تحميل cydia للايفون والإندرويد

عبدالرحمن فكري 2/21/2019 06:18:00 ص 3/07/2024 10:01:49 م
للقراءة
كلمة
3 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل متجر سيديا للجوال روابط تحميل للايفون والإندرويد من أنشإ سيديا ما هو سيديا أعتقد أنه مسموح لك بتعيين نغمات رنين فقط للمكالمات الواردة على هناك العديد من Cydia لتعيين نغمات رنين الفيديو للمكالمات الواردة
-A A +A

تنزيل متجر سيديا للجوال

من أنشاء سيديا: تم إنشاء سيديا بواسطة مهندس البرمجيات الأمريكي Jay Freeman ، المعروف باسم Saurik. منذ إطلاق هذه الأداة لأجهزة iDevices ، بدأت في إحداث ثورة في أجهزة Apple iOS.

يفتقر المستخدم إلى حرية التخصيص على جهاز iPhone الخاص به بسبب قيود Apple. تحميل Cydia يفتح الباب لمسار معين لتخصيص أي جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch بطريقة مذهلة.

ما هو سيديا:

ببساطة ، تثبيت سيديا هو تطبيق مجاني تابع لجهة خارجية تم تطويره لأجهزة iOS بواسطة Saurik. فهذا يشبه متجر التطبيقات الذي يعني أنه بإمكانك تنزيل التطبيقات والألعاب من سيديا ، ولكن هناك العديد من الخيارات المتقدمة التي تم تضمينها في متجر السيديا المجاني. أكثر من المتجر الرسمي، علاوة على ذلك ، إذا قمت بتثبيت برنامج سيديا على ايفون وايباد وايباد تاتش. فأنت مؤهل لتنزيل تطبيقات وموضوعات وتعديلات وأدوات أكثر فائدة وغير محدودة مجانًا أو بتكلفة منخفضة.

أعتقد أنه مسموح لك بتعيين نغمات رنين فقط للمكالمات الواردة على جهاز iOS الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كان لديك jailbroken بالفعل. هناك العديد من سيديا لتعيين نغمات رنين الفيديو للمكالمات الواردة ، كما أنه من الممكن تغيير شكل مكالمات جهازك. هذه حقيقة صغيرة بين مزايا تطبيق Cydia ، فهل يمكنك تخيل كم من الخدمات الهامة التي يقدمها هذا التطبيق المدهش؟

بعض الحزم المتاحة من خلال السيديا هي تطبيقات قياسية ، في حين أن معظم الحزم هي امتدادات وتعديلات لواجهة iOS وللتطبيقات في نظام iOS الرسمية. بعض التطبيقات المتوفرة على سيديا هي أيضًا برامج محاكاة قادرة على تشغيل صور للألعاب لوحدات التحكم في الألعاب القديمة.

إن لم يكن ذلك من خلال أدوات التحكم المستجيبة لتلك المفاتيح. يتيح Cydia للمستخدمين العثور على حزم المصادر المفتوحة وتثبيتها وكذلك تعديلات على شراء أجهزة iPhone. تستند هذه التعديلات إلى إطار يسمى سيديا Substrate (رسميًا MobileSubstrate) ، مما يجعل من السهل نسبياً تثبيت وتحديث التعديلات المذكورة.

مشاكل الجيلبريك: يكون الهاتف سهل ومكشوف للفيروسات والتطبيقات الخبيثة قد تختفي بعض المميزات والخصائص لبعض التطبيقات وأيضاً قد تواجه بعض السخونة والبطيء في الموبايل.

روابط تحميل للايفون والأندرويد:

نصائح:

  • احذر من مخاطر Cydia: قد تؤدي بعض التعديلات إلى عدم استقرار الجهاز أو تلف البيانات. تأكد من قراءة مراجعات التعديلات قبل تثبيتها.
  • استخدم Cydia بمسؤولية: لا تقم بتثبيت أي تعديل يُعرض جهازك للخطر.
  • تأكد من توافق Cydia مع إصدار iOS الخاص بك: قد لا تعمل بعض إصدارات Cydia مع جميع إصدارات iOS.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

3 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/