تحميل تطبيق عود ميلانو للاندرويد و ios

عبدالرحمن فكري 1/13/2019 12:52:00 م 2/06/2019 06:21:34 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تنزيل oud milano الرسمي نبدة عن الشركة عود ميلانو،القصة بخور العود الملكي عبر الانترنت ويقدمون خدمات التوصيل مجاني، وتتوفر محلات في بلدان الخليج منها الامارات و السعودية والكويت وعمان رابط تحميل للاندرويد رابط التحميل ايفون
-A A +A

تنزيل oud milano الرسمي


تحميل تطبيق عود ميلانو للاندرويد و ios


عود ميلانو هو موقع يقوم ببيع العود و مستحضرات تجميل مكياج من احمر شفاه وعطر مسك وكريمات و بخور العود الملكي عبر الانترنت ويقدمون خدمات التوصيل مجاني، وتتوفر محلات في بلدان الخليج منها الامارات و السعودية والكويت وعمان.

مميزات:

  1. خدمة عملاء على مدار الساعة
  2. توصيل سريع خلال 3 أيام عمل
  3. طبيعي 100%
  4. الدفع عند الاستلام


نبدة عن الشركة عود ميلانو:

العلامة التجارية:


تكرس OUD MILANO لاكتشاف واستيراد أسرار فنون التجميل الشرقية. سواء كانت ألوان سوق التوابل حية من أصباغ الهندية ، أحدث رموش فائقة الخصوبة من دبي ، وخطوط الخط اليابانية مستوحاة من الفرش ، ونباتات جديدة من المختبرات الكورية ، والعطور الفاخرة من الزيوت العربية ، أو إكسير الجلد الشفاء من بلاد الشام.

 علامة تجارية رايقية ومعروفة ، ولكنها تأتي من اتجاه جديد وإلهام جديد تمامًا، الشرق هو مصدر ابداعهم بمفاهيمه الغنية والمتنوعة من الجمال، التعاون مع أصحاب الموضة لضمان أن أفكارنا عن الجمال تواكب توجهات الموضة والأزياء والتقنيات الحديثة ، وفي هذه العملية ، ويربحون السفراء الذين يجذبون الجيل الألف حول العالم.


القصة:


لقد انطلقة رحلتهم من ميلانو ، عاصمة الموضة ومجموعة كبيرة من كبار مصنعي مستحضرات التجميل ، القدرة على إطلاق العلامة التجارية للابتكار وإنتاج منتجات من الطراز العالمي تتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة الجذابة للعالم.

تطلق Oud Milano أول متجر لها في مدينة ميلانو الرائعة بمناسبة ولادة علامة تجارية فريدة من نوعها مع قصة مثيرة للعلامات التجارية في إيطاليا وحول العالم.

أسرار الجمال الشرقية الغنية هي نجوم إرشادية لرحلتنا في التطوير والإبداع ومصدر إلهام لأفكارنا وأزياءنا الجديدة.











شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/