أخر المواضيع

تحميل لعبة فورت نايت على الجوال اخر اصدار من الموقع الرسمي

تنزيل فورت نايت على الاندرويد مثبت فورت نايت




في الموضع هذا: تحميل لعبة fortnite، توافق جهازك مع فورت نايت الأجهزة المتوافقة، وصف لعبة فورنت نايت، أنماط اللعب، شرح تحميل فورت نايت على الموبايل الموسم الخامس فورت نايت.

تأكد من توافق جهازك مع Fortnite الأجهزة المتوافقة:

Samsung Galaxy: S7 / S7 Edge، S8 / S8 +، S9 / S9 +، Note 8، Note 9، Tab S3، Tab S4 Google: Pixel / Pixel XL، Pixel 2 / Pixel 2 XL


Asus: ROG Phone، Zenfone 4 Pro، 5Z ، V

Essential: PH-1

Huawei: Honor 10، Honor Play، Mate 10 / Pro، Mate RS، Nova 3، P20 / Pro

 V10 LG: G5، G6، G7 ThinQ، V20، V30 / V30 +

Nokia: 8

OnePlus: 5 / 5T، 6

Razer: Phone / Phone 2

Xiaomi: Blackshark، Mi 5 / 5S / 5S Plus، 6/6 Plus، Mi 8/8 Explorer، Mi Mix، Mi Mix 2، Mi Mix 2S، Mi Note 2

ZTE : Axon 7 / 7s، Axon M، Nubia / Z17 / Z17s، Nubia Z11 HTC: 10، U Ultra، U11 / U11 +، U12 + Lenovo: Moto Z / Z Droid، Moto Z2 Force


Sony: Xperia XZ / Premium، Xzs، XZ1 / Compact ، XZ2 / Premium / Compact ، XZ3





تحميل العبة من الموقع الرسمي:



قبل التسرع بعدم التحميل قم بتحميل وتاكد من التوافق مع الجهاز من داخل التطبيق يبلغ حجمة 4 ميجا فقط ستاتيك رسالة مثل ما اتني للاسف لم استطيع الجوال لم يتوافق لينوفا a6000 اندرويد 5.0.2 المصاصة

طريقة التحميل من الموقع الرسمي النسخة الأصلية شرح تحميل فورت نايت على الموبايل:



التحميل عبارة عن اذا تقوم معرفة جهازك متوافق او غير متوافق وتقوم أيضًا بتكملة التحميل الكلي ولكي لا يوجد أخطاء.


نضغط على الزر الأصفر في الأسفل 


مرة تأني نضغط على الزر الأصفر في الأسفل ، لان بعد التحميل وفتح التطبيق سيظهر زر لتحميل أو أن الإجهاز لا يتوافق كما في الصورة.


حجم اللعبة 8.6 جيجا بايت للجوال.


السيزون السابع فورت نايت:


الموسم السابع في التحميل الموسم السابع بتحطيم جبل جليدي غامض استخدم حبال انزلاق جديدة للانتقال عبر الخريطة أو حلق في السماء في طائرة الجناح العاصفة.

أمامك مناطق جديدة كثير جذا لخوض المغامرات والكثير من الأسرار التي تنتظر من يكشفها ، لذا كن يقظ.

تقديم الأغلفة - احصل على نوع جديد تماها من عناصر في بطاقة الحركة: الأغلفة لتتيح لك هذه الأغلفة تخصيص أسلحة ومركبات جديدة بالكامل لتلائم الملابس المفضلة وتكملها.

قم بالعب والبناء مع ما يصل إلى 7 أصدقاء أخرين على جزيرتك الخاصة.


وصف لعبة فورت نايت نايت:


Fortnite هي لعبة فيديو على الإنترنت تم إصدارها لأول مرة في عام 2017 وطورتها Epic Games وهي متوفرة كحزم برامج منفصلة لها طرق لعب مختلفة تشترك في نفس اللعبة العامة ومحرك اللعبة.

تتضمن صيغ اللعبة Fortnite: Save the World ، وهي لعبة تعاونية لإطلاق النار مطلقًا لما يصل إلى أربعة لاعبين أصدقاء للقتال ضد المخلوقات الشبيهة بزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات التي يمكن أن يبنيها ، Fortnite Battle Royale.


لعبة royale للمعركة المجانية حيث يحارب ما يصل إلى 100 لاعب ليكون آخر شخص يقف و Fortnite: Creative ، حيث يتم منح اللاعبين الحرية التامة لإنشاء عوالم و ساحات المعارك.


تم إصدار أول لعبة في عام 2017 كألقاب دخول مبكرة وتم إصدار Creative في 6 ديسمبر 2018. Save the World متاح فقط لنظام التشغيل Windows و MacOS و PlayStation 4 و Xbox One ، في حين تم إصدار Battle Royale لتلك المنصات بالإضافة إلى Nintendo Switch وأجهزة iOS و Android.

في الوقت الذي نجحت فيه الألعاب الأولمبية في ألعاب Epic Games ، حقق Fortnite Battle Royale نجاحًا مدويًا ، حيث جذب أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام ، وربح مئات الملايين من الدولارات شهريًا ، ومنذ ذلك الحين كانت ظاهرة ثقافية في الوطن العربي والعالم .



انماط اللعب


حاليا ، يتم توزيع fortnite ثلاثة أنماط لعبه مختلفة ، وذلك باستخدام نفس المحرك ولها رسومات مماثله ، والأصول الفنية ، وميكانيكا اللعبة.


Fortnite: تم تصميم برنامج Save the World على أساس لعبة اللاعبين مقابل البيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف مشترك في مختلف المهام. يتم تعيين اللعبة بعد ظهور عاصفة حظية عبر الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98٪ من السكان ، والاعتداء على الناجين من الزومبي.


يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ في المنازل ، ويجمعون الموارد ، وينقذون الناجين ، ويدافعون عن المعدات التي تساعد إما على جمع البيانات على العاصفة أو لرد العاصفة. من البعثات ، يتم منح اللاعبين عددًا من العناصر داخل اللعبة ، والتي تشمل الشخصيات البطل والسلاح ومخططات المصيدة والناجين ، والتي يمكن تسويتها كلها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتها.


Fortnite Battle Royale هي لعبة royale للقتال بين اللاعبين واللاعبين لما يصل إلى 100 لاعب ، مما يسمح للاعب بمفرده باللعب بمفرده أو في ثنائي أو في فرقة (تتكون عادة من ثلاثة أو أربعة لاعبين). اللاعبون الذين لا يمتلكون سلاحًا ينطلقون من "حافلة المعركة" التي تعبر خريطة اللعبة.


عندما تهبط ، يجب عليهم أن يبحثوا عن الأسلحة والأدوات والموارد أثناء محاولتهم البقاء على قيد الحياة ومهاجمة لاعبين آخرين ، والقضاء عليهم. على مدار الجولة ، تنكمش المساحة الآمنة للخريطة في الحجم بسبب العاصفة القادمة ؛ اللاعبون خارج تلك المنطقة الآمنة يتلفون ويمكن القضاء عليهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. هذه القوى المتبقية اللاعبين في أماكن أكثر تشددا وتشجع على لقاءات اللاعبين.


اللاعب الأخير أو الثنائي أو الفريق المتبقي هو الفائز.


Fortnite Creative هو وضع لعبة رمل حيث يتم منح اللاعبين الحرية التامة لإنشاء أي شيء يريدونه على الجزيرة ، مثل ساحات المعارك ، دورات السباق ، تحديات المنصات وأكثر من ذلك. تخطط Epic Games لمراجعة بعض أكثر الإبداعات شعبية من Creative وتدويرها في خريطة Battle Royale في منطقة تسمى "The Block".



في أول وضعين ، يمكن للاعبين استخدام معول لاطاح المباني القائمة على الخريطة لجمع الموارد الأساسية التي هي الخشب والطوب والمعادن.

في وقت لاحق ، في جميع الأوضاع ، يمكن للاعب استخدام هذه المواد لبناء التحصينات مع ، مثل الجدران والأرضيات والسلالم. يمكن تحرير هذه القطع التحصينات لإضافة أشياء مثل النوافذ أو الأبواب.

المواد المستخدمة لها خصائص متانة مختلفة ويمكن تحديثها إلى أشكال أقوى باستخدام المزيد من المواد من نفس النوع.

في إطار برنامج Save the World ، يمكن ذلك اللاعبين من إنشاء تحصينات دفاعية حول أنفاق موضوعية أو مملوءة بالفخ لجذب القرائن.

في Battle Royale ، يوفر هذا وسيلة عبور الخريطة بسرعة ، وحماية النفس من نيران العدو ، أو تأخير عدو متقدم. يتم تشجيع اللاعبين على الإبداع في تصميم تحصيناتهم الإبداعية.




عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -