تحميل ماي بلاي هوم للاندرويد منزل الطفل

عبدالرحمن فكري 2/16/2019 06:00:00 ص 12/16/2019 05:06:16 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تخيل انت في منزل الدمية حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، بما في ذلك الخزانات والتلفزيون والاستحمام ، حيث يمكنك قلي بيضة وتغذية بيتزا العائلة ، حيث يمكنك سكب المشروبات وتفجير الفقاعات وتتغير الى الأنوار.
-A A +A

تنزيل لعب بيت الدمية My PlayHome للجوال




وصف العبة:


تخيل انت في منزل الدمية حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، بما في ذلك الخزانات والتلفزيون والاستحمام ، حيث يمكنك قلي بيضة وتغذية بيتزا العائلة ، حيث يمكنك سكب المشروبات وتفجير الفقاعات وتتغير الى الأنوار.

حيث من المستحيل أن تفقد القطع ولا تنكسر أبدًا ،  منزل الدمية الذي يكبر مع مرور الوقت وحيث يتم منحك مكملات للعبة وغرف جديدة مجاناً.

تم تصميمه بحيث يمكن حتى لو كان عمره ثمان سنين استخدامه.

لعبة My PlayHome هو التطبيق الأصلي وأفضل دمية ، تفاعلية بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل ، الشخصيات تأكل ، والنوم ، والدش ، وفرشاة أسنانهم وأكثر من ذلك ، هل تريد أن تكون الغرفة أكثر قتامة؟ أغلق الستائر.

لا يوجد تطبيق آخر لبيت الدمى يقترب من التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمرح.
بلدي PlayHome هو التطبيق منزل الدمى الأصلي وأفضل ، تفاعلي بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل ، الشخصيات تأكل ، تنام ، تستحم ، تغسل أسنانها بالفرشاة والمزيد.

لا يوجد تطبيق آخر لبيت الدمية يقترب من التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة البسيطة.

توجد على متجر بلاي:


المجانية رابط التحميل.

المدفوعة رابط التحميل.

تطبيق آمن على الاطفال باستطاعتك الوثوق به لكي يستمتع اطفالك باللعبة تحافظ عليهم من الالعاب التي يوجد بها عنف ومخاطر على عقل الطفل الصغير التي يبدأ في تخزين المعلومات وهو بفترة يحتاج معرفة ذلك لا توجد به اي عنف تصويري بل متعه ، ونوعية التصوير داخل اللعبة تو دي ثناية الابعاد برسم بسيط ويسهل على الطفل معرفة اي شي في الشاشة وتفاصيلها وتعليمه الاشياء الاساسية في المنزل وتقوية التركيز فيها ، يعطي الطفل الذكاء في حل المسايل المتعلقة في اللعبة وهنا تكون قد استفدت باشغال طفلك عنك لمدة وايضاً استفد بتعليم بعض الاشياء عبر التطبيق الجيد ولتي سوف تشعر بتحسن مع البرنامج التي ياتي مخصص للاطفال قم بتحميلة وتجربتة.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/