ببجي الزومبي اعادة اللقطة في PUBG Mobile التحديث القادم

عبدالرحمن فكري 1/14/2019 01:42:00 م 2/18/2019 06:13:55 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تفاصيل تحديت ببجي الجديد وميزة كامير الموت التصويب بالليزر بندقية MK-47 Mutant وضع الزومبي الميزات القادمة من PUBG موبايل سيارة الريكاشة الهندية ( التوك توك)
-A A +A

تفاصيل تحديت ببجي الجديد






كما يشاع ان ببجي و ريزدنت إيفل عقدا اتفاق بدمج ببجي وحوش الزمبي الاحياء الاموات بلعبة ببجي لكن لن يملكة الجميع فهيا قيد التطوير لكي يقومون بكشف الخطا، وهيا مسالة وقت لكي يتحقق الحلم في الجوال.

PUBG: كيفية إنشاء مباراة zombie مخصصة:

للأسف ، لن تتمكن من إنشاء خادم مخصص أو تطابق نفسك حتى الآن، إنها ميزة سيكسبها PUBG بالتأكيد في المستقبل ، ولكن من يدري متى سيحدث بالفعل.

في الوقت الحالي ، يمكن فقط للأشخاص المسجّلين باسم PUBG Partners (المتابعون وما شابه ذلك) إعداد مطابقات مخصصة.

تعمل PUBG Mobile على طرح ميزات جديدة بين الحين والآخر ، مما يجعل اللاعبين مدمنين على العبة.

بعد Miramar ، Erangel و Sanhok ، قامت PUBG Corporation مؤخرًا بإطلاق الخريطة الرابعة في اللعبة Vikendi Snow Map والتي تتضمن أسلحة جديدة ، أدوات ، دراجة ثلجية ، آثار الأقدام على سبيل المثال.

كما تستعد شركة PUBG Corporation لإطلاق مواقع تحت عنوان السنة الصينية الجديدة ، ووضع مظلمة ل Vikendi Snow Map ، وهو وضع تعاوني حيث ينزلق جميع اللاعبين معا من أجل هزيمة الوحوش والتنانين في وضع Arcade الجديد قريبًا.


الميزات القادمة من PUBG موبايل:



  • وضع صيد الوحش: إن إصدار Zombie mode محدود حتى الآن ، ولكن بمجرد أن يبدأ اللاعبون في الإعجاب به ، ستقوم شركة PUBG Corporating بإطلاقه عالمياً، في وضع صيد الوحش ، سيشاهد اللاعبون الوحوش والمخلوقات أثناء اللعب.
  • سنو بايك: لتسلق الأرض الثلجية ، ستقوم PUBG بالكشف عن دراجة الثلج التي يمكن للاعبين استخدامها لتجنب الانزلاق في التضاريس الثلجية.
  • Tukshai: ستقوم PUBG أيضاً بتقديم سيارة جديدة تشبه سيارة الريكاشة الهندية ( التوك توك).
  • New Emotes: بالإضافة إلى الأصوات الجديدة ، من المتوقع أن تقوم PUBG بإصدار رقصات جديدة.
  • وضع الزومبي: إذا كان يعتقد أن الشائعات ، فإن طريقة PUBG zombie ستحظر على اللاعبين استخدام أي نوع من الأسلحة في اللعبة مما يعني أن المستخدمين سيضطرون للبقاء دون البنادق والأسلحة.
  • بندقية MK-47 Mutant: يتم تكهن تحديث PUBG Mobile الجديد بتقديم سلاح جديد ، بندقية MK47 Mutant التي ستستخدم رصاصات 7.62mm.
  • كما سيتم إرفاق السلاح مع التصويب بالليزر الذي سيحسن من حالات إطلاق النار.
  • وميزة كامير الموت: مع كام الموت ، يمكن للاعبين إعادة لقطة الفيديو لمعرفة من ماتوا من اصدقاهم، يبدو رايعاً أليس كذلك.

وهادا مثال فيديو يوضح كيفية عمل الاعادة:




شاهد لعبة ببجي زومبي:






هل انت مهتم بلعبة ببجي ضع ايميلك او احفظ  او قم بالبحت عنا في جوجل باسم ( فوكس عدن ) لمتابعة كل شي عن العبة والتفاصل  ان اردة شي اترك تعليق.


شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/