العاب كرتون نتورك بالعربية 2020

عبدالرحمن فكري 2/13/2019 01:37:00 م 4/21/2020 06:18:37 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل العاب Cartoon Network للجوال تحميل العاب كرتون نتورك للاندرويد 10 تطبيقات واخرى اولاين ، كأس تون 2018 لعبة ، الدببة الثلاثة ، تحدي بن 10 ،ألغاز من غامبول ، لعبة Mission ، العوائق الوحلية الخارقة غامبول ، لعبة Boomerang Make and Race
-A A +A

تنزيل العاب Cartoon Network للجوال تحميل العاب كرتون نتورك للاندرويد 10 تطبيقات واخرى اولاين


تحميل الالعاب Cartoon Network للجوال



سوف نقوم بتجهيز سبع لعب من انتاج كرتون نتورك وان ارت فتيات القوة عليك بذهاب هنا فقد تم نشرها سابقاً للهاتف.

لعبة Boomerang Make and Race‏:





كن بطل سباقات بومرانج ووضع مهاراتك على المحك أمام شخصيات الكارتون على شبكة كرتون نتورك.، احصل على استعداد وتصميم سياراتك طريقك ، تزيين سيارة السباق مع عجلات ، لون الطلاء والملصقات والعديد من الملحقات الرائعة والمرح، اختر الشخصية الكارتونية المفضل لديك من Boomerang ، اختيار الطابع الخاص بك كرسومات وتصميم سيارة السباق الخاصة بك ، ألعب سكوبي دو ، توم وجيري ، أو سباقات Wacky ، تجنب العقبات واجمع القطع النقدية لهزيمة السائقين الآخرين والحصول عى المركز المركز الأول ، الحفاظ على التنافس للحصول على الترقيات ، فتح السيارات الجديدة والاكسسوارات من خلال الفوز بالسباقات وجمع القطع النقدية.

رابط التحميل.


العوائق الوحلية الخارقة غامبول:




تسلق المسارات الصعبة في سوبر لعبه الطين عقبه: افتح 30 شخصيات كبيره من شخصيه عالم غامبول المدهش ، اجمع كل الشخصيات بما في ذلك غامبول ، داروين ، إناييس ، الموز جو ، كاري ، بيني ، اوشو توبايس وأكثر.

اختبار المهارات الخاصة بك: هل ستتسلق مثل النينجا بسرعة أو تفشل ؟ في محاولة للارتفاع في الجبال مغطاه العديد من العقبات الطينية المزعجة تسلق إلى اعلي المستويات الممكنة وحاول الهروب من مدافع المسامير والليزر والثلوج ومدفع الحمم.

احصل علي جوائز مذهلة: غيرْ العملة وجرب نصيبك في الآت الرابحة ، اكسب قوة ودعم فريدة من نوعها حتى تتمكن من الحصول  القطع النقدية الاضافيه ، ودرع فقاعه وسوبر هيتس ، الاضافه إلى ذلك ، يمكنك تسلق من خلال أضافه أكثر من 30 مسارات مخصصه.


رابط التحميل.


لعبة Mission:




يمكنك مساعدة بروهايس وفامبر للفوز بقفاز مذهل والترقية، مشاركة البطولة: كل مغامرة في lavcheria هي مسابقة تحدد هو أفضل ، يود Brohaise و fabbre الفوز في المسابقة ، ولكن يجب أن يكونوا بارعين في كل السيوف المذهلة لديهم.

جمع السيوف المذهلة: اكتشف وجمع مجموعة رائعة من السيوف المذهلة - بما في ذلك عدد السيوف الجديدة التي يمكنك رؤيتها لأول مرة.

تغلب على جميع المنافسين: إنها مبارزة عادية ولكنها تتطلب مهارة إستراتيجية بكل بساطة، انقر على الأعداء لإلحاق الهزيمة بهم ، ولكن إذا اخترت سيف المعجزة الصحيح لهذه المهمة ، سوف تحصل على مكافأة ونقاط إضافية. كل سكين عجيب لديه قدرة خاصة لتغيير مسار المعركة.

رابط التحميل.


انتقام وحطام لعبة ألغاز من غامبول:





يقدم د. ويكر إلمور في أكثر المتاهة من الفراغ ، gambol هو الشخص الوحيد الذي لديه الشجاعة لمحاولة إنقاذ الجميع ، كما تحمي وتحاول إنقاذ جميع الناس في إلمور ، ضعها كاكرة سيف على إحدى الجزر الأخرى. لكن كن حذرا! إذا قمت بالقفز ، فسوف تسقط للأبد!


ساعد صديقك gambol:

خطتة دكتور ويكر تدور حول الصراع والفشل ، ساعد جميع الشخصيات المفضلة لديك من داروين ، إناييس ، وريتشارد ، نيكول ، بانانا جو ، بوبيرت ، أنطون ، عالم غامبول المدهش.

عنصر قوة اضافية:

هل لديك الشجاعة؟ حان الوقت للبطل ، استخدم عناصر التحكم في المساحة للتأرجح من يديك وإطلاق صاروخك لإرجاع التاريخ والوقت إلى المسار المطلوب.


رابط التحميل.


تحدي بن 10:






لعبة بن تن:

تقع في عالم بن 10 ، يمكن أن يكون استخدام كاميرا على الجهاز جزءًا من عالم أومنيفرس ، سيظهر على الشاشة وسيتحكم في اللعبة من خلال حركاتك ،اعتمادا على الكاميرا ، يجب أن يكون تحدي بن 10 الجديد والفريد في قلب اللعبة والحدث ، قهر الأعداء: أثناء تحركك عبر العوالم الخمسة ، ستواجه قطيع من الأعداء وتحاول هزيمة العديد من القادة ، بما في ذلك زومبوزو ، هيدرو مان و kayel hadidi.

إدخال omnisvir: انها مجرد عن العضلات والقوة ، ولكنك بحاجة إلى الدماغ والذكاء أيضا ، اختبار الذاكرة بعد الانتهاء من كل العالم من خلال خطوات omnivers إضافية.

اكتشاف كائنات غريبة جديدة: حقق درجات أعلى واكسب المزيد من النجوم واكتشف أجسامًا فضائية جديدة ، فعندما تكمل كل عالم لمساعدتك في إنهاء اللعبة ، فإن هذه الأشياء تشمل فور آرمز، هيت بلاست ودايموند هيد..

رابط التحميل.

حرب البوريتو الدببة الثلاثة:





حدد أهدافك ثم ابدأ الكرة على شكل بيتبول مع مجموعة من مستويات المرح في لعبة Burito Wars ، قوة ثلاثة الدببة وقرر ثلاثة الدببة قطبي باندا وشهاب ، المشاركة في مسابقة على الانترنت خاصة بالبوريتو ، ولكن يظهر شهاب اسم جون كروك الجديد من شخصيته لإنتاج أفضل أفلام الأكشن.

القفز مثل كرة بيتبول الكرة: الذهاب مع الصاروخ والقفز لتكون قادرة على عبور المسار في جميع المراحل ، اترك الأمر لشهاب لتحمل الشروع في مغامرة لتحديد الوجهة وبعناية بحيث عبرت أنواع العقبات وأداء أفضل خلال القفز وتخطي العقبات والنجاح لتحقيق أهدافهم.

اكشن واستراتيجية: يمكنك فتح مسار جديد للمساعدة في حل اللغز ، من خلال الممر الضيق وعوائق العقبات ، ودراسة كل دورة ، والتخطيط لاتخاذ كل مستوى ، استخدام عناصر القوة الإضافية مثل اليد المدمرة والفأس الدب القطبي لسحق كل العقبات وتحديات. استخدم القوة إلاضافية.

رابط التحميل.


كأس تون 2018 لعبة كرتون نتورك لكرة القدم:





إلعب وسيطر على فريقك المفضل من شبكه الكرتون والمشاركة في لعبة كرة القدم تون كأس يمكنك الاستمتاع بكرة القدم الآن ، سجل أهدافك ومساعدة بلادك للوصول إلى الترتيب عالي.
 حدد لاعب في برنامج وقت المغامرة والألعاب بن 10 ، Bubble Gum ، Power Puff Girl ، عرض عام ، Titan Hero ، وإعداد ثلاثة الدببة ، كل فريق يضم ثلاثة لاعبين قائد الفريق واثنين من اللاعبين ، تم قم تجهيز كل لاعب بنقاط قوة ونقاط ضعف فريدة من نوعها مثل السرعة وقدرة السداد ودقة التسديد حتى تتمكن من تصميم فريق مثالي.
الهدف من هذه اللعبة هو تحقيق أهدافك والحفاظ على نظافة شباكك ن استلم الكره وراوغ؛ انتبه إلى عناصر القوة التي تسقط بشكل عشوائي من خلال اللعبة هذه القوة يمكن أن تساعد أعضاء الفريق أو تسبب مشاكل.
جمع العملات المعدنية لفتح لاعبين جدد. كلما حصلت على المزيد ، يمكنك الحصول على المزيد من المكالمات ، هذه اللعبة رائعة وسريعة ن يمكنك الاستمتاع باللعب مع فريق شبكة كارتون رائع والمشاركة في لعبة كرة القدم Toon Cup 2018.


رابط التحميل.


واخيراً لان توجد الالعاب اولاين في موقهم الرسميي.

هل تريد المزيد الموقع الرسمي فقط اولاين.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/