افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للاندرويد بحجمها الكامل

عبدالرحمن فكري 1/06/2019 07:14:00 م 11/03/2020 07:36:18 ص
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: ماهو ملف بصيغة apkx تحميل الالعاب والتطبيقات من متجر كاملة بصيغة apkx مضغوط يسمى ملف apkx
-A A +A

تحميل الالعاب والتطبيقات من متجر كاملة بصيغة apkx





افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانًا هو موقع apkpure يوجد فيه تحميل التطبيق الكبير بصيغة apkx لكن من الضروري ان تملك التطبيق الرسمي للمتجر هو يستطيع ان يقوم بتثبيت الملفات بصيغة المدكورة لكن عند فتح البرنامج يُلزم ان يكون متصل بالانترنت لكي تقوم بعملية التتبيت.

وايضاً من داخل التطبيق تستطيع تحديت البرامج والالعاب وتحميل اي لعبة لا تجدها في جوجل بلاي ومن المهم ان تعرف ان جوجل بلاي تقوم بأخبارك ان التطبيق لا يتوافق مع متطلبات الجهاز لذالك عند تحميلة أحرص بانه سوف يعمل في جهازك او قد تواجه مشكلة في تشغيل.


وايضا ما يتميز به هو يقوم بجل الالعاب الدي لا توجد في السوق الرسمي لجوجل التي تكون في اعداد التطوير واحرص عند تحميلها قد يكون اللعبة تملك مستخدمين كثر ولذلك قد تظهر رسالة بعدم قوُبولك وانها ممتلئ.

ماهو ملف بصيغة apkx:


هوا ملف يجمع التطبيق و ملف data وملف obb مع بعض ويكون ملف مضغوط يسمى ملف apkx يضاف الية اخر الكلمة حرف x اكس وهيا صيغة ارها افضل من التحميل من داخل اللعبة او البرنامج ويكون تحميلها اسرع واصغر حجم وبعد التثبيت يفتكك الضغط عنها وتتكون الملفات الى مسارها الطبيعي تلقائياً.


لذهاب الى الموقع من هنا



عن APKPure.com هو موقع ويب يوفر تنزيلات برامج الهواتف الذكية التي تأسست عام 2014 بواسطة APKPure Team ، ونمت لتصبح واحدة من المواقع الرائدة في صناعة برامج الهواتف الذكية.

مهمتهم: توفير تجربة تنزيل برامج أكثر أمانًا وأفضل وأسرع لمشجعينهم في جميع أنحاء العالم ، نحن نقدم واحدة من أكثر المجموعات شمولاً للتطبيقات والألعاب وقائمة إصدارات السجل ، تضمن جميع أعمال التنزيل 100٪ لا تحتاج إلى امتداد إضافي ، نحن نؤمن بأن كل ما تستحقه يا رفاق يستحقون طريقة أفضل للاستمتاع بحياة المحمول ، فريق APKPure مستعد دائمًا لمساعدة جميع المستخدمين على حل مشكلاتهم المتعلقة بتثبيت تطبيق الهواتف الذكية وتحديثه والمزيد.

ملاحظة هامة: لا يرتبط APKPure.com أو ينتسب إلى Google أو Google Play أو Android بأي شكل من الأشكال ، Android هي علامة تجارية مملوكة لشركة Google Inc ، تعد جميع التطبيقات والألعاب ملكية وعلامة تجارية لمطور أو ناشر خاص بكل منها وللاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. يرجى العلم أن APKPure.com تشارك فقط ملف APK الأصلي للتطبيقات المجانية ، كل ملف APK هو نفسه كما هو الحال في GOOGLE PLAY دون أي خداع أو رقعة ذهب غير محدودة أو أي تعديلات أخرى.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/