اعلان عن لعبة سيد الخواتم غولوم مستوحى من فيلم

عبدالرحمن فكري 3/26/2019 04:04:00 م 5/10/2021 12:12:31 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: هل تتحقق للجميع الفيلم الذي ادهش الجميع يتحول الى لعبة Lord of the Rings: Gollum متى تاريخ اصدار العبة سيد الخواتم غولوم يمكن لعشاق توقع موعد إصدارها
-A A +A

هل تتحقق للجميع الفيلم الذي ادهش الجميع يتحول الى لعبة Lord of the Rings: Gollum

اعلان عن لعبة سيد الخواتم غولوم
اعلان عن لعبة سيد الخواتم غولوم مستوحى من فيلم

إعلان عن لعبة مستوحى من فيلم:

أعلنت شركة تطوير الألعاب الفيديو الألمانية Daedalic Entertainment عن لعبة جديدة حول واحدة من أكثر الشخصيات التي تمت مناقشتها في J.R.R تولكين.


سيد الخواتم: غولوم ، كما هو موضح في العنوان ، سوف يركز على انتقاله من الهوبيت من Sméagol إلى Gollum المخلوق الموجود تحت الأرض ، لأنه تالف من قبل الحلقة الفريدة.


ستتبع القصة الرواية ، لكنها تعد بـ "أحداث وتفاصيل جديدة تتعلق برحلة غولوم" ، في حين أن اللعبة لن تولي الكثير من الاهتمام للشخصيات الرئيسية للامتياز ، فمن المتوقع أن يظهروا في اللعبة لأن Gollum يساعد Sam و Frodo على Mount Doom.


متى تاريخ اصدار العبة سيد الخواتم غولوم:

يمكن لعشاق توقع موعد إصدارها 2021  Lord of the Rings: Gollum للكمبيوتر و جميع الأنظمة الأساسية ذات للبلاستيشن.


عن الفلم:

Gollum: هي شخصية خيالية من الأسطورة لجيه آر آر تولكين ، تم تقديمه في رواية الخيال عام 1937 The Hobbit ، وأصبح شخصية مهمة في تتمة لها ، The Lord of the Rings ، كان Gollum هو الهوبيت Stoor من قوم النهر ، الذي عاش بالقرب من حقول Gladden ، كان يُعرف في الأصل باسم Sméagol ، وقد تم إفساده من قِبل One Ring وسمي فيما بعد Gollum بعد عادته بإحداث "صوت بلع مروع في حلقه".


حصل Sméagol على الخاتم عن طريق قتل صديقه Déagol ، الذي وجده في نهر Anduin ، أشار Gollum إلى الحلقة بأنها "ثمينة" أو "ثمينة" ، وقد مدد حياته إلى ما هو أبعد من الحدود الطبيعية ، قرون من تأثير الطوق حللت جسم Gollum وعقله ، وبحلول وقت الروايات ، كان يحب وكره [الخاتم].


لأنه كان يحب ويكره نفسه ، وطوال القصة ، كان غولوم ممزقًا شهوة الحلبة ورغبته في التحرر منها ، وجد Bilbo Baggins الحلقة وأخذها بنفسه ، ثم تابعها Gollum لبقية حياته ، استولى غولوم أخيرًا على الخاتم من فرودو باجينز في شقوق الموت في أورودروين في موردور ، لكنه سقط في حرائق البركان ، حيث تم تدميره هو والرينج.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/