تحميل تطبيق البنك الاهلي اون لاين الرسمي للاندرويد والأيفون للكمبيوتر ويندوز وبلاك بيري ورلد

عبدالرحمن فكري 3/12/2019 01:52:00 م 3/12/2021 02:41:22 ص
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج البنك الأهلي التجاري اون لاين السعودي للجوالات وساعات أبل بعد تحميل الأهلي موبايل التسجيل تحميل الأهلي موبايل للكمبيوتر
-A A +A

تنزيل برنامج البنك الأهلي التجاري اون لاين السعودي للجوالات وساعات أبل


تحميل تطبيق البنك الاهلي اون لاين الرسمي للاندرويد والأيفون والويندوز وبلاك بيري ورلد


نبدها عن البنك: البنك الأهلي التجاري هو واحد من أقدم البنوك في المملكة وواحده من أبرز المؤسسات المالية في المنطقة. وهو أول بنك سعودي يتم تاسيسه.


تاريخ النشأة:

وقد بدأت عملياتها بموجب المرسوم الملكي المؤرخ 20 ربيع ال ثاني 1373 هجرية الموافق 26 ديسمبر 1953 ميلادية ، وكشراكه عامه مع "شركة صالح وعبدالعزيز كعكي" و "سالم بن محفوظ" ليتم دمجها بعد أول بنك سعودي مرخص قانونيا.


وفي 1979 ، أصدر البنك الأهلي السعودي أول صندوق استثماري له في المملكة العربية السعودية ، ومنذ ذلك الوقت شارك في سلسله من الأعمال الأولي من نوعها في صناعه الطفرة المصرفية الرائدة في البلاد ، ويلتزم بأحكام الشريعة الإسلامية في جميع المعاملات والخدمات.


وللتأكيد علي ريادة البنك ، ادخل البنك العديد من الابتكارات في مجال التمويل العقاري وتمويل السيارات ، مما إدي إلى تطوير مختلف الخدمات التمويلية. بالإضافة إلى كونها أول بنك يصدر بطاقات الائتمان ، أول من يقدم أجهزه الصراف الألى ، أول من ادخل برامج الادخار للطلاب والبنك الأول لتخصيص فروع للنساء.


وأصبح البنك الأهلي المشترك شركه مساهمه في 1997 وفي 1999 ، دخلت الحكومة السعودية ، ممثله في صندوق الاستثمار العام ، في حصة الأغلبية في البنك وكانت بقية الأسهم مقسمه بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وعدد من المستثمرين السعوديين.


التغيرات وتوسع:

وفي 2014 ، تم عرض 25% من أسهم البنك الأهلي للاكتتاب العام ، مما يشير إلى بداية حقبه جديده سيتقاسم فيها البنك نتائجه مع المستثمرين من خلال الانتشار في مختلف المجالات.


ويعتبر البنك من أوائل الشركات السعودية التي تطبق مبدا الحكومة المؤسسية ، ويعتبر أول بنك في المملكة يحصل علي شهادة دوليه لاستمرارية الأعمال وقيادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية ، الدعم والمرافق الخيرية.


راس مال البنك:

ويعتبر البنك الأهلي المصرفي الأكبر في العالم العربي ، حيث تبلغ راسماله 30,000,000,000 ريال وما يعادلة بالدولار ($8,000,000,000) ، و 90.71% من الملكية المباشرة لأهلي المالية ، وهي شركه مصرفيه استثماريه رائده ، وحصة 67.03% في البنك التركي المالي Finans Katilim Bankasi رائده في الصيرفة الاسلاميه في تركيا.


يُعد البنك الأهلي الأكبر في العالم العربي، حيث يبلغ رأسماله 30 مليار ريال أي ما يعادل 8 مليار دولار أمريكي، ويمتلك ملكية مباشرة بنسبة 90.71% من أسهم شركة الأهلي المالية الشركة الرائدة في المصرفية الاستثمارية، كما يمتلك 67.03% في بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي البنك الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية في تركيا.​



تطبيق البنك الاهلي اون لاين:

يركز البنك الأهلي التجاري علي توفير أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية للعملاء عند تنفيذ معاملاتهم المصرفية الإلكتروني والاستفسار عنها بأمان علي مدار الساعة من داخل المملكة أو خارجها دون الحاجة إلى زيارة الفرع.



من الخدمات المقدمة من خلال الأهلي موبايل:

  1. خدمات الحساب.
  2. التحويلات المحلية والدولية.
  3. الأوامر الدائمة وجدوله الحوالات.
  4. دفع الفواتير والمدفوعات الحكومية.
  5. خدمات بطاقات الائتمان.
  6. تفاصيل التمويل الشخصي والعقاري ، وتمويل التاجير.
  7. خدمه السحب النقدي العاجل.
  8. والعديد من الخدمات القيمة الأخرى.

بعد تحميل الأهلي موبايل التسجيل:

  1. حدد  "تسجيل مستخدم جديد " وادخل رقم الهوية.
  2. ادخل رقم بطاقة الأهلي وكلمه المرور.
  3. ادخل اسم المستخدم ورمز سري من اختيارك.

أرقام​  ​وحقائق:

  1. ​عدد المشتركين​ 6.7 مليون عميل​
  2. ​عدد الفروع 401 فرع حول البلاد
  3. ​أجهزة الصراف الآلي​ 3,661 جهاز حول السعودية.
  4. نسبة السعودة 96.6 %.
  5. ​رأس المال 30 مليار ريال سعودي
  6. أصول البنك هي 453,000,000,000 ريال
  7. أرباح البنك 10,700,000,000 ريال سعودي

كيف احمل تطبيق بنك الأهلي:

روابط التحميل لجميع الأجهزة المذكورة الاندرويد الأيفون الأيباد وبلاك بيري وأبل ووتش وويندوز:

الأهلي الأندرويد جوجل بلاي.

الأيفون ابل استور.

تحميل الأهلي موبايل للكمبيوتر ويندوز مايكروسوفت.

بلاك بيري ورلد.

أبل ووتش.

الأيباد.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. منصة قياس اون لاين في المملكة العربية السعودية

    أفضل وأشمل واحدث تدريب على اختبارات القدرات والتحصيلي و ستيب - STEP قياس كمي , لفظي والإنجليزي..تجميعات الأسئلة الشائعة.


    to get more - https://qiyas.online

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/