تحميل تطبيق المعلمون اولا للأندرويد

عبدالرحمن فكري 2/24/2019 12:50:00 م 12/16/2019 05:47:08 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل برنامج المعلمون أولاً للجوال رابط التحميل للأندرويد عن التطبيق في عصر التعلم الجدي، تعد الطريقة التي ننشئ ونستخدم بها المعرفة لتطوير البلاد اقتصاديًا وعلمًا مهمة ، يجب على الدول الراغبة في استغلال هذا الكم الهائل من المعرفة أن تطور مواطنيها أولاً من خلال قدرتهم على التعلم
-A A +A

تنزيل برنامج المعلمون أولاً للجوال


تحميل تطبيق المعلمون اولا للأندرويد


عن التطبيق:

موقع المعلمين على شبكة الإنترنت وتطبيقه الخاص وهو مساحة للتطوير المهني حيث يمكن للمدرسين وأساتذة الجامعات متابعة تطورهم المهني والحصول على النقاط من مدربيهم وأقرانهم ، يمكن للمدرسين مشاركة خبراتهم والتعلم من بعضهم البعض أثناء عملهم معًا في مجتمعات صغيرة تركز على التعلم المتواصل ، في هذا الفضاء ، يتم الاحتفاء بالتطور السلوكي للمعلمين ومشاركتهم مع الآخرين لبناء قدرات تعليمية محلية مستدامة تعود بالنفع على المجتمع.



في عصر التعلم الذي أصبحت فيه المعرفة سلعة ، في عصر التعلم الجدي، تعد الطريقة التي ننشئ ونستخدم بها المعرفة لتطوير البلاد اقتصاديًا وعلمًا مهمة ، يجب على الدول الراغبة في استغلال هذا الكم الهائل من المعرفة أن تطور مواطنيها أولاً من خلال قدرتهم على التعلم ، الأمر الذي سيجعل اقتصاداتهم أقوى وأكثر إبداعاً ، ويخلق مجالات عمل وإنتاج أكبر.


رابط التحميل للأندرويد.

معلومات عن المعلم:

المعلم: (يُطلق عليه أيضًا معلم المدرسة أو ، في بعض السياقات ، معلم) هو الشخص الذي يساعد الطلاب على اكتساب المعرفة أو الكفاءة أو الفضيلة.

بشكل غير رسمي ، يمكن لأي شخص القيام بدور المعلم (على سبيل المثال عند عرض زميل لكيفية القيام بمهمة محددة). في بعض البلدان ، قد يتم تدريس الشباب في سن المدرسة في بيئة غير رسمية ، كما هو الحال داخل الأسرة (التعليم المنزلي) ، وليس في بيئة رسمية مثل المدرسة أو الكلية ، قد تتضمن بعض المهن الأخرى قدرًا كبيرًا من التدريس (مثل عامل شاب ، قس).

في معظم البلدان ، يتم التدريس الرسمي للطلاب عادة بواسطة مدرسين محترفين مدفوع الأجر ، تركز هذه المقالة على العاملين ، كدورهم الرئيسي ، لتعليم الآخرين في سياق التعليم الرسمي ، كما هو الحال في المدرسة أو في أي مكان آخر من التعليم الرسمي أو التدريب الرسمي.

قد يختلف دور المعلم بين الثقافات.

يمكن للمدرسين تقديم تعليم في مجال محو الأمية والحساب ، أو الحرف اليدوية أو التدريب المهني ، أو الفنون أو الدين أو التربية المدنية أو أدوار المجتمع أو المهارات الحياتية.

تتضمن مهام التدريس الرسمية إعداد الدروس وفقًا للمناهج المتفق عليها ، وإعطاء الدروس ، وتقييم تقدم التلميذ.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/