القائمة الرئيسية

الصفحات

تدمير لعبة مومو وكشف التفاصيل الحقيقية وكيفية انتشارها Momo

هل تبحت عن تحميل لعبة Momo  لعبة مومو غير موجودة قد تم تدمير النحت الفني تفاصيل

تدمير لعبة مومو وكشف التفاصيل الحقيقية وكيفية انتشارها Momo




هل لعبة مامون حقيقية:


حقيقة لعبة مومو

  • نعم لكن ليس من مصمم التحفة المخيفة او (القناع المخيف) لكن عن طريق اشخاص لايملكون رحمة تجاه الاطفال قام مبرمجين عمل تطبيقات وبرامج تقوم باستهداف الطفال عبر تحدي خطير.

قصة العبة والنحت الفني:


  • فنان ياباني يدعى Keisuke Aiso ابتكر تمثال Momo ، وكشف النحات أن اسم العمل الفني ليس مومو ، ولكنه يسمى "الطائر الأم" ، كما هو موضح في الصورة في الاسفل ، وقد تم عرضه في البداية في معرض طوكيو الفني لعام 2016 ، أوضح أيسو أنه على الرغم من أن سبب إنشاء النحت هو تخويف الناس ، إلا أنه لم يقصد أبدًا أن يصبح خدعة إنترنت عالمية تهدف إلى إلحاق الأذى بالأطفال.

الطائر الأم


  • خدعت لعبة تحدي الإنترنت المعروفة باسم لعبة مومو الانتحارية الاطفال ، والعجيب ان الرجل لم يقوم بتصميم لها اي لعبة او تطبيق للهواتف او الحواسيب ، ومع ذلك ، فإن الفنان الذي أنشأ العمل الفني قد كشف النقاب عن أن النحت المخيخي قد تم اتلافة بالفعل.


كيفية انتشار العبة:

  • كما تعلم مصممين الالعاب والبرامج يتجهون الى الاعلانات وكما صرحة اليوتيوب قامت بالغاء جميع اعلانات مومو من المنصة والفيديو الترويجي لها من العابين ، وايضًا وسائل الاعلام ساعدت في انتشارها.


انشاء مومو وتدميرة:

  • بعد ثلاث سنوات من إنشاء فن النحت ، بدأ العمل الفني باخد نظرة سلبية على الاطفال ، فقرر الفنان تدميرها ورميها ، كما أوضح أيسو لنشرة The Sun أنه "إذا كنت قد رأيتها في الدولة التي كانت فيها ، فربما كانت تبدو أكثر رعباً ، يمكن أن يطمئن الأطفال أن مومو قد مات وهي غير موجودة ، ولعنت اللعنة. ،وعندما سئل عن رده عندما تورط خليقته في التحدي الذي خُدع على الإنترنت ، قال أيزو إنه يتحمل المسؤولية بطريقة ما ، ولكن الوضع خارج عن يديه.


قناع لعبة موم


reaction:
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات