ضبط ساعة بلوجر عند النشر المواضيع في محرك البحث

عبدالرحمن فكري 1/21/2019 05:54:00 م 12/15/2019 05:53:13 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: شرح اعدادات ساعة بلوجر للمشاركات، كيفية اعدادات ساعة انزال المقالات في المدونة مثل قبل خمس ايام قبل يومين كل هذا بسبب توقيت غرينتش الساعة للمدونة وعند تنزيل اي موضوع جديد وتقوم بارشفتها
-A A +A

كيفية اعدادات ساعة انزال المقالات في المدونة


ضبط ساعة بلوجر عند النشر للمواضيع في محرك البحت
بلوجر هو موقع يتبع جوجل وباستطاعتك انشاء مدونة والعمل عليها في تدوين مواضيع عن اي شي تريدة يحترم سياسات بلوجر والابتعاد عن الانتهاكات في وقت نشر التدوينة يتطلب ضبط اعدادات الوقت لكي تنجح في نشر الموضوع في الوقت الفعلي وعدم خسارة الزوار من محركات البحث وخاصة إن كان خبر مهم ويوجد به بحث كثير في وقت معين.

اليوم بموضع بلوجر سنتحدث عن اعدادت الساعة في بلوجر عند نشر اي موضوع جديد.
قد تكون قمت بخطة في اعدادات الساعة للمدونة وعند تنزيل اي موضوع جديد وتقوم بارشفتها في محرك البحث جوجل ترى اختلاف في وقت النشر، مثل قبل خمس ايام قبل يومين كل هذا بسبب توقيت غرينتش والبلد التي انت اخترته في السابق لذالك ترى الخطا في التوقيت بعد النشر وهو مضر على المواضيع الجديدة مثل الاشياء الدي يتهافت عليها الباحثون مثل تحديت جديد للعبة او برامج او نظام طبعاً المستخدم او الباحث عن خبر يقوم بالبحث ويريد التحديث الاخير لذالك يقوم بإختيارها من الادوات التي يوفرها محرك بحث جوجل من بينها توقيت نشر اي مقالة مثل قبل ساعة او يوم او اسبوع او شهر وهنا يلزم اصلحها.


شرح اعدادات ساعة بلوجر للمشاركات:

  1. نذهب الى الاعدادات.
  2. الغة وتنسيق.
  3. هنا اهم شي لكي تعدل تاريخ نشر اي مقالة جديدة كما شرحنا في الاعلى نختار التوقيت حسب اختلاف توقيت بلدك مع غرينتش انا اختالفها 3+ ساعات زيادة انت يمكن ان تكون ناقص او تزيد يوجد بعض البلدان 2- او 7+ حسب بلدك.
  4. في الخانة الرابعة التاريخ جميع المشاركات انت سوف تختار التنسيق الدي تريده مثل اليوم الشهر السنة وهيا افضل مثل الصورة.
  5. ضع كما محدد في الصورة فهو افضل تنسيق لعرض التاريخ مع مراعات تاريخ يوم دخولك الى هذا الموضوع
  6. التعليقات حسب تنسيق التاريخ ضع كما في الصورة مع اختلاف تاريخ يوم دخولة الى هذا الموضوع.
ساعة بلوجر




شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/