حل مشكلة support.apple.com/iphone/restore للإيفون 5s / 6 / 6s / 7/8 / X

عبدالرحمن فكري 2/24/2019 01:27:00 م 9/20/2021 05:07:32 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيفية حل المشكلة بعد التحديث او استعادة النسخة للأيفون إعادة تشغيل الخاص بك إعادة تثبيت iOS على جهاز iPhone الخاص بك تشغيل iTunes شرح بالعربي
-A A +A

كيفية حل المشكلة بعد التحديث أو استعادة النسخة الاحتياطية للأيفون شرح بالعربي

حل مشكلة support.apple.com/iphone/restore



حل مشكلة في iPhone 5s / 6 / 6s / 7/8 / X  وظهور "support.apple.com/iphone/restore" ، جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في شاشة "support.apple.com/iphone/restore" عند استعادة / تحديث iPhone باستخدام iTunes؟ لا تخاف ، يمكن أن نساعدك في الموضوع التالي الطرق التي يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة المزعجة.


بداية المشكلة support.apple.come/iphone/restore:

مع وصول جهاز iPhone XS / XS (Max) / XR الجديد ونظام التشغيل iOS 12 الجديد ، يختار العديد من الأشخاص عمل نسخة احتياطية من iPhone القديم الخاص بهم ، أو استعادة النسخة الاحتياطية إلى iPhone الجديد أو تحديثه إلى نظام iOS 12 الجديد باستخدام iTunes.It يمكن أن تكون عملية بسيطة لاستعادة النسخة الاحتياطية أو تحديث iOS مع iTunes ، ومع ذلك ، قد تسوء الأمور أحيانًا بينما تنتظر انتهاء العملية ، قد تصادف فجأة خطأً مفاده أن جهاز iPhone قد أغلق فجأة ومن ثم توقفت شاشته على شاشة "الاتصال بجهاز iTunes" من خلال رابط يسمى " support.apple.com/iphone/restore " في أعلى الصفحة.


لمساعدتك على الابتعاد عن الخوف وشرح عن كيفية إصلاح هذا الخطأ ، ستقدم لك هذه المقالة 4 طرق مفيدة وفعالة لإصلاح هذه المشكلة بدون مشاكل.


إعادة تشغيل الأيفون الخاص بك:

  • عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك معلق في شاشة على "support.apple.com/iphone/restore" ، يمكنك أولاً محاولة إعادة تشغيل iPhone الخاص بك عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • بالنسبة لـ iPhone 6 / 6s والنماذج السابقة: اضغط مع الاستمرار على أزرار Home and Power حرر الأزرار حتى يظهر شعار Apple.
  • بالنسبة لـ iPhone 7/7 Plus: اضغط مع الاستمرار على أزرار Power و Volume Down حرر الأزرار حتى يظهر شعار Apple.
  • بالنسبة لـ iPhone 8 (Plus) / X / XS (الحد الأقصى) / XR: اضغط على زر Volume Up (أعلى مستوى الصوت) ثم حرره  ثم اضغط على زر خفض مستوى الصوت  ثم اضغط مع الاستمرار على زر الجانب ، ثم حرر الزر حتى يظهر شعار Apple.


إعادة تثبيت iOS على جهاز iPhone الخاص بك:

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك لا يزال معلقًا في الشاشة بعد إعادة التشغيل ، فيمكنك محاولة حل المشكلة عن طريق إعادة تثبيت نظام التشغيل على iPhone الخاص بك:

  1. قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB الأصلي.
  3. ثم سترى النافذة المنبثقة برسالة ما يمكنك رؤيته في الصورة أدناه وانقر فوق تحديث لإعادة تثبيت iOS على iPhone الخاص بك




تشغيل iTunes في وضع المسؤول:

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows ، فقد تتمكن من حل هذه المشكلة والخروج من حالة التوقف عن طريق تشغيل iTunes في وضع المسؤول ، قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتروتأكد من أن iTunes هو أحدث إصدار وانقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة iTunes واختر تشغيل كمسؤول.





استعادة جهاز iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد:

إذا كانت الطريقتان المشار إليهما أعلاه لا يمكن أن تساعدك في إصلاح خطأ support.apple.com/iphone/restore ، فلا تزال هناك طريقة لك ، ومع ذلك ، هناك أمر واحد يجب معرفته حول هذه الطريقة هو أنه سيتم مسح جميع بيانات وإعدادات iPhone بمجرد بدء الاستعادة:

  1. إعادة تشغيل الكمبيوتر وإيقاف تشغيل iPhone إعادة تثبيت أحدث إصدار من iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر و قم بتشغيل iTunes.
  3. وضع الايفون الخاص بك في وضع الاسترداد.

بالنسبة لـ iPhone 6 / 6s والنماذج السابقة: اضغط مع الاستمرار على زر Home وزر الطاقة في نفس الوقت> قم بإخراجها حتى تشاهد الاتصال بشاشة iTunes على iPhone الخاص بك.

بالنسبة إلى iPhone 7/7 Plus: اضغط مع الاستمرار على زر خفض مستوى الصوت والجزء الجانبي و حررهما حتى تشاهد الاتصال بشاشة iTunes.

بالنسبة لـ iPhone 8 (Plus) / X / XS (الحد الأقصى) / XR: اضغط على زر Volume Up (رفع مستوى الصوت) وحرره و اضغط على زر Volume Down (خفض مستوى الصوت) وحرره و اضغط مع الاستمرار على الزر Side (جانبي) ، ثم حرره إلى أن تشاهد الاتصال بشاشة iTunes.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/