تحميل تطبيق مدى Pay‏ لهواتف الاندرويد

عبدالرحمن فكري 2/20/2019 07:15:00 ص 3/14/2021 07:46:18 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج مدى Pay‏ للجوال لمحة سريعة شبكة الدفع السعودية عن مدى ميزات مدى رابط التحميل تربط الشبكة جميع أجهزة الصرف الآلي (ATM) ونقاط البيع (POS) في جميع أنحاء البلاد بمفتاح الدفع المركزي الذي بدوره يعيد توجيه المعاملات المالية بين بنك التاجر وبنك إصدار البطاقة
-A A +A

تنزيل برنامج مدى Pay‏ للجوال


تحميل تطبيق مدى لهواتف للإندرويد
تحميل تطبيق مدى Pay‏ لهواتف الاندرويد

لمحة سريعة شبكة الدفع السعودية:

تعود رحلة "الشبكة السعودية للمدفوعات" إلى ربع قرن حيث مرت عدة قفزات تطورية في بنيتها التحتية التقنية وقدراتها وتوزيعها ، منذ إنشائها في عام 1990 ، قامت الشبكة بتنفيذ التطورات الملحوظة لتحسين جودة خدماتها باستمرار بما يتماشى مع أنظمة الدفع العالمية.


تربط الشبكة جميع أجهزة الصرف الآلي (ATM) ونقاط البيع (POS) في جميع أنحاء البلاد بمفتاح الدفع المركزي الذي بدوره يعيد توجيه المعاملات المالية بين بنك التاجر وبنك إصدار البطاقة.


في عام 2015 ، كان هناك أكثر من 17000 جهاز صراف آلي و 225.000 نقطة بيع في نقاط البيع متصلة بالشبكة ، تم توجيه أكثر من 1.1 مليار معاملة مالية عبر الشبكة ، بقيمة إجمالية تصل إلى 626.3 مليار ريال سعودي (167 مليار دولار أمريكي) بمتوسط ​​معاملات شهرية تتجاوز 52 مليار ريال سعودي.


جدير بالذكر أن عام 2015 شهد نمواً هائلاً في عدد محطات POS المثبتة بأكثر من 86 ألف جهاز فقط في هذا العام. ونما عدد أجهزة الصراف الآلي أيضًا بنسبة 17٪ في عام 2015 ليصل إلى 17،217 جهازًا مقارنةً بـ 14،711 عام 2014.



عن مدى:

تعد "مدى" الهوية الجديدة لـ SPAN ، التي تمثل الجيل المبتكرة من المدفوعات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، وتهدف إلى تعزيز ATMS ونمو POS بأبعاد غير مسبوقة من المرونة والسرعة والأمن والقبول.


على الرغم من كون شبكة من أنظمة الدفع التقنية العالمية الأكثر تقدمًا ، فإن mada تربط جميع ماكينات الصرف الآلي (ATM) ونقاط البيع (POS) التي تقدمها البنوك المحلية في جميع أنحاء البلاد إلى مفتاح الدفع المركزي الذي بدوره يعيد توجيه المسارات المالية المعاملات بين بنك التاجر وبنك إصدار البطاقة.


كما يسمح النظام بالقبول الإقليمي والعالمي من خلال التواصل مع أنظمة الدفع الأخرى مثل GCC Net و VISA و MasterCard و American Express لتوفير حاملي بطاقات مدى مع قبول أوسع محليًا وخارجيًا.



ميزات مدى:

  1. قدرة توجيه معززة بسبعة أضعاف مقارنة بالجيل السابق.
  2. معيار غير مسبوق لأداء المعاملات المحسنة والسرعة.
  3. إمكانية الوصول على نطاق واسع.
  4. إشعارات الرسائل القصيرة الفورية لحاملي البطاقات في أي عمليات سحب نقدي أو معاملات نقاط البيع.
  5. زيادة الحد اليومي لصفقات الشراء في محطات PoS من 20،000 ريال سعودي إلى 60،000 ريال سعودي.
  6. الخدمات ذات القيمة المضافة خدمة النقد تمنح حاملي البطاقات الراحة لسحب النقود عند شرائها من منفذ التاجر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/