أخر المواضيع

تحميل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر منع البرامج من الاتصال بالانترنت

افضل برنامج منع البرامج من الاتصال بالإنترنت

تحميل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر منع البرامج من الاتصال بالانترنت
افضل برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت

برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر تستطيع أن تمنع أي برنامج من التحميل الخفي أو تقليل صبيب الإنترنت من لتطبيقات وتحسن سرعة الإنترنت لديك بسهولة ومع ميزات إضافية مثل التحكم بسرعة الرفع وسرعة التنزيل ل أي شيء في ويندوز، متوافق مع لنظام التشغيل Windows 7 ، Vista ، 8 ، 10 ، Server 2008 R2.

قد يكون لديك بعض البرامج على حاسوبك الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز والتي تصل إلى الإنترنت بشكل متكرر ، ولا تريد ذلك نظرًا لأنها تستهلك خطة بياناتك بشكل أسرع ، أو تستهلك بطارية أكثر ، تطبيقات أخرى قد تفضل استخدامها في وضع عدم الاتصال ، دون السماح لها بالوصول إلى الإنترنت ، بغض النظر عن دوافعك ، إليك طريقتان لمنع الوصول إلى الإنترنت لبرنامج واحد أو أكثر.

برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر كيف يعمل:

بعد تثبيت يقوم بمراقبة للبيانات والمعلومات المتبادلة بين البرامج التي تقوم بسحب الإنترنت وتعطيك ملخص على شكل جدول مقسم على أجزاء مرتبه يسهل قرأتها والتعامل معها وتتقسم من (6) إقسام.


  1. اسم البرامج.
  2. سرعة التنزيل لكل برنامج وهي تعتبر اهم شيء لكي تعرف من الذي يسحب الأنترنت.
  3. سرعة الرفع وأيضا هو مهم لكل من يعمل على الإنترنت مثل رفع الفيديوهات والملفات التي تحتاج إلى رفع بدون إزعاج من التطبيقات.





إيقاف أي تحديث لويندوز 10 Host Process for Windows Services:




كما هو معروف لا يوجد أي يوم وله يوجد في تحديث لي مكافح الفيروسات ، أو خصائص أخرى لويندوز ومنها الكثير، وفي بعض الأوقات تزعجك وتحاول إيقاف باي شكل من الأشكال وببحث على الشبكة العنكبوتية تجد بعضها بدون برنامج وهاد أنا اعتبره خطأ، لا تستطيع أن تقوم بتخفيض سرعة الإنترنت لتطبيقات بل قطعها نهاية وذألك يسبب عطل في نظام التشغيل للبرنامج  أو النظام ويندوز في الأخير نقدم لكم الحل عبر البرنامج NetLimiter 4 لتحميل من الموقع الرسمي netlimiter.com.



كيفية إيقاف البرامج من استهلاك الباقة شرح قطع النت عن بعض البرامج:

1- سرعة التنزيل.
2- سرعة التحميل.
3- نقوم بضغط مرة بالموس وتنبثق لنا نافدة جديدة متل التي في اليمين برقم.
4- نغير السرعة التي تريد ها.
5-ونقوم بحفظ العمل.



عبدالرحمن فكري
بواسطة : عبدالرحمن فكري
مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -