تحميل كيوت كت للاندرويد والأيفون والايباد والماك من الموقع الرسمي

عبدالرحمن فكري 3/03/2019 02:30:00 م 12/16/2019 06:03:29 ص
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج CUT Cute للجوالات وحاسوب ماك يدعم CUT Cute إضافة 6 أنواع من صيغ الفيديو صنع فيلم بعرض HD 16: 9 و SD 4: 3 ، يمكنك أيضًا إنشاء فيلم الوضع الرأسي والأفقي.روابط التحميل للأندرويد والايفون والايباد
-A A +A

تنزيل برنامج CUT Cute للجوالات وحاسوب ماك


تحميل كيوت كت للاندرويد والأيفون والايباد والماك من الموقع الرسمي



  • يدعم CUT Cute إضافة 6 أنواع من صيغ الفيديو في الفيلم ، هم فيديو  ألبوم / كاميرا ، صورة ألبوم / كاميرا ، سحب ذاتي إكان نص او صوت.
  • يوفر CUT Cute أكثر من المرافق القابلة للتخصيص من أي صنّاع الفيلم الآخرين على iPhone / iPad ، لذلك يمكنك إنشاء فيلم فريد خاص بك يختلف اختلافًا مع الآخرين ، يمكنك رسم direcly على الفيلم Cute CUT يمنحك 30+ أدوات للرسم ، و 3 فرش متقدمة تساعدك على إنشاء تأثيرات احترافية (نسيج ، تدرج خطي وتدرج نصف قطري).
  • يمكن تطبيق انتقالات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة على الشرائح لتمكنك من صنع فيلم أكثر إثارة. صنع أفلام مثيرة للاهتمام بسيط للغاية. الشفافية ، والحدود ، والزاوية ، والظل ، والتناوب ، الحجم والصوت الحجم ... كل شيء قابل للتخصيص.
  • يدعم CUT Cute صنع فيلم بعرض HD  16: 9  و SD  4: 3  ، يمكنك أيضًا إنشاء فيلم الوضع الرأسي والأفقي.
  • بامكانم ارسال الفيلم إلى ألبوم الكاميرا أو إرساله إلى أصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا نشره على اليوتيوب و الفيسبوك ، كل ما يمكن إنجازه في التطبيق كيوت CUT.

روابط التحميل للأندرويد والايفون والايباد:


رابط الأندرويد.
رابط الايفون.
رابط الايباد.
رابط الماك. غير مجاني فقط للماك بسعر $29.99


  • ملاحضة: لا توجد نسخة برو رسمية كلها اعمال غير شرعية قد تظر جهازك بفيروسات او يقومون اصحابها المطورين الغير شرعيين من الربح منها.


الموقع الرسمي


الآن ، يمكنك الرسم ، ويمكنك الرسم على الفيديو تمنحك ميزات التحرير القوية والسهلة في برنامج Cute CUT تحكمًا ، مما يتيح لك إنتاج أفلام عالية الجودة ، مختلفة عن أي شيء شاهدته.

هل تريد إنشاء فيلم فريد خاص بك مجموعة ميزات Cute CUT القوية والبديهية ستجعلك تفعل ذلك في أي وقت من الأوقات ، مع رسم أفلام رائعة فريدة من نوعها وأكثر من ذلك بكثير.

إلى جانب توفير الأدوات المساعدة لمحرر فيديو شائع ، يقدم برنامج Cute CUT وظائف التحرير المتقدمة على غرار هوليوود.

نحن نعمل باستمرار على إثراء وتقوية وظائف Cute CUT العليا ، ووجودها البسيط المنعش الفريد في السوق الرقمية اليوم. هل أنت معنا؟ انضم إلى أكثر من مليون شخص آخر ممن تجرأوا على اكتشاف الفرق الرائع الذي يكون لطيفًا.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. https://cutecut.vip عظيم وظيفة صديق. يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي من Cute CUT من هذا الموقع مجانًا

    ردحذف

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/