تحميل تطبيق ستي ماكس للاندرويد والايفون

عبدالرحمن فكري 4/18/2019 01:13:00 م 11/30/2020 11:43:20 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج سوق city max متجر الكتروني نسائي رجالي للملابس في الامارات والسعودية تطبيق ستي ماكس تطبيق يتيح لك التسوق عبر الانترنت وشراء الملابس المتوافقة مع الموضة الموجودة في بلادك ويوفر لك المزيد من المنتجات كما يوفر ملابس بنات رضع واولاد 6 اشهر الى 24 شهر وفساتين للنساء ومستلزمات الام الحامل وسراويل رجالي بناتي نسائي تيشرتات وسترات دون أكمام للرجال و ملابس نوم
-A A +A

تنزيل برنامج سوق city max متجر إلكتروني نسائي رجالي للملابس في الأمارات والسعودية


تحميل تطبيق ستي ماكس للاندرويد ولأيفون
تحميل تطبيق ستي ماكس للاندرويد والايفون


تطبيق ستي ماكس: تطبيق يتيح لك التسوق عبر الأنترنت وشراء الملابس متوافقة مع الموضة الموجودة في بلادك ويوفر لك المزيد من المنتجات.

عند تسوق عبر الأنترنت عبر تطبيق ستي ماكس بقيمة 200 درهم اماراتي او 200 ريال سعودي ستحصل على توصيل مجاني للأمارات والسعودية.

يتمتع المتجر بسلع كثيرة تفوق 8 الف سلعة من ملابس أطفال بناتي ولادي ورجالي ونسائي والأحدية أيضًا ومستحضرات و متجر مكياج واكسسوارات المنزلية والكثير من العلامات التجارية الممتازة في مجال الأزياء والموضة.

كما يوفر ملابس بنات رضع وأولاد 6 اشهر إلى 24 شهر وفساتين للنساء ومستلزمات الأم الحامل وسراويل رجالي بناتي نسائي تيشرتات وسترات دون أكمام للرجال و ملابس نوم.


مميزات التطبيق:

  • الدفع كاش عند التوصيل أو عبر بطاقة الائتمانية العالمية أو شوكرانز.
  • تستطيع ألغاء الطلب.
  • تضع المنتجات في خيار المفضلة لوقت لاحق.
  • كسب قيمة Shukrans وإنفاقها لتحقيق وفورات فورية.


روابط التحميل للأندرويد والأيفون:


رابط الأندرويد.

رابط الأيفون.


التسوق عبر الإنترنت:

هو شكل من أشكال التجارة الإلكترونية التي تتيح للمستهلكين شراء السلع أو الخدمات مباشرة من البائع عبر الإنترنت باستخدام متصفح الويب. يجد المستهلكون منتجًا مهمًا من خلال زيارة موقع الويب لمتاجر التجزئة مباشرةً أو عن طريق البحث بين البائعين البديلين باستخدام محرك بحث للتسوق.


والذي يعرض توفر المنتج نفسه وتسعيره لدى مختلف تجار التجزئة الإلكترونيين ، اعتبارًا من عام 2016 ، يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت باستخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية.


يستدعي متجر عبر الإنترنت التشبيه المادي لشراء المنتجات أو الخدمات في أحد متاجر التجزئة أو مراكز التسوق "المصنوعة من الطوب وقذائف هاون" العادية ؛ تسمى هذه العملية التسوق عبر الإنترنت بين الشركات والمستهلكين (B2C).


عند إعداد متجر عبر الإنترنت لتمكين الشركات من الشراء من شركات أخرى ، تسمى العملية التسوق عبر الإنترنت (B2B) بين الشركات التجارية (B2B) ، يمكّن المتجر عبر الإنترنت النموذجي العميل من استعراض مجموعة منتجات الشركة وخدماتها ، وعرض الصور أو صور المنتجات ، إلى جانب معلومات حول مواصفات المنتج وميزاته وأسعاره.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/