تحديث فورت نايت 8.50 ما هو الجديد للاندرويد والحاسوب

عبدالرحمن فكري 4/26/2019 12:02:00 ص 12/16/2019 11:51:21 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: التحديث الجديد في لعبة Fortnite 2019 4 25 طور Endgame تحسينات للجوال اسلحة مشابهة لفلم Avengers مواجة بين فريقين في الفريق الاول فريق "ثانوس و جيشه"
-A A +A

التحديث الجديد في لعبة Fortnite 2019 4 25


تحديث فورت نايت 8.50


طور Endgame:

  • مواجة بين فريقين في الفريق الاول فريق "ثانوس و جيشه" ولتي سوف يبحت عن احجار Infinity Stones الستة والافريق الاخر "المنتقمون" سيحاول منع فريق ثانوس من الحصول على الحجار ، اول من يجد اول حجر سيصبح الفريق بالكامل "ثانوس".
  • يملك فريق "المنتقمون" اسلحة مشابهة لفلم "Avengers" بدلة ايرون مان و مطرقة ثور و درع كابتين اميركا وبامكانك جمع الاسلحة من خلال الصناديق المنتشرة في الخريطة وسوف تكون المنافسة حتى يفوز احد الفريقين.


  • والفريق الرابح سيحصل على مكافأت لازياء مثل لبس Black Widow او مزلاج Quinjet.
  • اضافة 2 من الجزر كانت اربع جزر واصبحت 6.
  • انخفاض بوابة الجزر من 8 إلى 6 في Creative Hub.
  • ارجاع سلاح المدفع.
  • ارجاع في مهم البيتا Resupply واضافة مهامياً فيها: حصاد ما يكفي من الصخور قبل نفاد الموقت جمع 10 صناديق العرض.


تحسينات للجوال:


التأثيرات التفاعلية لم تكن تعمل بشكل صحيح مع Marshmello Outfit.
تم تمكين MSAA لمكافحة التعرجات في P30 Pro و Mate 20 و Mate 20X.
يحتوي زر التفاعل الآن على رموز حساسة للسياق.
يمكنك الآن التنقل أثناء فتح الخريطة من خلال توفير المدخلات على الجانب الأيسر من الشاشة.


نجاح فورت نايت:

أصبح Fortnite Battle Royale نجاحًا ماليًا كبيرًا لألعاب Epic ، مما دفعهم إلى فصل الفرق بين Save the World و Battle Royale لتقديم دعم أفضل لكلا الوضعين ، في غضون أسبوعين من الإصدار ، كان أكثر من 10 مليون لاعب قد لعبوا الوضع ، وبحلول يونيو 2018 ، بعد إصدار نينتندو سويتش ، وصل إلى 125 مليون لاعب. قدرت الإيرادات من Fortnite Battle Royale خلال النصف الأول من عام 2018 بمئات الملايين من الدولارات شهريًا ، مع إجمالي إيرادات 2018 تقدر بـ 2.4 مليار دولار من قبل شركة SuperData Research للتحليل.

مشاكل:
كان هناك أيضًا قلق متزايد بشأن تعادل Fortnite Battle Royale مع الأطفال الصغار ، والذي تم التأكيد عليه عند إصدار عميل الهاتف المحمول ، أعرب أولياء الأمور والمعلمين عن قلقهم من أن الطلاب يصرف انتباههم عن العمل المدرسي وينتزعوه بسبب لعب Fortnite ، كما أثيرت مخاوف بشأن تأثير ممارسة لعبة تنطوي على تصوير متكرر للعنف بالبنادق على الأطفال الصغار.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/