القائمة الرئيسية

الصفحات

اقرأ ايضاً

شروط اليوتيوب على التعليقات يغلق الملايين من التعليقات على القنوات العائلية و الأطفال 2019

اليوتيوب وغلق التعليقات التلقائي مشكلة تطال الاخرين بدون قصد



شروط اليوتيوب على التعليقات يغلق الملايين من التعليقات




انا كامستخدم لليوتيوب ارى في النظام الجديد لغلق التعليقات يوجد فية اخطاء وقد غلق على تعليقات لقنوات لا يوجد في الفيديو اي طفل قاصر.


  • في ما يلي ملخص بالخطوات الرئيسية التي اتخدها اليوتيوب لتحسين أمان الأطفال منذ التحديث الأخير يوم الجمعة بتاريخ 1/3/2019 الماضي:
  • تعطيل التعليقات على مقاطع الفيديو التي تعرض القصَّر الاطفال دون السن القانوني.
  • خلال الأسبوع الماضي ، عطلت التعليقات على عشرات الملايين من مقاطع الفيديو التي يمكن أن تخضع لسلوك ضار بالاطفال ، وتركز هذه الجهود على مقاطع الفيديو التي تضم قاصرين صغارًا وسنواصل تحديد مقاطع الفيديو المعرضة للخطر خلال الأشهر القليلة المقبلة.
  • خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ستعمل اليوتيوب على توسيع نطاق هذا الإجراء لتوقيف التعليقات على مقاطع الفيديو التي تضم صغارًا من الشباب ومقاطع الفيديو التي تضم قُصّرًا قد يكونون معرضين لخطر جذب السلوك الغير اخلاقي.
  • سيتمكن عدد قليل من منشئي المحتوى من الاستمرار في تمكين التعليقات على هذه الأنواع من مقاطع الفيديو سيكون مطلوبًا من هذه القنوات أن تقوم بإضفاء المزيد من الفعالية على تعليقاتهم عبر البلاغات، بما يتجاوز مجرد استخدام أدوات الاعتدال الخاصة بنا ، وإظهار خطر منخفض من السلوك الخاطئ ، وسنعمل معهم بشكل مباشر وهدفنا هو زيادة هذا الرقم بمرور الوقت ، حيث تستمر قدرتنا على تسجيل التعليقات المخالفة للتحسين وحماية الاطفال.


إطلاق مفلتر التعليقات الجديد الضارة:



  • بينما كنا نزيل مئات الملايين من التعليقات لانتهاك سياساتنا ، كنا نعمل على تصنيف أكثر فاعلية ، والذي سيحدد ويزيل التعليقات السيئة.
  • لا يؤثر هذا الفلتر او الفارز بين التعليقات السيئة والحسنة ، على تحقيق الدخل من الفيديو الخاص بك ، لقد سارعنا في إطلاقه وأصبح لدينا الآن مصنّف تعليقات جديد في مكان أكثر شمولية في النطاق ، وسوف يكشف ويزيل 2X المزيد من التعليقات الفردية.


لمن يقوم بالاساء للاطفال:

  • وقد اتخدت إجراءات بشأن المنشئين للمحتوى الذين يتسببون في ضرر فادح للمجتمع.
  • لا يقبل YouTube أي شكل من أشكال المحتوى الذي يعرض القُصَّر للخطر ، وهذا هو سبب إنهاءنا لبعض القنوات التي تحاول تعريض الأطفال للخطر بأي شكل من الأشكال ، من الواضح أيضًا أن مقاطع الفيديو التي تشجع على وجود تحديات ضارة وخطيرة تستهدف أي جمهور تتعارض مع سياساتنا ، سنستمر في اتخاذ إجراء عندما ينتهك منشئو المحتوى سياساتنا بطرق تؤدي إلى إلحاق ضرر فادح بالمجتمع الأوسع لمنشئ المحتوى والمبدع.





هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات

التنقل السريع