أخر المواضيع

تطبيق لحل المسائل الرياضية عبر كاميرا الهاتف لجميع الحسابات Photomath

حل المسائل الرياضية عبر الكاميرا
برنامج لحل المسإل الرياضية بكل سهولة

التطبيق يقرأ الأرقام عبر استخدامك كاميرا في الهاتف يقوم بقراءة احترافية وعدم الأخطاء بالأرقام ويدعم عمليات حسابية كبيرة ومعقدة فقط عبر التصوير وسوف نقدم لكم شرح مهم أتمنى أن تكون قد قرأت الموضوع كاملاً.

ملاحظة هامة وشرح هام:

قبل أنت تبدا التطبيق قم بكتابة الأرقام من اليسار إلى اليمين و بالإنجليزية مثال = 123 ÷ 369498

حل مسائل رياضية القسمة المطولة
حل القسمة المطولة

ويوجد في البرنامج حل القسمة المطولة مع التعليم خطوة بخطوة لكن لا يدعم اكثر من ثمانية أرقام وعلى خمسة أرقام. اكبر من 8 ارقم لا يعمل، لا يشرح كيفية قيام السمة المطولة بل يعطيك الجواب مباشرة.

شرح برنامج لحل المسائل القسمة المطولة

لتكبير الصورة حملها أو قم بتكبير التصفح لجعلة مثل الحاسوب اذهب إلى مثل الصور في الأسفل.




سطح المكتب للوجل كروم

للتحميل في الاسفل

"Photomath" هو التطبيق رقم 1 لتدريس الرياضيات. يمكنه قراءة وحل المشكلات التي تتراوح من الحساب إلى حساب التفاضل والتكامل على الفور باستخدام الكاميرا على جهازك المحمول.

 باستخدام "Photomath" ، تعلم كيفية التعامل مع مشاكل الرياضيات من خلال تحريك الخطوات والتعليمات المفصلة أو التحقق من واجبك المنزلي عن أي مشكلة مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد.

Super Mathematics لكل طالب سواء كنت تناضل من أجل الالتفاف حول الواجبات الرياضية لهذا الأسبوع ، ببساطة تريد تحسين فهمك ، أو تبحث عن اختبار قادم ، بدء رحلتك مع "Photomath" ، معلم الجيب الموثوق والمستخدم من قبل الملايين يوم.

Photomath" for Parents" كن الخبير الذي يمكن لطفلك الاعتماد عليه:

يمكن "للفوتومات" أن تساعد في مراجعة مفاهيم الرياضيات ودرء قلق الرياضيات التي يمكن أن تؤدي إلى آفة كبيرة من أداء الطلاب. استخدم "Photomath" لمساعدة أطفالك على التعلم والحصول على درجات أفضل.

"Photomath" للمعلمين تضخيم تدريس الرياضيات الخاص بك:

قام "Photomath" بتحسين أداء الطلاب في مجموعة واسعة من الفصول الدراسية والمدارس في جميع أنحاء العالم. تنفيذ "Photomath" لتحسين التعلم الخاص بك وتسريع تعلم الطلاب داخل الفصول الدراسية وفي المنزل.

رابط التحميل من هنا

مادا يوجد داخل التطبيق "Photomath"

  1. مساعدة فورية
  2. آلة حاسبة الكاميرا الذكية
  3. التعرف على خط اليد
  4. خطوة خطوة شرح
  5. تعليمات متحركة
  6. طرق تفسير متعددة
  7. الرسوم البيانية الجميلة

تطبيق "Photomath"  يحل المسال التالية:

والأعداد الصحيحة ، والكسور ، والأرقام العشرية ، والجذور ، والتعبيرات الجبرية ، والمعادلات الخطية / المساواة ، والمعادلات التربيعية / عدم المساواة ، والمعادلات / عدم المساواة المطلقة ، وأنظمة المعادلات ، اللوغاريتمات ، وعلم المثلثات ، والدوال الأسية واللوغاريتمية ، والمشتقات ، وغيرها الكثير.

عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -