أخر المواضيع

خارطة توقف ببجي عن بعض البلدان العربية والعالم تحديث جديد

 توقف ببجي عن بعض البلدان العربية والعالم




بعد انتشار لعبة بوب جي وانتشارها السريع جداً ولم يتم على اصدارها فقط سنة و9 اشهر من تاريخ اصدارها في عام 2017/3/23.

وقد احتلت الاكثر تحميل في الموقع الشهير جوجل بلاي لتنزيل التطبيقات لعام 2018.

وقد حصلة على مكانتها في قلوب العرب حتى قامو بتاليف اغنية لها والمعروفة "اكو عرب بطيارة"

ندخل في الموضوع في هده الايام بدأ تظهر بعض المشاكل في العبة وهيا عدم قدرتك الدخول اليها من بعض البلدان العالم والعالم العربي كما موضح في الصور وهدا يرجح الى كثرة الاعبين وقلت السرفرات او ضعفها او بعدها عن المستخدم كما يحدث لكم اخواني في الخريطة توجد بعض البلدان منها مصر الامارات فلسطين الكويت، السعودية، الاردن، المغرب، ليبيا الجزائر.

وتتركز في بعض المدن:جدة، عمان، رام الله، الخليل، القاهرة، طنطا، المنصورة، بورسعيد، السكندرية، طرابلس، الجزائر، وهران، الدار البيضاء، أكادير.

لكن بعض الدول او المناطق يعاني منها بعض المستخدمين والاخر تعمل معه.



ايضاً قد يكون من بعد اجراء تحديث جديد تعرف علية:










كما قال في موقهم الرسمي:





وصل الشتاء من خلال التحديث رقم 24 ، نبدأ بنشر شيء كنا حريصين على مشاركته معك لأشهر ؛ لدينا 6 × 6 خريطة تحت عنوان الثلوج ، Vikendi! كانت جزيرة فيكندي جزيرة معزولة شمالية منعزلة في ظل جبل كريزنيك ، وكانت موطنًا لمجموعة متنوعة من المعالم السياحية والشركات والقرى. التطلع إلى المستقبل من موقع إطلاق المركبة الفضائية Cosmodrome أو السفر إلى الماضي والمشي مع العمالقة في دينو بارك في عصور ما قبل التاريخ. زيارة قلعة الشيخوخة أو القيام بجولة في الخمرة. Vikendi جميلة بقدر ما هي خطرة والناجين من هذه الأراضي الباردة المريرة يجب أن يشاهدوا ظهورهم بشكل أوثق لأن الثلج المنعش مثالي لترك آثار الأقدام! الأيام طويلة على Vikendi ، ولكن لن يمر وقت طويل قبل غروب الشمس وتمتلئ الشفق القطبي بالسماء.

كما قال: "نشعر بأن Vikendi هو مزيج من أفضل أجزاء خرائطنا السابقة ولا يمكننا الانتظار لسماع تعليقاتك. ولكن هذا ليس كل ما يأتي في هذا التصحيح! نقدم أيضًا عنصرين جديدتين تمامًا للخريطة ؛ بندقية G36C الهجومية (التي تحل محل SCAR على Vikendi) و Snowmobile للتنقل في تضاريسها الجليدية.

كما اضاف: "لقد انتهينا أيضًا من إجراء عملية إصلاح شاملة لنظام إعادة التشغيل في الألعاب ، مما وضعك في كرسي المخرج لتعديل المقاطع وإنشاء حركات كاميرا ثلاثية الأبعاد وتصدير عملك لعرض أفضل منتجات PUBG للعالم! يأتي التصحيح لاحقاً في نظامنا الخاص بالمظلات ، والذي يسمح لك بالنزول أو الغوص أثناء السقوط الحر ، ويحسن الرسوم المتحركة ، كما يتيح لك قص شلالك قبل أن تصل إلى الأرض".

"وكما هو الحال دائمًا ، فإن تعليقاتك أساسية لتطورنا المستمر ونحتاج بشكل خاص إلى إدخالك في أوقات كهذه. بعد تشغيل الخريطة ، يرجى تخصيص بعض الوقت لإعلامنا برأيك في منتدياتنا الرسمية أو على موقع Reddit. نحن نعلم أنك قد انتظرت هذه الخريطة لفترة طويلة ، لذا دون مزيد من اللغط ، على ملاحظات التصحيح".


AR الجديدة - G36C





G36C يوجد فقط في خريطة Vikendi
لغرفة 5.56mm ذخيرة ، فإنه يمكن تحميل 30 رصاصة و 40 مع مجلة موسعة
يحتوي G36C على سكة سفلية علوية وسفلية للمرفقات ، ولكن لا يمكنه إرفاق مخزون


اللعب في خريطة Vikendi


Vikendi هو خريطة 6x6km. طريقة اللعب في Vikendi هي أسرع من Erangel و Miramar ، لكنها تقدم تجربة تكتيكية أكثر من سانهوك.
يمكن للاعبين رمي كرات الثلج أثناء الانتظار على متن الطائرة في منطقة البداية
سوف تكون المركبات أكثر زلقة في الثلج أو المناطق الجليدية. التسارع في التضاريس الجليدية بطيء وتخسر ​​مزيدًا من التحكم العام بالمركبة أثناء الإسراع
ستظهر آثار الأقدام ومسارات السيارة أثناء سفر اللاعبين في المناطق المغطاة بالثلوج. ترقب! هذه هي كبيرة للمساعدة في تحديد ما إذا كان الأعداء قد مرت مؤخرا
ضع في اعتبارك أن آثار الأقدام والمسارات في الثلج لا تبقى إلى الأبد!
جنرال لواء

أزلت الميزة مؤقتًا التي تسمح لك بفحص سلاحك عن طريق الضغط على المفتاح "J".
أضيفت مقطورة Vikendi إلى مقدمة إطلاق اللعبة.
Redzone

ينتشر مركز المنطقة الحمراء خارج منطقة اللعب
كلما كانت منطقة اللعب أصغر ، كانت المنطقة الحمراء أصغر
Bluezone

تكون الدائرة الأولى لكل لعبة أصغر بكثير من الخرائط الأخرى ، ولكن أحجام الدوائر اللاحقة تتغير بشكل أقل جذريًا.
هذا يسهل المزيد من التنوع في المنطقة الزرقاء والخبرات الفريدة.
تعمل استراتيجيات مماثلة على Vikendi على Erangel و Miramar في المراحل الثلاثة الأولى ، ولكن المناطق ستغلق أبطأ بدءاً من المرحلة 4 ، مشابهة لـ Sahnok. نشعر أن هذا يؤدي إلى توازن جيد بين الإستراتيجية والألعاب النارية طوال مدة كل مباراة
البند تفرخ الميزان

إن معدل تفرخ المادة بشكل عام يقع في منتصف المسافة بين خرائطنا - مما يوفر مكانًا فريدًا بين معدلات تبخير Erangel و Sahnok.
خوذات المستوى 3 تفرخ في العالم
سترات 3 المستوى تفرخ في كثير من الأحيان من الخرائط الأخرى
قنابل الدخان تتفشى بمعدل أعلى مقارنة بالرمي الأخرى


بطاقة Survivor Pass الرسمية: Vikendi microsite ستكون متاحة في 19 ديسمبر 2018 ، مع إطلاق البطاقة على الخوادم الحية ، لذا ابقوا على اطلاع على المزيد من التحديثات.

ممر Survivor ممر: Vikendi
مدة التمرين 10 أسابيع.
يتمتع اللاعبون بفرصة إكمال المهام والحصول على مكافآت طوال مدة التمريرة.
يتوفر نوعان من التمريرات:
Survivor Pass: Vikendi - يوفر بعثات ومكافآت لفتح لجميع اللاعبين ، لأنها تصل إلى مستوى الممر.
Premium Pass - يوفر مهامًا خاصة ومكافآت حصرية للاعبين الذين اشتروا البطاقة الممتازة ، في الوقت الذي يصلون فيه إلى المستوى المطلوب.
ستكون بطاقة بريميوم باس متوفرة على خادم الاختبار للاختبار وستكون قابلة للشراء على الخوادم الحية في 19 ديسمبر 2018 مقابل 9.99 دولار (قد يختلف السعر قليلاً حسب منطقتك).
لا يمكن إكمال بعض المهمات أثناء وجودك على خادم الاختبار ، بسبب التحديد المحدود لأسلوب اللعبة.
يمكن للاعبين الذين لعبوا على خوادم الاختبار اعتبارًا من 7 ديسمبر أن يبدأوا التمرير على خادم الاختبار باستخدام قدر معين من XP (بحد أقصى 4،800 XP)
كل مستوى يمكنك الحصول على مكافآت من Survivor Pass: Vikendi in the Rewards tab and also claim Coupons by clicking on the 'Drop In Supply' button.
يمكن استخدام القسائم لفتح المكافآت الحصرية ، ومراجعتها لمزيد من التفاصيل.
يمكنك عرض قوائم المهام الحالية الخاصة بك في علامة التبويب "البعثات" ويمكن أيضًا التحقق من قوائم المهام داخل اللعبة بالنقر فوق "P" قبل القفز من الطائرة.
هناك 5 أنواع مهمة متاحة لإكمالها
البعثات اليومية: سيتم توفير 3 مهام كل يوم. يمكنك مبادلة ما يصل إلى مهمة واحدة في اليوم.
البعثات الأسبوعية: سوف تكون هناك 10 بعثات متاحة كل أسبوع ، ويمكنك مشاهدة البعثات لأسبوع محدد.
يمكن لحاملي بطاقة بريميوم بريميوم إكمال ما يصل إلى 10 مهام في الأسبوع ، ويمكن لجميع اللاعبين مع Survivor Pass: Vikendi إكمال 4 مهام.
البعثات المبتدئين: البعثات سهلة التي يتم توفيرها للاعبين المبتدئين.
البعثات المميزة: يمكن لجميع اللاعبين إكمال هذه المهام ، ولكن يمكن للاعبين الذين يحملون بطاقة بريميوم فقط المطالبة بالمكافآت بعد الانتهاء منها.
مهمات التحدي: تعتبر هذه الرسائل مهام خاصة للاعبين الذين أكملوا جميع مهامهم الأسبوعية في أسبوع محدد. يحتوي على مهام أكثر تحديا ومتقدمة.
يمكن لجميع اللاعبين إكمال مهمات التحدي ، ولكن فقط اللاعبين الذين لديهم بطاقة بريميوم باس يمكنهم المطالبة بالمكافآت بعد الانتهاء منها.

من هو مصمم لعبة ببجي:


المصمم الرائد بريندان غرين ، المعروف بشبكه على الإنترنت PlayerUnknown ، كان قد أنشأ سابقا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، قسم DayZ مشهور ، مستوحى من Battle Royale في عام 2000. أثناء تأسيس DayZ: Battle Royale ، حوالي عام 2013 ، عاش Greene في أيرلندا ل بضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب ، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down والجيش الأمريكي.

كان DayZ mod مشهورًا باهتمامه ، كمحاكاة عسكرية واقعية ولعبه المفتوح ، وبدأ اللعب مع خادم مخصص ، يتعلم البرمجة أثناء المشي. وجد جرين أن معظم رماة الجيل السابق متكرر للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار خرائط صغيرة وسهلة الحفظ. أراد إنشاء شيء ذي جوانب مختلفة أكثر بحيث لا يعلم المستخدمون ما يمكن توقعه ، مما انتج درجة كبيرة من إمكانية الاعادة؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر بكثير لا يمكن حفظها بسهولة ، واستخدام موضع عشوائي للعناصر عبرها.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -