متطلبات تشغيل لعبة 2 Neighbours from Hell Compilation للحاسوب

عبدالرحمن فكري 4/01/2019 04:34:00 م 12/16/2019 06:53:20 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: مواصفات الاجهزة التي تدعم لعبة الجيران من تجميع الجحيم لكمبيوتر ازاي تخنق جارك الجزء التاني المواصفات التشغيلية الحد الأدنى المتطلبات تشغيل موصى به
-A A +A

مواصفات الاجهزة التي تدعم لعبة الجيران من تجميع الجحيم لكمبيوتر ازاي تخنق جارك الجزء التاني 


لعبة الجيران من تجميع الجحيم لكمبيوتر



في لعبة الجيران من الجحيم ، يتسلل المستخدم حول منزل الجيران ويقوم بأداء الخدع على الشخص المطمئن في المنزل ، لاعب هو نجم برنامج تلفزيوني جديد يحمل نفس الاسم ، مع كاميرات تتعقب كل حركة حيث يقوم لاعب بوضع الفخاخ مثل نشر الكرسي ، وقشور الموز / الصابون على الأرض ، واللوحات الملطخة ، والعبث بالمعدات المنزلية.

تتمثل أهداف اللعبة في خلق حالة من الفوضى وزيادة التصنيفات والفوز بجوائز. تشمل العقبات في اللعبة الجار اليقظ نفسه ، وأيضًا - كلبه الحارس ، وببغاء يدعى Chilli ، وكلاهما سيحاول تنبيه الجار لوجود Woody.
Neighbor from Hell: هي لعبة فيديو ألغاز لـ Nintendo GameCube و Microsoft Windows و Xbox و Nintendo DS و Android و iOS ، في أوروبا ، تم إصداره لـ Windows في 20 يونيو 2003 ، و GameCube و Xbox في 4 مارس 2005 ، تم إصدار اللعبة لـ Windows في الولايات المتحدة في 22 سبتمبر 2003 ، تم إصدار منفذ محمول للعبة في جميع أنحاء العالم لنظام التشغيل iOS و Android في 25 مايو 2017.

اللعب:
هدف كل مستوى هو لعب بعض الحيل الخام على جارك باستخدام كل عنصر بالقرب من شخصيتك ، تحتوي كل مرحلة على 4 أو 5 مناطق (لا تشمل المراحل التدريبية). يجب عليك نقل وودي من منطقة إلى أخرى ، حيث يتحرك الجار مع مرور الوقت ، في بعض الأحيان ، يمكنك صرفه بطرق مختلفة (مثل الاتصال به لجعله يتجه إلى الطابق السفلي) أو يصرف انتباهه تلقائيًا (على سبيل المثال ، الطلاء وغسل الملابس وما إلى ذلك) ، لديه حيوانات أليفة تراقبه ، مثل ببغاء يدعى تشيلي ، تبدأ اللعبة بعدد قليل من الغرف (القاعة والحمام والمطبخ وغرفة المعيشة) ، لكن مع تقدم اللعبة ، يتم فتح المزيد من الغرف (في الموسم الثاني هو الشرفة وغرفة النوم ، وفي الموسم الثالث يكون الطابق السفلي والدراسة) مما يجعل اللعبة أكثر صعوبة.

المواصفات التشغيلية الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows XP او ME او 2000 او 98 او 7 او 8 او 10.
  • وحدة المعالج المركزية:  Intel Pentium II .
  • سرعة المعالج: أنتل 233 ميجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام:  128 ميغابايت.
  • كرت الشاشة: بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 8.
  • المساحة الخالية في جهازك:  500 ميجابايت.


المتطلبات تشغيل موصى به:

  • نظام التشغيل: Windows XP او ME او 2000 او 98 او 7 او 8 او 10.
  • وحدة المعالج المركزية:  Intel Pentium III.
  • سرعة المعالج: أنتل 500 ميجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام:  256 ميغابايت.
  • كرت الشاشة: بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 8.
  • المساحة الخالية في جهازك:  500 ميجابايت.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/