كيفيه فتح ماب الزومبي في ببجي الدخول مع زومبي

عبدالرحمن فكري 2/22/2019 04:44:00 م 12/16/2019 05:45:17 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شرح كيف تتدخل مع الزومبي في ببجي شرح الدخول الى وضع الزومبي بعد تجربة ببجي زومبي على الاصدار البيتا قامة الشركة بدمج الماب في اصدار العالمي والمعروف باسم PUBG MOBILE واليوم سوف نقدم شرح بسيط الذي لم يعرف كيفية الدخول الى وضع الزومبي.
-A A +A

شرح كيف تتدخل مع الزومبي في ببجي


كيفيه فتح ماب الزومبي في ببجي الدخول مع زومبي



  • بعد تجربة ببجي زومبي على الاصدار ببجي بيتا قامة الشركة بدمج الماب في اصدار العالمي والمعروف باسم PUBG MOBILE واليوم سوف نقدم شرح بسيط الذي لا يعرف كيفية الدخول الى وضع الزومبي.

شرح الدخول الى وضع الزومبي:

  • نقوم بذهاب الى الخرائطة.


كيفيه فتح ماب الزومبي في ببجي

  1. وبعد ذالك نختار وضع الحدث.
  2. ولان نختار الخرئطة الزومبي
  3. نلاحظ هنا فقط اربعة اشخاص ولا يوجد لعب لوحدك.
  4. لغة الفريق العشواي التي تريدها وهية لغة المستخدم الاساسية في العبة العربية لو هيا لغتك الاساسية في العبة وذالك عبر اختيارها من العدادات الاولية في اول دخو للعبة في البداية اي او مرة تقوم بتكوين الشخص.
  5. هنا ان ارت ان تقوم بلعب لوحدك او مع 3 اصدقاء عشوائيين ان ارت ان تلعب لوحدك دع العلامة غير مضاءة وان اردت ان تلعب مع فريق ضعها مضاءة.
  6. واخيرن بعد انتهايك من الاعدادات التي تريدها اضغط على حسنًا.


معلومات عن العب:

كل بضع دقائق ، تبدأ المنطقة القابلة للعب في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي ، حيث يتعرض أي لاعب يتم القبض عليه خارج المنطقة الآمنة للأضرار بشكل متزايد ، ويتم التخلص منه في نهاية المطاف إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ؛ في اللعبة ، يرى اللاعبون الحدود كجدار أزرق لامع يتقلص مع مرور الوقت ، ينتج عن هذا خريطة أكثر تقييدًا ، مما يزيد بدوره من فرص اللقاءات ، أثناء المباراة ، يتم تمييز مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر والقصف ، مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين يبقون في تلك المنطقة ، في كلتا الحالتين ، يتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع دقائق ، مما يتيح لهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان ، سوف تطير طائرة فوق أجزاء مختلفة من الخريطة القابلة للتشغيل من حين لآخر بشكل عشوائي ، أو في أي مكان يستخدم فيه اللاعب بندقية مضيئة ، ويسقط حزمة نهب ، تحتوي على عناصر لا يمكن الحصول عليها عادةً أثناء اللعب العادي. تنبعث هذه الحزم من الدخان الأحمر المرئي للغاية ، وتجذب اللاعبين المهتمين بالقرب منه وتخلق المزيد من المواجهات ، في المتوسط ​​، لا تستغرق الجولة الكاملة أكثر من 30 دقيقة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/