تحديث تجريبي لجوجل أناليتكس analytics للأعلانات التسوقية للمنتجات في موقعة اعتبارًا من يوم 11 آذار (مارس) 2019

عبدالرحمن فكري 3/02/2019 03:28:00 م 12/16/2019 06:00:28 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: اعتبارًا من يوم 11 آذار (مارس) 2019، سيتم تصدير التحويلات عبر الأجهزة من هذا الموقع إلى حسابات الإعلانات المرتبطة كميزة تجريبية ضمن إشارات Google رسالة تظهر في جوجل أناليتكس ملخص ما جاء
-A A +A

اعتبارًا من يوم 11 آذار (مارس) 2019، سيتم تصدير "التحويلات عبر الأجهزة" من هذا الموقع إلى حسابات الإعلانات المرتبطة كميزة تجريبية ضمن "إشارات Google"




رسالة تظهر في جوجل أناليتكس:

  • عند دخولك الى analytics تظهر لك رسالة في الاعلى تقول لك: "اعتبارًا من يوم 11 آذار (مارس) 2019، سيتم تصدير "التحويلات عبر الأجهزة" من هذا الموقع إلى حسابات الإعلانات المرتبطة كميزة تجريبية ضمن "إشارات Google".
  • سوف نقول مك ما تلك الرسالة كما جاءت الرسالة وملخصها.

التحويلات عبر الأجهزة:

  • تحدث التحويلات عبر الأجهزة عندما يضغظ أحد المستخدمين على إعلان على جهاز الهاتف ثم يكمل الاجرات على جهاز آخر ، على سبيل المثال ، عندما يضغظ مستخدم في موقعك على إعلانات Google على متصفح للجوال ، ثم يقوم باكمال الشراء العنصر من متصفح سطح المكتب.
  • يُنشئ Analytics نماذج مخصصة منفصلة لمعاملات التجارة الإلكترونية وإكمال الاجرات على موقعك استنادًا إلى بيانات التحويل عبر الأجهزة من المستخدمين الذين سجلوا الدخول إلى حساباتهم في Google والذين قاموا بتشغيل تخصيص الإعلانات ، تستنبط النماذج من البيانات التي تم تسجيل الدخول إليها مقاييس التحويل عبر الأجهزة لجميع مستخدمي موقعك ، بعد ذلك ، يقوم Analytics بتصدير التحويلات عبر الأجهزة المُصنَّفة إلى جانب التحويلات نفسها إلى إعلانات Google حيث يمكنك استخدامها لتقديم عروض الأسعار.
  • كلما فهمت أكثر حول سلوك التحويلات عبر الأجهزة ، زادت قيمة البيانات كأساس لمواضع الإعلانات وعروض الأسعار ، على سبيل المثال ، إذا أوضح تقرير عبر الأجهزة> مسارات الأجهزة أن مسار الهاتف المحمول> سطح المكتب يحتوي على أعلى معدل تحويل ، يمكنك حينئذٍ وضع المزيد من الإعلانات ذات أعلى مسار على الجوال ووضع عروض تسعير أعلى لتلك الإعلانات.

ملخص ما جاء:

  • هو انت تستفيد من التحويلات ومعرفة اين يذهب المستخدم اذا ضغظ على اعلان يحتوي على شراء اي منتج ولا يستطيع اكمال الطلب إلا في الحاسوب يقوم بقراة هل حقاً قام باكمال الشراء.
  • وايضًا انت سوف تعرف اي اعلان سوف يحقق لك ربح اعلى وتقوم بتبديلة لكي تستفيد.
  • هل انا ستزداد ارباحي لم تقوم جوجل بتوضيح لكن باعتقادي سوف تقوم برفع الاعلان للمواقع التي هي عبارة عن تسوق وتحقق نسبة ربح اضافية اذا قام المستخدم بشراء بعد الدخول الى الموقع من اعلانات جوجل في موقعك مستقبلاً.



شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/