اجراء قبل بيع الهاتف يلزم تتطبيقة

عبدالرحمن فكري 10/13/2018 08:45:00 م 12/15/2019 03:32:39 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: افضل برنامج لحذف الصور من جميع الذاكرات الهاتف وشرح اذا انت تملك ذاكرة خارجية كيف تقوم بحدف الصور من الهاتف قبل بيعة وقيام اي شخص باخد الصور من الهاتف
-A A +A

حدف الصور من جدورها والحفاظ على خصوصيتك



يجب أن يكون بيع هاتفك القديم عملية بسيطة ومباشرة ، وبالفعل ، بالنسبة للجزء الأكبر ، سيكون الأمر كذلك إذا كنت تعرف كل الخطوات الصحيحة ، إذا لم تقم بذلك ، فلا تقلق لقد قمنا بتغطيتك.

قد تعلم بالفعل أنك ستحتاج إلى إعادة ضبط الهاتف في المصنع ، ولكن هذا هو آخر شيء يجب عليك فعله قبل البيع ، هناك عدد قليل من الأشياء التي يتعين عليك القيام بها أولاً ، ومعظمها لا يمكن القيام به بعد حدوثها ، لذلك من المهم إنجازها قبل إعادة التعيين.

الخطوة الأولى: النسخ الاحتياطي ، النسخ الاحتياطي ، النسخ الاحتياطي
أولاً ، ستريد نسخ جميع بياناتك المهمة احتياطيًا. هذا يعني الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتنزيلات ، وحتى استدعاء السجلات والنصوص إذا كانت هذه الأشياء مهمة بالنسبة لك. لحسن الحظ ، هناك طرق سهلة إلى حد ما للقيام بكل هذا.

إذا كنت تبحث عن نسخ احتياطي لكافة صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيجب عليك بالتأكيد استخدام صور Google ، التي تقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية لكل شيء في حسابك على Google. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى كل هذه الأشياء على الويب ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يدعم كل شيء في دقته الأصلية إلا إذا كنت تدفع لخطة متميزة يستخدم نوعًا من خوارزمية الضغط "الذكية" للحفاظ على الملفات التي تم نسخها احتياطيًا بأعلى جودة ممكنة (وهي ممتازة وظيفة) ، الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو Google Pixel ، الذي يحصل على نسخ احتياطية غير محدودة بدقة أصلية مجانًا.


ولان الى حدف الصور من جدورها:

مهم لك وخاصة عند بيع الهاتف في سوق التطبيقات يوجد برامج تستعيد الصور بعد حدفها بطريقة التقليدية العادية التي الكل يستخدمة ويضماً انها لن يراها احد او بعد الفورمات للجوال وعند اغلب الاشخاص هو امر مهم ان تقوم بحدفها وعدم استعادتها مرة اخرة لكي لا يتسبب باي مشاكل شخصية للمستخدم توجد ترق وبرامج عدة واليوم سوف نقوم بشرح طبيق تستطيع القيام بحدف الصور مع ضمان عدم استرجعها من اي شخص مرة اخرة.
main storage

هل تفاجة من وجود صور بعد الحدف من الهاتف كل منا عليكم هو تحميل تطبيق:


ذاكرة التخزين الاساسية للهاتف وهيا بلعادة تكون ذاكرة الهاتف الداخلية وبعظها الهواتف الذاكرة الخارجية لكن عن تجربة شخصية انا املك ذاكرة خارجية وعلية يتم تتبيت التطبيقات وحفظ الصور فوجدة انا الذاكرة الداخلية هيا من يلزم باجراء حدف البيانات المتبقية.

شرح الطبيق fx:

ندخل الى التطبيق وندهب الى "داكرة الهاتف (main storage)" نقوم بدخول الى ملف "أندرويد (Android)" ثم الى "داتا (data)" ثم الى "ملف معرض الصور com.android.gallery3d" وبعدة تجد ملف باسم "كايش (cache) ونجد هنا عدة بيانات لصور محفوظة في قاعدة بيانات مخزنة نحدد الملفات وبعدة امسح الملف (delete) ونضعظ  على المربع الصغير لتاكيد وموافق وان وجد صور لم تنحدف ادهب الى اي تطبيق من بعد دخولة ملف data واختار الملف او على ملف ملف وقم باطريقة المذكورة في الاعلى لاي تطبيق تريدة.




تحميل التطبيق من هنا 

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/