات Intel. هؤلاء ، نوصيك بالاحتفاظ بأحدث المعلومات ، خاصةً إذا كنت من اللاعبين.

لماذا يجب عليك تحديث برامج تشغيل الرسومات الخاصة بك:

لا تعطي تحديثات اللوحة الأم للكمبيوتر وبطاقات الصوت وبرامج تشغيل الشبكة تحسينات في السرعة بشكل عام. غالبًا ما يقومون بإصلاح الأخطاء النادرة ، ولكن بصراحة ، فإنهم يقدمون أخطاء جديدة في كثير من الأحيان ، لذا ، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام ، فعادةً لا يستحق الأمر القلق.

ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع برامج التشغيل المحدثة لبطاقة الرسومات الخاصة بك ، والمعروفة أيضًا باسم GPU أو بطاقة الفيديو ، يقوم كل من NVIDIA و AMD بإصدار برامج تشغيل رسومات جديدة تقدم عادة تحسينات كبيرة في الأداء ، خاصة بالنسبة للألعاب الأحدث ، مع زيادة جدية إنتل في أداء الرسومات المدمجة ، فقد بدأوا في إصدار المزيد من تحديثات برامج تشغيل الفيديو أيضًا.

المشكلة:

قد تواجه مشاكل في برامج او الألعاب او برامج المحاكي مثل الأندرويد او محاكيات البلايستيشن عند تشغيلها او عند بدء التثبيت وهنا تظهر لك رسالة تخبرك فيها " update your graphic driver " وترجمتها "تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاصة بك" وهذا يعني أن تقوم بتحديث كرت الشاشة الخاص بك لكي تتجاوز مشكلة التشغيل او التثبيت.


كيفية حل المشكلة كل ما عليك هو فقط بتحديث برامج التعريف التشغيلية للأجزاء في داخل الجهاز مثل برامج التشغيل أو تعاريف كرت الشاشة أو بطاقة USB أو كرت الصوت الخ.... وهنا تحتاج برنامج يقوم بهذا العمل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/