تحميل لعبة the awesome adventures of captain spirit للكمبيوتر pc

عبدالرحمن فكري 2/08/2019 03:44:00 م 12/15/2019 06:24:07 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل لعبة ذا أواسم أدفانتشرز أف كابتن سبريت للحاسوب ويندوز ، تفاصيل وقصة العبة ، تدور لعبة دونتنود حول شخص يملك قوى خارقة يبلغ من العمر تسع سنوات يدعى كريس إريكسون تشارلز ، الذي يعاني من موت والدة كريس ، إن دينامية الأب والابن هي المركز العاطفي للقصة.
-A A +A

تنزيل لعبة ذا أواسم أدفانتشرز أف كابتن سبريت للحاسوب ويندوز


  تحميل لعبة the awesome adventures of captain spirit  للكمبيوتر pc

The Awesome Adventures of Captain Spirit: هي مغامرة تصويرية تقع في نفس الكون مثل سلسلة Life Is Strange ، بعد ثلاث سنوات من أحداث الأصل. يفترض اللاعب دور صبي صغير يدعى كريس إريكسن ، يحدث في بيفر كريك بولاية أوريغون ، حيث يعيش كريس مع والده ، تشارلز ، الذي يكافح مع وفاة والدة كريس ، في صباح أحد أيام السبت ، يخلق كريس بطل الأنا الكابتن سبيريت ويقوم بتغيير خياله إلى الواقع ، زيه قابل للتخصيص ، في حين أن البيئة يمكن التفاعل معها وتحتوي على أسئلة مثل البحث عن الكنز واستكشاف كوكب متخيل ، تُستخدم أشجار الحوار للرد على شخصيات غير لاعب ، الخيارات التي يتخذها اللاعب في The Awesome Adventures of Captain Spirit لها بعض النتائج في Life Is Strange 2 ، حيث يظهر كريس أيضًا.

تفاصيل وقصة العبة :


المغامرات الرائعة للكابتن سبيريت قد لا تكون مغامرًا بشكل خاص ، هذه الحياة الحرة هي حلقة بردية غريبة تدور حول العلاقة بين فتى خيالي مدهش ووالدة المحطم عاطفياً ، ولكن لكل عمق وإنسانية روايته.



تدور لعبة دونتنود حول شخص يملك قوى خارقة يبلغ من العمر تسع سنوات يدعى كريس إريكسون تشارلز ، الذي يعاني من موت والدة كريس ، إن دينامية الأب والابن هي المركز العاطفي للقصة.

أما والد كريس ، تشارلز ، فيتمسك بأيام مجله في كرة السلة وبيرةه وينفث حزنه من خلال الصراخ في كريس ويترك خدوشاً في الأبواب ، على الرغم من أن القصة ليست مبتكرًا بشكل خاص ، إنه أمر ممتع بما يكفي.



يتكون معظم أسلوب اللعب من البحث في المنزل وعبور العناصر من قائمة كريس الأشياء الرائعة الواجب القيام بها ، بينما يراقب والده لعبة كرة السلة على شاشة التلفزيون ، يشعر المنزل نفسه بأنه عاثر بشكل مناسب لمطابقة أحزان العائلة ، والشخص الوحيد الذي يمكنك التفاعل معه لا يريد أن يتفاعل معك ، مما جعلني أشعر بالوحدة تمامًا مثل كريس ، أسفل السطح الفارغ ، يمتلئ المنزل بلمسات صغيرة تساهم على تحسين.

لمعرفت متطلبات تشغيل العبة من هنا

رابط التحميل من استيم

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/