متطلبات تشغيل لعبة BETA PUBG MOBILE على الأندرويد

عبدالرحمن فكري 1/01/2019 01:54:00 ص 3/10/2021 10:02:19 م
للقراءة
كلمة
1 تعليق
نبذة عن المقال: متطلبات التشغيلية للعبة ببجي موبايل بيتا، مواصفات التشغيلية لببجي موبايل بيتا الحد الأدنى، المواصفات الموصى بها، ببجي موبايل، يتتطلب هاتف
-A A +A

متطلبات التشغيلية للعبة ببجي موبايل بيتا



كما نعرف توجد عدة إصدارات للببجي موبايل يوجد إصدار عالمي وبيتا ولايت وسوف نتحدث عن إصدار بيتا هو تطبيق يتطلب هاتف قوي لكن أنا قمت بتجربته على هاتف بالمواصفات المذكورة في الأسفل واعتبرها الحد الأدنى لتشغيل العبة على الجوال.

بيتا هي للعب مثلها مثل الإصدارات السابقة وبنفس الخرائط لكن يقومون بإصدار التحديثات لها أولا قبل أي إصدار لكي يختبروها في اقوى إصدار وهو البيتا وبعد  دالك يقومون بتحسين الأخطاء أن وجدة في التحديث الجديد في كل مرة، واذا أنت لا تملك صبر وتملك موبايل متوسط القوة قم بتنزيلها من هنا.

ببجي هي لعبة تم إصدارها لعدة أنظمة تشغيل وأولها كان للحاسوب يعمل بنظام ويندوز وكان في عام 2017 مارس على منصة استيم ثم على الكس بوكس وتم الإصدار الرسمي في عام 2018 وبعد ذلك تم إصدار اللعبة للهواتف المحمولة التي تتطلب مواصفات خاصة لكي تعمل العبة بشكل سلس وكذلك على بلايستيشن  وتم أول إصدار للعبة في عام 2018.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، الذين اكتشفوا أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية في اللعبة ، فقد قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي يمكن للاعبين من أي مستوى مهارة التعامل معها بسهولة ويمكن إعادة تشغيلها ، ونسبت اللعبة إلى تعميم هذا النوع من معركة رويال ، مع إنتاج عدد من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بعد نجاحها. تلقت اللعبة أيضًا العديد من ترشيحات لعبة العام ، من بين جوائز أخرى ، أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث اللعبة للمشاهدين ، حيث يرغبون في أن تصبح رياضة شعبية ، تم حظر اللعبة أيضًا في بعض البلدان بسبب ضررها وإدمانها على اللاعبين الشباب.

لان سوف ندخل في الموضوع لأصلي وهو متطلبات تشغيل العبة.

مواصفات التشغيلية ببجي موبايل بيتا الحد الأدنى:

ملاحظة: تم تجربتها شخصياً على المواصفات الحد الأدنى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام: 2 جيجا وما فوق.
  • سرعة المعالج: 1.2 جيجا هرتز.
  • اندرويد: 5 المصاصة.

المواصفات الموصي بها:

  • ذاكرة الوصول العشوائي الرام: 4 جيجا وما فوق.
  • سرعة المعالج: 2 جيجا هرتز.
  • اندرويد:  8 وما فوق.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

1 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/