تحميل جوجل بلاي على الهاتف والحاسوب

عبدالرحمن فكري 1/29/2019 04:41:00 م 1/26/2024 05:33:26 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل متجر play للموبايل سامسونج مجانا او شاومي اة غيرها: كيف انزل سوق بلاي كل ما هو عليك هو تحميل الملف بصيغة apk وتثبيت التطبيق في الهاتف تحميل
-A A +A

تحميل جوجل بلاي للموبايل سامسونج مجانا تحميل سوق جوجل بلاي للاندرويد

تحميل جوجل بلاي على الهاتف والحاسوب
تحميل جوجل بلاي على الهاتف والحاسوب

تحميل جوجل بلاي للموبايل سامسونج مجانا أو شاومي غيرها: كيف انزل سوق بلاي كل ما هو عليك هو تحميل الملف بصيغة apk وتثبيت التطبيق في الهاتف. يمكنك باستخدام تطبيق متجر جوجل بلاي بتنزيل التطبيقات والألعاب لهاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد. يعمل متجر Play أيضًا كمركز للترفيه ، مما يتيح لك شراء الأفلام والعروض التلفزيونية والكتب والموسيقى أو استئجارها.

التي يمكنك مشاهدتها أو الاستماع إليها على جهاز اندرويد والتلفزيون المتصل بتلفزيون Chromecast ومن خلال متصفح كروم على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز لكن بعض الدول غير مسموح لها تنزيل أو شراء الأفلام.

تحميل جوجل بلاي هو المكان الرسمي لتحميل التطبيقات والألعاب والبرامج الأخرى لأجهزة Android الخاصة بك. وهو آمن وموثوق به ، مع ملايين التطبيقات للاختيار من بينها. ومع ذلك ، لا يمكنك تنزيل متجر جوجل بلاي نفسه كتطبيق من المتجر نفسة. يأتي مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة الاندرويد. 

خاصية PROS:

يحمي الجهاز من خلال فحص التطبيقات تستخدم جوجل المراقبة داخل المتجر والمراقبة على الجهاز للحماية من التطبيقات الضارة، تزعم Google أن 0.05 في المائة فقط من أجهزة اندرويد التي تنزل التطبيقات فقط من متجر Play لديها تطبيق ضار محتمل.

يتضمن التطبيق أيضًا Google Play Protect ، الذي يفحص جهازك بشكل دوري بحثًا عن التطبيقات التي يحتمل أن تكون ضارة ويتحقق من التطبيقات قبل تحميل جوجل بلاي.

سلبيات:

نهج عدم استخدام Google للتطبيقات في الوقت الذي تتحدث فيه Google عن الأمان ، يبدو أقل اهتمامًا بجودة التطبيقات التي تتيحها في متجرها، تجذب التطبيقات الشائعة التطبيقات المقلدة مع أسماء وأيقونات متشابهة بشكل مخادع وقد يكون اختيار النسخة الأصلية من الملفات المزيفة أمرًا صعبًا ، وبعض التطبيقات غير متوفرة في بعض البلدان.

سوق Google Play الرسمي ، يعمل أيضًا كواجهة محل للموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والمجلات. يتفوق تطبيق Google Play على التطبيقات ، ويمكن في بعض الأحيان أن يؤدي تطبيق نهج عدم التدخل في الشركة لتطبيقات الشرطة المقلدة إلى جعل التطبيقات الحقيقية بين المقلدين تحديًا.

تحميل جوجل بلاي أو تحديث متجر بلاي:

بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك فتحه واستخدامه. ستتمكن أيضًا من تحديث التطبيقات الخاصة بك من متجر جوجل بلاي. للقيام بذلك ، افتح متجر جوجل بلاي وانتقل إلى قسم "تطبيقاتي وألعابي". ثم ابحث عن التطبيق الذي تريد تحديثه واضغط على الزر "تحديث". سيقوم متجر جوجل بلاي بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق وتثبيته على جهازك.


تنزيل متجر play على الهاتف تحميل google play store
او من هنا
او من هنا

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/