القائمة الرئيسية

الصفحات

سارع بحل المشكلة اختراق يجبرك على مسح كل شي على PLAYSTATION 4

تعطل يد التحكم في PLAYSTATION  4 بعد رسالة اخترقة السيرفر.




ذهب مستخدمو PS4 إلى Reddit لتقديم النصح للآخرين أنه يجب عليهم تعيين رسائلهم إلى خاصة بعد تلقيهم رسالة معينة على وحدة التحكم الخاصة بهم. وأفادوا بأنهم عندما نظروا إلى تلك الرسالة ، تجمدت لوحات المفاتيح الخاصة بهم ، وأجبروا على إعادة ضبطها من المصنع لإعادة تشغيلها مرة أخرى.

ووفقا للمستخدمين reddit ، لا يمكن حذف هذه الرسائل حتى علي التطبيق المحمول. هناك مستخدمين آخرين الذين ادعوا انها عملت بالنسبة لهم. كانت هناك بعض انه عندما تلقوا الرسالة ، فانها لم تفتح حتى لهم ولكن وحده التحكم لا تزال جمدت وأجبروا علي أعاده تعيين المصنع.


مستخدم Reddit Hunstarck ، قال: "يوجد خلل جديد يقوم بشكل أساسي بتهيئة وحدة التحكم الخاصة بك ويجبرك على إعادة ضبط المصنع. حتى حذف الرسالة من تطبيق الجوّال لا يعمل".

كما اضاف "حدث لي خلال قوس قزح السادس: الحصار. استخدم لاعب من الفريق الآخر حسابًا وهميًا لإرسال الرسالة وتحطيم الفريق بالكامل. لقد اضطررنا جميعًا إلى إعادة ضبط المصنع. لم يتأثر سوى شخص واحد من رفاقنا وكان لديه رسائل خاصة به، افعل هذا في اسرع وقت ممكن لمنع هذا يحدث لك".

الحل لمشكلة الرسالة في بلايستيشن 4:

إذا قمت بفتح الرسالة وحدث حطب ما وتعطل جهاز PS4 ، فقد تحتاج إلى تشغيل النظام الأساسي في الوضع الآمن وإعادة بناء قاعدة البيانات. يجب ألا تؤثر هذه العملية على أي من بياناتك المحفوظة.

لتكون أمنه ، يجب علي الجميع فقط تعيين خيار رسائلهم إلى الخاصة في الوقت الراهن.


من لوحة تحكم PS4 ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم إدارة الحساب ، ثم إعدادات الخصوصية ، ثم اختر المعلومات الشخصية وحدد الرسائل.

من هنا ، يمكنك اختيار تقييد الرسائل من خلال إلغاء الحظر والسماح للجميع بتلقي الرسائل ، أو تحديد الأصدقاء فقط ، أو اختيار لا أحد. نوصي باختيار أحد الخيارين الأخيرين خلال هذه الفترة على الأقل حتى وصول تحديث حل الرسالة.

هل أعجبك
عبدالرحمن فكري
عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

تعليقات