تحميل تطبيق بي تك b-tech للاندرويد

عبدالرحمن فكري 1/18/2019 09:46:00 ص 1/18/2019 09:46:22 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل البرنامج للاندرويد، عن التطبيق بي تيك، تنزيل تطبيق بي تك لتسوق في مصر، أقساط معقولة (ميني كاش): تعد شركة PTV أول شركة في مصر، اذا تبحث عن ثلاجة ، أو مكنسة كهربائية ، أو هاتف ذكي أو حتى كابل شحن ، فإن تطبيق هذا يوفر كل احتياجاتك وكل ما أحتاج إليه ، وكذلك جميع طلباتك تأتي إليك مجاناً.
-A A +A

تنزيل تطبيق بي تك لتسوق في مصر



تاريك شركة btech:


بدات باسم "أوليمبك ستورز" مع حوالي 65 عامل وثلاثة فروع لشركة.

ازداد عدد العاملين من 65 الى 158 وعدد المرافق 21.

تم تغيير اسم العلامة التجارية لتصبح "بي تك" لتعكس رؤية الشركة وهدفها المتمثل في توفير تقنية عالية الجودة داخل كل منزل من خلال الأجهزة المنزلية والكهربائية لتسهيل حياتهم.

واستمر نجاح عاملين الشركة في الوصول إلى 1295 موظفًا وتواصل زيادة عدد الفروع إلى 56 فرعاً.

واليوم ، وتدخل B-Tech في شي جديد من قصة تقدمها ونجاحها بعد عامها 20.

وفي 2018 ازداد عدد الموظفين بها 3الف موظف يعملون في 70 فرع منتشرين في23 محافظة و 28 مدينة مصرية.


عن التطبيق بي تيك:



  • أعلنت شركة "بى تك" للتجارة والتوزيع عن طرح تطبيق لشراء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية عبر الانترنت ، وهو تطبيق للهواتف الذكية يجعل تجربة التسوق أكثر ذكاء وأكثر جدارة ، مما يسمح للمتسوقين بمتابعة العروض والعروض الترويجية المقدمة بواسطة "B Tech" ومتاح تطبيق B-tech لتنزيل جميع أنواع الهواتف الذكية من أنظمة تشغيل مختلفة متوافقة مع iPhone و Android ، وهو سهل الاستخدام ، وهو ما يعني قدرة المتسوقين من مختلف الفئات العمرية على مراقبة ومتابعة عرض الشركة من التنزيلات والتخفيضات على أنواع مختلفة من السلع ومتابعة أحدث أسعار العلامات التجارية المفضلة لهم.



  • يمثل هذا التطبيق منصة رقمية متكاملة تلبي احتياجات المستهلكين من متطلبات التسوق الخاصة بهم سواء شرائها أو أقساطها ، وتضع في متناولهم تجربة تسوق متميزة ، وتجعل عملية صنع القرار عملية متعمدة في ضوء البيانات والأسعار.

تحميل البرنامج للاندرويد:



لم اجد التطبيق للايفون للاسف

تفاصيل اخرى عن تطبيق التسوق عبر الانترنت المصري:



  • يحفز التطبيق هو تجربة التسوق عبر الإنترنت أسهل وأكثر اقتصادا، الآن يمكنك الاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت لأنك ستختار ما تريد من مجموعة واسعة من المنتجات التي ستجعل حياتك اليومية أكثر سهولة بالنسبة لك.



  • كما سيكون فريق الدردشة الحية المتخصص معك خلال رحلة التسوق وجميع المعلومات التي تحتاجها اشتر كل ما تريده من تطبيق B tech ، ويمكنك الدفع نقدًا أو أقساط (نقدًا صغيرًا) ، وذلك لأنني أريدك أن تنفق الخدمة النقدية المصغرة التي ستستمتع بتجربة تسوق سهلة عبر الإنترنت. كما يمكنك شراء أي منتج تريده وتسدد على أقساط دون أي تقدم !! هذا هو توصيل مجاني لجميع منتجاتنا.



  • هل تحب المفاجآت أنت لم تحصل على فرصة مع التكنولوجيا الخاصة بك التي تحصل دائما في برامج فلاش.



  • مع B-tech ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق سريعة وسهلة عبر الإنترنت ، بسرعة تنزيل التطبيق والاستمتاع برحلة تسوق رائعة.


تطبيق B-Tech Hyverlik:



  • التوصيل المجاني: تقدم B-Tech التوصيل المجاني لجميع محافظات مصر.



  • أقساط معقولة (ميني كاش): تعد شركة PTV أول شركة في مصر تدفع مقابل إمكانية استخدام الأجهزة بالتقسيط بطرق مختلفة وعلى فترات مناسبة لتوفير تجربة سداد مريحة للعميل.



  • مجموعة واسعة من المنتجات: قم بتنزيل تطبيق B-tech واستمتع بمجموعة واسعة من المنتجات مثل الأجهزة الإلكترونية والملحقات والأجهزة الكبيرة والصغيرة.



  • اذا تبحث عن ثلاجة ، أو مكنسة كهربائية ، أو هاتف ذكي أو حتى كابل شحن ، فإن تطبيق هذا يوفر كل احتياجاتك وكل ما أحتاج إليه ، وكذلك جميع طلباتك تأتي إليك مجاناً.



  • الأجهزة الصغيرة ، مثل الميكروويف ، وصانعي القهوة ، وفلاتر المياه ، والمواقد ، والمدافئ ، والمراوح ، والطهي على البخار والعديد من الأشياء الأخرى.



  • أجهزة كبيرة مثل: مكيفات الهواء والغسالات والثلاجات والمجمدات العميقة وأسطح التسخين والشفاطات والأفران.



  • الأجهزة الإلكترونية ، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة التوجيه وأجهزة العرض والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى ملحقات الأجهزة.



  • العروض الحصرية يوميًا: تقدم B Tech Motivates عرضًا يوميًا حصريًا بأسعار معقولة بحيث يمكنك توفير الكثير.



  • تعرف على حد الائتمان الخاص بك: الآن من خلال التطبيق يمكنك معرفة حد الائتمان الخاص بك وجميع المعلومات التي تحتاجها مثل الأقساط السابقة والحالية وكذلك تاريخ القسط التالي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/