أخر المواضيع

حل مشكلة pdp authentication failure فشل المصادقة للايفون والايباد

كيفية حل مشكلة فشل مصادقة pdp  الاتصال بالانترنت

حل مشكلة pdp authentication failure فشل المصادقة

اسباب المشكلة في بعض الحيان ال vpn برنامج فاتح الحظر هو يكون السبب. إذا كان جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يتحدث عن فشل مصادقة وتظهر الرسالة pdp authentication failure عند محاولة الوصول إلى الإنترنت وقمت بالفعل بتكوين APN.

اتبع الشرح في ما يلي:

  1. ضع جهازك في وضع الطائرة لبضع ثوان.
  2. أزل بطاقة SIM AOW Data من جهاز iPhone أو iPad.
  3. اعد تشغيل الجوال.
  4. اخرج بطاقة بطاقة SIM وحاول مرة أخرى.
  5. ادخل بطاقة sim مرة اخرى.
  6. إذا كنت لا تزال تحصل على رسالة فشل مصادقة PDP ، فانتقل إلى الإعدادات ثم عام ثم إعادة تعيين ثم إعادة ضبط إعدادات الشبكة ، سيؤدي هذا إلى إعادة ضبط إعدادات الشبكة على جهاز iOS الخاص بك.

ثم أعد إدخال إعدادات AOW APN:

  1. أدخل بطاقة AOW Data SIM في جهازك.
  2. اختار الإعدادات.
  3. اختار الخلوية.
  4. اختار شبكة البيانات الخلوية.
  5. ضمن البيانات الخلوية ، قم بتغيير APN إلى الكلمة isp.ao.com (اترك اسم المستخدم وكلمة المرور فارغين).
  6. احفظ الإعدادات بالرجوع إلى القائمة الأخيرة.
  7. إعادة تشغيل هاتفك.

معلومات عن الايفون:

iPhone عبارة عن مجموعة من الهواتف الذكية التي تم تصميمها وتسويقها من قِبل Apple Inc ، تستخدم جميع أجيال iPhone برنامج نظام تشغيل iOS المحمول الخاص بـ Apple ، تم إصدار الجيل الأول من iPhone في 29 يونيو 2007 ، ومنذ ذلك الحين تم إصدار عدة تكرارات جديدة للأجهزة مع إصدارات iOS الجديدة.

بنيت واجهة المستخدم حول شاشة اللمس المتعدد للجهاز ، بما في ذلك لوحة المفاتيح الافتراضية ، يحتوي iPhone على Wi-Fi ويمكنه الاتصال بالشبكات الخلوية. يمكن لجهاز iPhone التقاط الصور وتشغيل الموسيقى وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني وتصفح الويب وإرسال واستقبال الرسائل النصية وتسجيل الملاحظات وإجراء العمليات الحسابية الرياضية وتلقي البريد الصوتي المرئي ، أصبح تصوير الفيديو ميزة قياسية في iPhone 3GS ، يمكن تمكين وظائف أخرى ، مثل ألعاب الفيديو ، والأعمال المرجعية ، والشبكات الاجتماعية ، عن طريق تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة ، اعتبارًا من يناير 2017 ، احتوى متجر تطبيقات Apple على أكثر من 2.2 مليون تطبيق متوفر لجهاز iPhone.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -