تحميل لعبة مشابهة ل ذا ويتشر 3 وايلد هانت لعبة رينجوز اوف ابليفيون للإندرويد ولإيفون

عبدالرحمن فكري 2/26/2019 01:18:00 م 12/16/2019 05:54:11 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة تشبه The Witcher 3: Wild Hunt ل Android iPhone Rangers of Oblivion عالم واسع للتجوال الجرافيك روابط تحميل للإندرويد والإيفون أنواع سلاح فريدة من نوعها: Greatsword، Lance، Longbow، Twin Blades، Staff، and Armored Gauntlets. مطاردة ، ذبح ، ونهب الوحوش
-A A +A

تنزيل لعبة تشبه The Witcher 3: Wild Hunt ل Android iPhone Rangers of Oblivion


تحميل لعبة مشابهة ل ذا ويتشر 3 وايلد هانت لعبة رينجوز اوف ابليفيون  للإندرويد ولإيفون



  • وحوش تتجول في الأرض ، وتنبأ بنهاية الأيام.
  • بينما يتقاتل الفصائل إلى ما لا نهاية ، يتآمر شر عظيم في الظلال.
  • يتم استدعاء البطل ، لإنقاذ أرض مالهايم.
  • مطاردة الوحوش التي تصيب هذه الأرض التي كانت ذات يوم مسالمة والقضاء على الفساد.





لمعرفة متطلبات تشغيل العبة وحجمها من هنا.


Hunt the Ultimate Prey:

  • قم بتشكيل فريق مع لاعبين آخرين ، أو اذهب إليه بمفرده وقم بإنزال مئات الوحوش الضارية وحوش ،ابحث عن الحياة البرية المتنوعة في Malheim ومواجهة التحديات على طول الطريق سواء كنت متدربًا ، أو حارسًا متمرسًا.



عالم واسع للتجوال:

  • الدخول في القتال في الوقت الحقيقي مع كاميرا مقفلة تماما وتأخذك في عالم رينجرز من النسيان ، ماستر 6 أنواع سلاح فريدة من نوعها: Greatsword، Lance، Longbow، Twin Blades، Staff، and Armored Gauntlets. مطاردة ، ذبح ، ونهب الوحوش لتشكيل معدات أقوى وإنزال خصما أكثر صرامة وأكثر صرامة.



الجرافيك:

  • عالم خيالي ثلاثي الأبعاد مفعم بتفاصيل عالية مع بيئة دائمة التغير ، ليلية نهارية ، وطقس متغير ، وموجات المد في المحيطات ، والنباتات المتمايلة ، وحتى العواصف الثلجية تجتمع لتحقيق الحياة في العالم الافتراضي.



الكثير من وسائل العب:

  • تعامل مع مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب لتحدي نفسك دائمًا ، اختبر مهاراتك القتالية في Speed ​​Hunt ، اعتمد على غرائز البقاء على قيد الحياة إلى أقصى حد في Expedition ، واستكشف المجهول للكنوز القديمة في The Lost Isle ، أكثر من 10 لعبة فريدة من نوعها متاحة لك كحارس النخبة.



عالم غني للاستكشاف:

  • تعيش قصة الحارس الأسطوري في أرض مالهايم مع الكثير من التجارب أكثر من مجرد الصيد ، يعد اصطياد الخيول البرية والبحث عن الكنوز المخفية وصيد الأسماك وتذوق الأطباق الغريبة بعض من الأنشطة التي يمكنك اكتشافها.



تحميل لعبة مشابهة ل ذا ويتشر 3 وايلد هانت


تخصيص مظهرك:

  • يبدأ التخصيص من البداية مع خيارات إنشاء الأحرف الكاملة ، شاهد تغير مظهرك من مبتدئ إلى رئيسي بينما ترقى إلى مستوى أفضل وتحصل على معدات أفضل وأفضل ، إذا شعرت بالملل من أي وقت مضى ، قم بتغيير مظهرك بالكامل بواحدة من الأزياء العديدة في اللعبة ، من قراصنة الاسقربوط إلى القتلة المتميزين.



روابط تحميل للإندرويد والإيفون:


للاندرويد رابط التحميل او من هنا.

للإيفون رابط التحميل.



شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/