تحميل boxpn للاندرويد والأيفون تطبيق لفك الحظر للجوال VPN

عبدالرحمن فكري 2/13/2019 07:14:00 ص 2/20/2024 04:24:30 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تطبيق BOXPN Android يمكنك فك الحظر والوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك ، وحماية اتصالك ، وتشفير بياناتك والتمتع بحرية الإنترنت.
-A A +A

تطبيق BOXPN Android يمكنك فك الحظر والوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك ، وحماية اتصالك ، وتشفير بياناتك والتمتع بحرية الإنترنت.

المزاية الرئيسية: خوادم مجانية تماما لاستخدام VPN. لا يوجد فية اي اعلانات، سهولة الدخول وبنقرة واحدة تكون قد فعلة الخاصية. لا تسجيل أو تسجيل الدخول المطلوبة لتطبيق الاندرويد فقط. اتصال سريع بخادم.

الحزمة المدفوعة  يمكنك الوصول إلى الخوادم المميزة ، 5 اتصالات متزامنة للاشتراك ، دعم الدردشة المباشرة في التطبيق غير مجاني.

 ما هي فوائد تحميل boxpn ستحصل على الوصول إلى المواقع والتطبيقات في ما يلي توضيح:

BOXPN VPN يقوم بفك الحضر عن مواقع الويب والخدمات والتطبيقات المفضلة لديك ، يمكنك مشاهدة Netflix أو BBC وتصفح الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter ، وغيرها الكثير,

حماية خصوصيتك: سوف تصبح مستخدم إنترنت مجهولاً مع تغيير عنوان IP ، والذي لا يترك بصمة أثناء تصفح الإنترنت. كلمة السر الخاصة بك وبياناتك الشخصية مؤمنة ومحمية ضد هجمات القراصنة.

تشفير قوي: ستحصل على أعلى معيار التشفير AES 256 الذي تستخدمه وكالة الأمن القومي للحصول على معلومات سرية للغاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختراق بياناتك الشخصية من قبل أي منظمة في العالم.

التكنولوجيا الأخيرة: تستخدم BOXPN أحدث تقنيات التشفير وأمن البيانات وأكثرها قوة ، هذا هو السبب وراء إجراء اتصال VPN في التطبيق من خلال بروتوكول أمان OpenVPN ، والذي يوفر أفضل سرعة وتوازن للتشفير.

تحميل boxpn للاندرويد للاندرويد رابط التحميل، للايفون رابط التحميل.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/