صور ملصقات واتساب غامبول

عبدالرحمن فكري 1/15/2019 05:30:00 ص 10/13/2019 06:22:27 م
للقراءة
كلمة
3 تعليق
نبذة عن المقال: تحميل صور مسلسل الكرتون عالم غامبول المدهش من هو غامبول جميع الصور شفافة الاب ريتشرد الام نيكول الطفلة اناييس سعيدة غامبول شخص مقاتل داروين وغامبول متعجبان قفزة الفرح متحمسين
-A A +A

تحميل صور مسلسل الكرتون عالم غامبول المدهش


صور وملصقات واتساب غامبول



من هو غامبول


The Amazing World of Gumball (المعروف أيضًا باسم Gumball) هو مسلسل تلفزيوني بريطاني أميركي تم إنشاؤه بواسطة Ben Bocquelet for Cartoon Network. تم إنتاجه بشكل أساسي بواسطة Cartoon Network Studios Europe ، تم بثه لأول مرة في 3 مايو 2011.

تدور أحداث المسلسل حول حياة جومبل واتيرسون ، البالغ من العمر 12 عاماً ، وهو قطة زرقاء ، وأفضل صديق له ، وهو شقيق ذهبيي بالتبني داروين ، الذي يدرس في مدرسة متوسطة في مدينة إلمور الخيالية.

وكثيراً ما يجدون أنفسهم متورطين في اختلاط مختلفة حول المدينة ، يتفاعلون خلالها مع أفراد عائلة غومبال ، الشقيقة أنيس وأولياء الأمور نيكول وريتشارد ، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات المدعومة.

اعتمد بوكويليت على العديد من شخصيات المسلسل على الشخصيات المرفوضة من عمله التجاري السابق ، وجعل منه فكرته مزيجًا من "العروض العائلية والعروض المدرسية" ، والتي كانت كاريكاتير نتورك مهتمًا بها بشدة.

ونصب The Amazing World of Gumball للشبكة و وفي وقت لاحق ، قام دانيال لينارد ، المدير التنفيذي للإذاعة في تيرنر ، بإنتاج المسلسل الأخضر.

إنها السلسلة الأولى التي تنتجها شركة Cartoon Network Studios Europe ، ويتم إنتاجها حاليًا بالاشتراك مع Studio SOI في ألمانيا و Great Marlborough Productions Limited.

ميزة واحدة فريدة من هذه السلسلة هو عدم وجود وحدة الأسلوبية. تم تصميم الشخصيات وتصويرها وتحريكها باستخدام أساليب وتقنيات متعددة (رسوم متحركة تقليدية منمنمة ، عرائس ، CGI ، إيقاف حركة ، رسوم متحركة فلاش ، حركة حية ، إلخ)

قامت السلسلة بإجراء تغييرات متعددة في الأسلوب خلال إنتاجها ، وتحديدًا في الانتقال بين الفصول الأولى والثانية.

وتشمل هذه التغييرات إعادة تصميم الشخصيات ، وزيادة استخدام VFX ، والرسوم المتحركة ذات الجودة الأعلى ، والتحول نحو أسلوب كوميدي أكثر قتامة وأكثر سخرية.

وذكر بن بوكويلت في وقت لاحق في 6 سبتمبر 2016 أن الموسم السادس سيكون آخر مرة يعمل فيها على العرض ، ولكن الإنتاج سيستمر بدونه.

ومع ذلك ، في 7 أكتوبر 2018 ، قام بإعادة نشر مقالة ينتهي العرض بعد الموسم السادس ، على الرغم من أن كاتب المقال قدم مقالة متابعة توضح أنه لا يزال هناك المزيد من المواسم.

جميع الصور شفافة.

لمعرفة كيفية ادخالها في الاواتس اب ملصقات من هنا

ولان ندخل الى صلب الموضوع تحميل صور والملصقات غامبول:

جميع الصور شفافة.


الاب ريتشرد

الاب ريتشرد

لتحميل من هنا

الام نيكول

الام نيكول

لتحميل من هنا

الطفلة اناييس تعبر عن حزن تطلب الرحمة

الطفلة اناييس تعبر عن حزن تطلب الرحمة

لتحميل من هنا

اناييس سعيدة

اناييس سعيدة


لتحميل من هنا


غامبول شخص مقاتل

غامبول شخص مقاتل

رابط التحميل

داروين الطفل السعيد

داروين الطفل السعيد

رابط التحميل


داروين وغامبول متعجبان

داروين وغامبول متعجبان

رابط التحميل

غامبول وداروين متحمسين

غامبول وداروين متحمسين

حمل من هنا


غامبول قفزة الفرح

غامبول قفزة الفرح


حمل من هنا

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

3 تعليقات

لا تذهب بدون ترك تعليق ولا تقم بإضافة أي رابط

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/