تحميل تطبيق موقع النور Alnoor TV‏ للأندرويد والآيفون والآيباد

عبدالرحمن فكري 2/21/2019 01:42:00 م 12/16/2019 05:37:57 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل تطبيق لمشاهدة الافلام من نور للجوال موقع النور روابط التحميل لجهازين الاندرويد واي او اس "النور" تلقى حقوق نشر وترجمة "قيامة أرطغرل"، "فيلينتا"، "السلطان عبد الحميد" و "يونس أمرة" و "سد البحر" وايضًا "معركة كوت العمارة" التي سيتم نقلها
-A A +A

تنزيل تطبيق لمشاهدة الافلام من النور للجوال مشاهدة الافلام الوثائقية


تحميل تطبيق موقع النور Alnoor TV‏ للأندرويد والآيفون والآيباد

هل تبحث عن تطبيق يقوم باصدار الافلام التاريخية والوثايقية يوجد موقع وتطبيق يحملان اسم النور وهو خاصل للفيديو المري ويتميز باصدارة المسلسلات التاريخية والقدئمة التي يوجد لها عشاق في مختلف البلدان العربية التي يتمتعون بمشاهدة الوثائقي في الانترنت دون انتظار موعد صدور المسلسل او الفلم الخاص بهم على التلفاز التقليدي التي يبت من الستلايت ورسيفر هنا ستحل المشكلة لن تحتاج الى حفظ موعد الفلم بل فقط ستذهب الى التطبيق وتقوم بالبحث عن ما تريد وقد تجد التي تبحث عنة مثل ارتغول او غيرة من الدرامة القديمة او الجديدة وقما يضيف طابع تركي بامتياز.

موقع النور:


موقع الإلكتروني للنور هو مشروع لشركة "ميثاق" شركة لإنتاج الإعلامي ، وتخصصت في ترجمة المسلسلات التركية التاريخية الجديدة والثقافية والاجنبية وإنتاج البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية.

موقع النور هو الأول والوحيد في الوطن العربي التي حصل على حقوق نشر المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"، الذي يحظى بتأييد واسع في العالم العربي بموجب اتفاقية شراكة مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية TRT التي تنتجها.

"النور" تلقى حقوق نشر وترجمة "قيامة أرطغرل"، "فيلينتا"، "السلطان عبد الحميد" و "يونس أمرة" و "سد البحر" وايضًا  "معركة كوت العمارة" التي سيتم نقلها.

ويسعى لتقديم أفضل وأرقى افلام ومسلسلات تركية واجنبية للمشاهد العربي.

روابط التحميل لجهازين الاندرويد واي او اس.

لإندرويد جوجل بلاي رابط التحميل.

للإيفون اب استور رابط التحميل.

يوجد اشتراكات خاصة لكي تصل الى المحتوى البرو والحصري في الموقع فعليك التقدم بالاشتراك لكي يتيح لك استخدام وتفرجة كل ما هو موجود في التطبيق من جديد التي يتحصر به التطبيق في الهاتف تخيل ما تبحث عن يوجد فقط بجهازك الذكي هل ستجد افضل من هذا ، بل يتصدر الموقع في ترتيب الكسأ 53 الف اي مرتبة متقدمة جداً وهذا يدل على المستخدمين التي تيهافتون الى الموقع بكثرة وهو قابل الى الارتفاع بسبب التميز وتقديم الجديد دائماً.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/