أخر المواضيع

أفضل برامج مكافحة الفيروسات لويندوز ماك اندرويد التخلص من البرامج الضارة

إليك أفضل الأدوات المجانية التي تحتاجها للتخلص من البرامج الضارة يدعم الماك اندروي ايفون ويندوز

تحميل افضل خمس برامج لمكافحة الفيروسات لل mac windows android التخلص من البرامج الضارة
تحميل افضل خمس برامج لمكافحة الفيروسات لل mac windows android التخلص من البرامج الضارة

أفضل برامج مكافحة الفيروسات البرمجيات الخبيثة من طبيعتها الخاصة من الصعب الكشف عن ويأتي في العديد من التنكر ، البرمجيات الخبيثة تتراوح من الفيروسات والفدية لأحصنه طروادة ، كل ضاره لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في بعض الطريق.


إذا كان يصاب النظام الخاص بك ، فانه يحتاج إلى أن تكون ثابته في أقرب وقت ممكن ، مثل هذه التهديدات يمكن أن تجد العديد من الطرق المختلفة في نظام ضعيف.


ويشمل ذلك الإعلانات الضارة ، وعمليات التنزيل من خلال محرك الأقراص ، ومرفقات البريد الإلكتروني المفخخة ، مما يجعل فرصة إصابة الجهاز عالية بالفعل.


يمكن أن تكون البرامج الضارة ملحوظة في أثارها يمكن أن تبطئ الجهاز ، ويمكن قفل الشاشات ، والإنترنت الخاص بك سوف يكون إبطا، ويمكن أيضا أن يتم اكتشاف الملفات الهامه من قبل المتسللين ، عند الهجمات الخبيثة تحتاج إلى تطهير جهاز الكمبيوتر الخاص بك علي الفور.


هناك العديد من الأدوات البرمجية التي يمكن أن تعيد الكمبيوتر الشخصي إلى وضعها الطبيعي وتعمل كما ينبغي تقريبأً ، وهنا أفضل برامج مكافحة الفيروسات.


أفضل برامج مكافحة الفيروسات Windows Defender:

يعتبر افضل مكافح لنظام تشغيل ويندوز فهو يتحدث باستمرار ومدعوم من قبل الشركة العملاقة مايكروسوفت التي بطبع تملك ويندوز فهو أول خيار عن تجربة فهو غير مزعج ولكن قد يكون في بعض الأحيان تقيل على الحاسوب.


في الغالب يكون غير مفعل معك أن تم شراء الحاسوب مستخدم لكي تقوم بتفعيلة قم بالبحث عنة في المربع في اسفل بجانب أيقونة الويندوز قم بالبحث عن "Windows Defender" وقم بتفعيلة أن واجهت مشاكل يمكنك حلها من هنا.


تحميل Malwarebytes وتفاصيل.

من أفضل برامج مكافحة الفيروسات "Malwarebytes" هي واحده من أدوات أزاله البرامج الضارة المعروفة جيدا هناك ، ولسبب وجيه. وهي قادره علي تدمير العديد من أنواع البرمجيات الخبيثة التي تميل إلى البرامج الأخرى أن تفوت ، والمسح الضوئي في الوقت الحقيقي يعني أنها يمكن أن الجر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والكشف عن أي تهديدات خبيثة تلقائيا، أنها أداه عظيمه إذا كنت تريد شيئا يمكنك تثبيت ومن ثم نسيان.


"Malwarebytes" مكافحه البرامج الضارة هو حر في استخدام ، ومع ذلك ، في الوقت الحقيقي الحماية والتكنولوجيا الحرباء ، والتي تشمل أعمق مسح الجذر وأدوات للحجب المواقع الخبيثة (يمكن القول أفضل الميزات) ، وسوف تعمل فقط لأول 14 يوما وهذه الميزات قسط يكلفك £19.95 في السنه إذا كنت ترغب في الترقية.


يدعم الماك اندرويد ايزو ويندوز متوفر للتنزيل هنا.


تفاصيل وتجميل AVG:

تتضمن برامج مكافحة الفيروسات في "AVG" تحديثات أمنية في الوقت الفعلي ، ومسحًا لكل من البرامج الضارة والمشكلات المتعلقة بالأداء ، وحتى يمكنك تنزيل التحديثات قبل وصول البرامج الضارة إلى جهاز الكمبيوتر.


إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار الكامل والراقي من البرنامج ، والذي يحتوي على المزيد من الميزات للبحث عن جميع أنواع البرامج الضارة وتدميرها ، فهناك أيضًا إصدار Pro مقابل مدفوع يشتمل على حماية أقوى للتنزيل ، ويقدم تشفيرًا للبيانات ويتضمن جدار حمايه ومع ذلك ، فان هذا سيحدد لك مره واحدة مقابل £50 في السنه


متوفر mac  android windows ios متوفر للتنزيل هنا.

تحميل وتفاصيل Bitdefender:

أفضل شيء عن أداه "بيتدفندر" أزاله البرمجيات الخبيثة الحرة هو انه خاليه من الإعلانات ، فانه لا تتذمر لك مع الكثير من الإشعارات المنبثقة المزعجة وانه من السهل تثبيت ، وتشغيل بهدوء في الخلفية.  


يتميز البرنامج بتكنولوجيا B-Have من BitDefender ، والتي تبحث عن التطبيقات التي لا تعمل بنفسها. ويشمل أيضا البرمجيات الخبيثة والكشف عن برامج التجسس التي يمكن الكشف عن المزيد من التهديدات النادرة ، وينفذ فحص التمهيد في كل مره تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لجميع الأسباب المذكورة أعلاه ، بيتدفندر مكافحه الفيروسات الحرة الطبعة هي واحده من المفضلة لدينا من حفنه. 


متوفر لماك اندرويد ويندوز ايزو متوفر للتنزيل هنا.

تحميل Microsoft Malicious Software وتفاصيلة:

تعتبر أداه أزاله البرامج الضارة من Microsoft أداه مكافحه البرمجيات الخبيثة التي تقوم بالتحقق من أجهزه الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل windows 10 و windows 8 ومعظم إصدارات windows الأخرى.


إنه مجاني تمامًا للتنزيل وعند اكتمال عملية الاكتشاف وإزالة البرامج الضارة ، تعرض الأداة تقريرًا يصف النتيجة ، بما في ذلك البرامج الضارة التي تم اكتشافها وإزالتها ، إن وجدت.


بسيطة سهله الاستخدام لمكافحه البرمجيات الخبيثة أداه للكمبيوتر.

لويندوز فقط للتنزيل هنا.

تحميل وتفاصيل Panda:

إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحه البرمجيات الخبيثة الخفيفة ، "الباندا" المجاني مكافحه الفيروسات هو واحداها تعتمد على السحابة ، وهذا يعني أن كل الرفع الثقيل يتم على خوادم "Panda" ، مما يترك الكثير من ذاكرة النظام للكمبيوتر للقيام بوظائف أخرى أكثر تطلبًا.


سهله التركيب والاستخدام ، والبرمجيات الباندا أزاله البرامج الضارة تشمل وأي فاي المسح الضوئي ، وأداره كلمه السر ، والتشفير ، والضوابط الابويه وغيرها الكثير ، ولكن أفضل للجميع ، فانه يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ممتازة مع عدم وجود رسائل المزعجة حول ترقيات.


متوفر Mac Windows Android للتنزيل هنا.
عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -