أخر المواضيع

ملصقات واتس اب ببجي PUBG صور شفافة مجانية

ملصقات لعبة الببجي  2019


ملصقات واتس اب ببجي PUBG صور شفافة مجانية


ما هيا لعبة ببجي


وضعت ونشرت من قبل شركة PUBG ، وهي شركة تابعة لشركة ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية Bluehole. تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene لألعاب أخرى باستخدام فيلم Battle Royale للإلهام ، وتوسعت لتصبح لعبة مستقلة تحت توجيه Greene الإبداعي.

في اللعبة ، ما يصل إلى مائة لاعب باراشوت على جزيرة ونصب الأسلحة والمعدات لتقتل الآخرين مع تجنب قتل أنفسهم. تنخفض المساحة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الناجين إلى مناطق أكثر صرامة لاجتذاب المواجهات آخر لاعب أو فريق يقف في الدور.

تم إصدار اللعبة لأول مرة لـ Microsoft Windows عبر برنامج الإصدار التجريبي المبكر من Steam في مارس 2017 ، مع الإصدار الكامل في 20 ديسمبر 2017. وفي نفس الشهر ، تم إصدار اللعبة بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview الخاص بها ، وفي نفس العام ، تم إصدار منفذ للبلاي ستيشن 4 ، بالإضافة إلى إصدارين مختلفين للهواتف المحمولة لنظامي Android و iOS.

اللعبة هي واحدة من الأكثر مبيعا في كل العصور ، مع أكثر من خمسين مليون تباع عبر جميع المنصات بحلول حزيران / يونيو عام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسخة ويندوز تحمل أعلى عدد لاعبين متزامنين من أكثر من ثلاثة ملايين على ستيم.

تلقت ساحة المعارك تعليقات إيجابية من النقاد ، الذين وجدوا أنه على الرغم من أن اللعبة لم تنته بعد بشكل كامل ولديها بعض العيوب الفنية ، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من أساليب اللعب التي يمكن معالجتها بسهولة من قبل اللاعبين من أي مستوى مهارة وكانت قابلة لإعادة اللعب بشكل كبير.

تلقت اللعبة العديد من ترشيحات لعبة العام من بين الجوائز الأخرى ، وتعتبر من قبل Greene أن تكون لعبة محددة من النوع الملكي المعركة.

العديد من ألعاب الفيديو الأخرى ، بعد نجاح Battlegrounds ، أضافت أساليب المعركة على نمط royale ، أجرت شركة PUBG عدة بطولات صغيرة وقدمت أدوات داخل اللعبة للمساعدة في بث اللعبة للمتفرجين ، حيث أنهم يرغبون في أن تصبح رياضة شهيرة.


كيفية ادخال الملصقات الى الواتس شاهد الموضوع: صنع ملصقات واتساب لصورة شخصية وادخال الصورة في WhatsApp

الان الى ملصقات ببجي ثمان صور شفافة وانتظرو المزيد من الصور على مدونة( فوكس عدن ).

صور ملصقات للواتس وغير الواتس اب لعبة ببجي شفافة مضلة ( البراشوت ) وسيارات ورجل الببجي




صورة ببجي بعد نزولة من الطائرة مع المضلة ( البراشوت )




لتحميل من هنا


سيارة ببجي سودا



لتحميل من هنا


رجل ببجي



رابط للتحميل


المعبد في ببجي




رابط للتحميل


سيارى ببجي دفع رباعي حمراء



رابط التحميل


رجل الببجي فوق صخرة



لتحميل من هنا


باص ببجي



لتحميل من هنا

سيارة ببجي سباق المشبك



رابط للتحميل


عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -